Wednesday 7 March 2018

استراتيجية تداول العملات الأجنبية 2017


هل تبحث عن طريقة لتحسين تداول العملات؟ تجد نفسك بعض استراتيجيات الفوركس أن العمل.


التحدث إلى أي متداول فوركس، وسيكون لديهم جميعا رأي حول ما يلزم لتحقيق النجاح. ومع ذلك، هناك على الأرجح جانب واحد أن معظم يتفقون على، وهذا هو أهمية وجود أفضل استراتيجية الفوركس يمكنك التمسك بها. الحفاظ على الانضباط هو عنصر أساسي، معظم يتفقون، ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استراتيجية فعالة لمتابعة. يجب عليك أن تبحث عن واحد الذي هو مبرر جيدا واختبارها مرة أخرى، وعليك أن تكون على ثقة كنت قد وجدت أفضل نظام الفوركس. التداول على أساس حدس أو نزوة قد ضرب المنزل في المناسبات، ولكن لن يكون مسار مربحة للعمل.


ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟


موضوع استراتيجيات الفوركس هو حقا معقدة نوعا ما، ولكن للإجابة على السؤال في أبسط المصطلحات هو ربما أفضل مكان للبدء. يشير نظام تداول الفوركس أو إستراتيجية الفوركس إلى المعلومات التي يستخدمها المتداول عند تحديد كيفية ومتى وأين يتم إجراء تداول معين للعملات الأجنبية ومقدار الاستثمار. ويمكن أن تستند استراتيجيات الفوركس إلى تحليل أساسي أو تقني. واستراتيجية التداول القائمة على التحليل الفني تستفيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد مستويات الشراء والبيع المثلى. ويسمى نظام التداول القائم على التحليل الأساسي أيضا "تداول الأخبار"، وهو وصف مثالي، حيث يتطلب التداول على أساسيات المتداول دراسة الأحداث الإخبارية والإحصاءات الاقتصادية من أجل تحديد فرص التداول. وسيراقب المتداول الأساسي المؤشرات الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والتضخم ومعدلات التوظيف. أفضل استراتيجية الفوركس هي التي تأخذ في الاعتبار كلا النوعين من المعلومات. التجار لديهم خيار وضع استراتيجية خاصة بهم أو زيارة واحدة من العديد من مواقع الفوركس على الانترنت، وإما شراء واحدة بسعر ثابت أو أخذ اشتراك شهري. وهناك أيضا خيار الحصول على واحد على الانترنت مجانا.


الأدوات يجب أن يكون المتداول في أدواتهم عند اتخاذ قرار ما هو أفضل نظام الفوركس.


إذا قرر المتداول أنهم يرغبون في تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم، فهناك عدد من التقنيات والأدوات التي سوف تكون مفيدة. في الأساس، فإنها تقع في واحدة من مجموعتين:


يتطلب هذا النوع من التحليل من المتداول أن يراقب العالم، واقتصاديات فرادى البلدان. وهذا يعني أيضا أن يكون على بينة من الاتجاهات السياسية الحالية، والموقف المالي للشركات المؤثرة، وحتى ما يفعل الطقس؛ لأن كارثة طبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بلد على حدة، وكذلك على الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، موسم الأعاصير الأطلسي عام 2005، الذي شهد عواصف قياسية. وشملت هذه الأعاصير سبعة أعاصير رئيسية، وكان إعصار كاترينا أكثر الأعاصير أهمية. ويقال إنها كانت أغلى إعصار استوائي في التاريخ، من حيث الخسائر الاقتصادية والمؤمن عليها. وفي الولايات المتحدة، تسبب الموسم ككل في خسائر اقتصادية تقدر بنحو 209 مليار دولار، الأمر الذي بدأ بطبيعة الحال سلسلة من ردود الفعل من الآثار الاقتصادية السلبية على البلدان في جميع أنحاء العالم.


يمكن للمتداول الذي يختار استخدام التحليل الأساسي كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية أن يركز على نوع واحد من المعلومات أو أكثر. ثم يتم استخدام المعلومات لتحديد متى وأين، وكيفية الاستثمار. يعتقد المتداول الأصولي أن أحداث العمل يمكن أن تؤثر على قيمة العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل التنبؤ اعتمادا على ما هي العوامل التي تأتي في اللعب.


البيانات التاريخية هي ما يستخدم عندما يشكل التحليل الفني أساس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام البيانات للمساعدة في التنبؤ بما سيحدث لسعر بعض العملات في المستقبل. وقد استخدم التحليل الفني لعدد من السنوات، ولا سيما فيما يتعلق بتحركات سوق الأسهم. ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وبمساعدة من مختلف الأدوات، والتي سوف نلقي نظرة على وقت لاحق.


ايهما الافضل؟ التحليل الأساسي أو الفني؟


ولكي نكون منصفين ونزيهة، علينا حقا أن نقول إن الجمع بين الاثنين أفضل من استبعاد أحدهما أو الآخر؛ وهناك عدد من التجار الناجحين جدا الذين يتفقون تماما. ومع ذلك، هناك أيضا بعض التجار ذوي الخبرة والمعروفة جدا الذين ذهبوا في الاتجاه المعاكس وركزت نهجهم على أي تحليل أساسي أو تقني. خذ، على سبيل المثال، مارتن شوارتز، الذي لديه سمعة كبيرة وكسب الكثير من المال تستند استراتيجية التداول له على التحليل الفني. من ناحية أخرى، هناك جيم روجرز، الذي كسب نجاحه على أساس حصرا تقريبا على التحليل الأساسي. لذلك، يبدو أنه ليس هناك حقا طريقة سليمة للقيام بذلك، لأنها جميعا يبدو أن تحقيق مستوى معين من النجاح. في الواقع، فإن العديد من التجار يقولون هناك بضعة جوانب أخرى هي أكثر أهمية بكثير، وهذه هي السيطرة العاطفية والانضباط.


الآن لقد نظرنا بإيجاز إلى نوع المعلومات التي يستخدمها المتداول، دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ونحن لن أقول لك الذي سيكون هو حق واحد بالنسبة لك، وهذا سيعتمد على الكثير من المتغيرات. هدفنا هو أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، ونقدم لك بعض الأمثلة، ونحمل شهيتك حتى تتمكن من الاستمرار في البحث الخاص بك، وإما وضع استراتيجية خاصة بك أو نسخ شخص آخر.


أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي تعمل.


هناك المئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ومطاردة هو دائما على استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. كنا نحب أن نشارك في تفاصيل جميع أفضل استراتيجيات الفوركس، ولكن هذا يتطلب منا أن نكتب كتابا. وبدلا من ذلك، سنقدم لك مثالين، أحدهما يستند إلى التحليل الفني والآخر استنادا إلى التحليل الأساسي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض أنماط التداول المختلفة التي يمكنك اعتمادها. ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الأساليب المختلفة كاستراتيجيات، وكنت قد ترغب في اعتماد واحد منهم بنفسك.


قد تعمل استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية بالنسبة لك.


التاجر الذي يضع استراتيجيته على التحليل الأساسي هو الذي يعتقد أن الأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو طبيعية أو مالية، لديها القدرة على التأثير على أسواق العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا الاعتقاد سيجعلهم يتخذون قرارات تتعلق بكيفية تداولهم لأسواق العملات. لقد كانت استراتيجية لاتخاذ القرارات التجارية منذ بدء الأسواق التجارية، ربما لأنه لا يتطلب بالضرورة استخدام أجهزة الكمبيوتر - على الرغم من أن في الوقت الحاضر، التجار الحصول على كمية كبيرة ومتنوعة من الأخبار العالمية، أكثر بكثير من أي وقت مضى. نوع الأخبار المتاحة الآن للمتداولين الأساسيين يشمل ما يلي:


التضخم أرقام التجارة النمو والإنتاجية أرقام التوظيف وأكثر من هذا بكثير.


وفي الواقع، تصدر البلدان بانتظام تقارير تعطي جميع تفاصيل الحالة الاقتصادية الراهنة. على المتداول أن يقرأ هذه التقارير ويقارنها مع تقارير الدول الأخرى، ثم يستخدم حدسها الخاص للتنبؤ بما سيحدث لقيمة عملة معينة. وهو تقييم شخصي جدا، ويمكن للمتداولين عرض جميع المعلومات بطريقة مختلفة قليلا. خذ على سبيل المثال، القضية الأخيرة التي تواجه المملكة المتحدة: أم لا البقاء في الاتحاد الأوروبي، وكيف صوت السكان في الاستفتاء. يجب أن يكون هناك الآلاف من المتداولين الفوركس ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار في الأيام التي سبقت وبعد التصويت المهم للغاية. نصف التداول في الفوركس يحدث في لندن، لذلك أخبار المملكة المتحدة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير كبير.


وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


الاستفادة من المؤشرات الفنية هو نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من مواقع تداول العملات الأجنبية التي سوف تقدم مساعدتهم. وأحيانا مقابل رسوم، وأحيانا مجانا. التحليل الفني غالبا ما يأتي في شكل رسم بياني. وتسمى استراتيجية التداول واحد يستخدم التحليل الفني "مؤشر فيبوناتشي".


قد يكون مؤشر فيبوناتشي أحد استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة والأكثر شعبية على المدى الطويل. فهو يستخدم "الانسحاب"، فضلا عن مفهوم مهم يسمى "الاتجاه". إن النظر إلى تغيرات األسعار على أساس فردي قد يكون صعبا للغاية، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب تفسيرها وإيجاد نمط، وذلك ببساطة ألن هناك الكثير منها. فمن الأفضل أن ننظر إلى الصورة الأكبر، وبعد ذلك يمكنك أن ترى الاتجاهات على نطاق أوسع. لنفترض مثلا أن سعر العملة، على مدى اتجاه قصير إلى حد ما، يختبر فترة عندما تنخفض قيمتها، وكذلك فترتين عندما ترتفع القيمة. وعموما، فإن الاتجاه سيكون أن يذهب صعودا، ولكن الجزء في الوسط حيث ينخفض ​​يسمى الانسحاب. وتكمن الصعوبة في تحديد ما إذا كان عكس الاتجاه هو تراجع أو مجرد عكس الاتجاه. فيبوناتشي يأتي إلى الإنقاذ، مما يسمح تحليل البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار. مؤشرات فيبوناتشي الاستفادة من الأرقام والنسب المستخدمة بين علماء الرياضيات والفنانين لعدة قرون. والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى القيام الرياضيات، كما أن هناك برنامج للقيام بذلك كل شيء بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بناء على البيانات.


أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تجربتها هي كما يلي:


هذا هو شكل آخر شعبية من التداول، والتي العديد من الدعوة التداول النشط. وهي طريقة التداول التي تنطوي على شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس اليوم، دون أن تترك أي مراكز مفتوحة بين عشية وضحاها. يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم، وهو شكل من أشكال التداول الشعبي بين التجار المحترفين. تقليديا، كان دائما ممارسة المتخصصين أو صناع السوق، لأنه كان هذا النوع من التاجر الذي كان الوصول إلى أحدث المعلومات؛ ولكن إدخال مواقع التداول عبر الإنترنت والسماسرة على الانترنت يعني أنه حتى المبتدئ يمكن أن يشارك، لأن الوصول إلى أحدث الأرقام متاحة الآن للجميع.


ويتم هذا النوع من التداول على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. يمكن أن يكون أسبوع أو شهر أو حتى سنوات. المتطلبات الأساسية لهذا النوع من نظام تداول العملات الأجنبية هي المعرفة والخبرة. وتستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل لجمع المعلومات ذات الصلة، وبالاشتراك مع أساليب أخرى يمكن تحديد الاتجاهات في اتجاه السوق الحالي. سوف يبحث المتداول الاتجاهي عن سلسلة من قمم أعلى وأعلى قمم من أجل تحديد اتجاه الأوراق المالية، ثم "القفز" والاستفادة من ركوب الموجة، وبالتالي الاستفادة ليس فقط من الصعود ولكن من سلبيات السوق كما حسنا. تاجر التاجر لا يحاول التنبؤ بمستويات الأسعار، ولكن بدلا من ذلك تحديد اتجاه السوق. والفكرة هي القفز على الاتجاه عندما أصبح راسخا، والقفز مرة أخرى عندما فواصل التجارة. اتجاه التداول هو أكثر صعوبة قليلا في أوقات تقلبات السوق العالية، والمواقف عموما تقلص.


الوقت للتاجر سوينغ للحصول على اللعبة هو عندما يكسر الاتجاه، كما هو الحال عندما يكسر الاتجاه هناك غالبا تقلبات في السعر كما يحاول اتجاه جديد لتأسيس نفسها، وهذا هو ما يحاول تاجر البديل لاتخاذ ميزة ال. وعادة ما يتم االحتفاظ بالتداول البديل ألجل أكثر من يوم واحد، ولكن ليس لطول الفترة التي يتم فيها االحتفاظ بالتجارة. وسيستخدم المتداول البديل مزيج من التحليل الفني والأساسي الذي تم تصميمه لتحديد متى يحين الوقت للشراء أو البيع. القواعد أو الخوارزميات المستخدمة لا يجب أن تكون دقيقة وبدقة التنبؤ وادي أو الذروة. ولكنها تحتاج إلى السوق للتحرك في اتجاه واحد فقط، بغض النظر عما إذا كان هذا هو أعلى أو لأسفل. إذا كان السوق جانبيا أو نطاق محدد هناك المزيد من المخاطر للتاجر سوينغ.


هذا النوع من الإستراتيجية ينطوي على استغلال الثغرات السعرية في السوق، والتي عادة ما تكون نتيجة لتدفقات الطلب و فروق العرض / الطلب. وعادة ما ينطوي ذلك على الشراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب من أجل الاستفادة من الفرق. التاجر باستخدام استراتيجية سكالبينغ الفوركس يحمل فقط مواقفهم لفترة قصيرة من الزمن، وهذا يقلل من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية. A المتداول الفوركس ليست مهتمة في استغلال التحركات الكبيرة أو كميات كبيرة. وبدلا من ذلك، يحاولون الاستفادة من التحركات الأصغر والأكثر تواترا، وفي أحجام أصغر. الأرباح عادة ما تكون صغيرة، وبالتالي فإن المستغل سوف يكون يبحث عن الأسواق مع سيولة أعلى من أجل زيادة وتيرة صفقاتهم. كما يفضل المستغل سوقا هادئا لن يفاجئهم بتحركات الأسعار المفاجئة، لأن هذا يعني أنها يمكن أن تجعل من الانتشار مرارا وتكرارا على نفس أسعار العرض / الطلب.


لقد ذهبنا إلى مزيد من التفاصيل قليلا مع مجرد مجموعة صغيرة من أنظمة الفوركس الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير الكثير للاختيار من بينها. لذلك، كيف ينبغي أن تذهب حول اختيار أفضل استراتيجية الفوركس؟


نصائح لاختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


الحقيقة الصادقة هي أنه لا توجد قواعد صعبة وسريعة لمتابعة من شأنها أن تضمن أن تختار أفضل استراتيجية التداول، كما هو في الحقيقة شيء شخصي جدا. يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات، لكنها حقا لن تعمل للجميع. في الأساس، يجب عليك اختيار أي استراتيجية تريد. إذا كنت ترغب في الصوت من التداول الاتجاه، ثم إعطائها دوامة. إذا كنت تفضل أن تتداول على أساس يومي، ثم التداول اليوم قد يكون النظام الصحيح بالنسبة لك. قد يكون من الأفضل إذا ركزنا على ما يمكنك القيام به إذا كانت استراتيجية التداول التي اخترتها لا تعمل. حتى هنا يذهب مع نصائحنا حول ما يجب القيام به إذا كان نظام التداول الذي اخترته لا تجعلك أي المال:


لا تخفي من الخسائر الخاصة بك. قطع فضفاضة ومحاولة شيء آخر - التمسك رأسك في الرمال والتظاهر أنه لا يحدث ليس هو أحلك خطوة لجعل. في بعض الأحيان من الأفضل أن تقلل من خسائرك وتجرب شيئا آخر.


إذا كنت لا ترغب في قطع فضفاضة، والحد من حجم الصفقات الخاصة بك - وهذا سوف تعطيك الوقت للعمل على الخسارة، وربما إضافة تجارة أخرى عندما يكون السعر أكثر ملاءمة. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. بدلا من تشغيل ميل، كنت التحوط الرهانات الخاصة بك، ويمكنك دائما إضافة إلى التجارة إذا كان السعر يذهب لصالحك. باعتراف الجميع هذا بالطبع من العمل لن يفوز لك الملايين من الدولارات، ولكن عن طريق التداول الصغيرة لا يزال بإمكانك الفوز الكبير مع مرور الوقت.


عقد الصفقات الفوز مفتوحة لفترة أطول - هل هذا بدلا من محاولة لضرب فوز كبير على كل التجارة، ومع التجارة المقبلة، هل يمكن أن تحاول بضعة دولارات اضافية.


فكرة كاملة من استراتيجية الفوز هو حقا فقط التمني. ما يعمل لمتاجر واحد ليس بالضرورة أن يعمل لك. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجية، تشغيل معها، والتمسك بها، وإعطائها فرصة لجني مكافأة.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات التداول الرابحة لعام 2017.


الآن بعد بضعة أسابيع فقط من نهاية السنة التقويمية وبداية عام 2018، حان الوقت لننظر إلى الوراء على مدار العام. ما هي استراتيجيات التداول التي حققت أفضل أداء في سوق الفوركس حتى الآن؟


جميع استراتيجيات التداول يمكن تقسيمها إلى نوعين: استراتيجيات التداول الاتجاه، ويعني استراتيجيات العودة. مع استراتيجيات التداول الاتجاه، والتجار تحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل وإدخال الصفقات فقط في نفس الاتجاه. ويعني متوسط ​​استراتيجيات العودة إلى متوسط ​​السعر، ويسعى التجار إلى الدخول في الصفقات مرة أخرى نحو المتوسط ​​عندما يصبح السعر بعيدا عن ذلك. كما يتم تداول أكثر من 80٪ من حجم سوق الفوركس في ور / أوسد فقط، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، وأنا ذاهب لتطبيق استراتيجية الخام من كل نوع لهذه العملات العملات الرئيسية الثلاثة الرئيسية ومعرفة أي خرج. أنا ثم سوف تشريح النتائج ومعرفة ما اذا كان يخبرنا أي شيء مفيد حول الطريقة التي يتطور سوق الفوركس.


الاتجاه بعد الاستراتيجيات.


أساسي المفضل لاستراتيجية الاتجاه التالية، لأنه هو بسيط جدا أناقة، هو فقط للتحقق من سعر الافتتاح من كل أسبوع لمعرفة ما إذا كان السعر قد تم صعودا أو هبوطا على مدى الأشهر الثلاثة الماضية وستة أشهر. إذا كان الجواب نعم، ثم هذا الاتجاه الاتجاه، ويتم قياس كل أسبوع فقط باعتبارها التجارة من فتح لإغلاق دون أي وقف الخسارة. إذا كانت هذه النتائج جيدة، ثم أي استراتيجية التالية الاتجاه ينبغي أن تكون أيضا نتائج إيجابية. لذلك، فيما يلي نتائج عام 2017 حتى نهاية أكتوبر:


هذه نتيجة سيئة & نداش؛ فإنه سيكون سلبيا إذا كانت تكاليف جميع الصفقات في الاعتبار. في مدونتي كتبت مؤخرا عن استخدام تحليل الانحدار الخطي، ووجدت أن استخدام المنحدر من خط أفضل تناسب على مدى الأسابيع ال 20 الماضية يمكن أن تعمل بشكل أفضل. ماذا لو حاولنا هذا الأسلوب المتابعة الاتجاه؟


باستخدام الانحدار الخطي، حصلنا على نتيجة أسوأ من ذلك. وبوجه عام، يجب أن نخلص إلى أن هذا الاتجاه بعد الاستراتيجيات لم يحقق نجاحا جيدا هذا العام. وهذا أمر مثير للدهشة: الاتجاه التالي الاستراتيجيات يميل إلى الذهاب من خلال فترات طويلة من الخسائر، قبل الاستفادة بشكل مفرط خلال الشرائط الفوز الكبيرة.


إذا، ماذا عن استراتيجيات التداول التي تعيد التداول؟


يعني استراتيجيات العودة.


إن استراتيجيات إعادة التراجع، كما أوضحت سابقا، هي العكس تماما للاتجاه الذي يتبع الاستراتيجيات. وهذا يشير إلى أن 2017 كان ينبغي أن يكون عاما جيدا لهذا النوع من استراتيجية التداول، لذلك دعونا اختبار اثنين من استراتيجيات جيدة متوسطة العودة على نفس أزواج الفوركس الثلاثة.


الاستراتيجية الأولى هي الانتظار للحصول على شمعة أسبوعية لجعل جديدة عالية أو منخفضة وندش]؛ سنحاول نفس الفترة كما الاختبار الأخير، 20 أسابيع. إذا كانت الشمعة ترفع مستوى جديد ثم تغلق، أو تجعل منخفضة جديدة ثم تغلق، أدخل في فتح الأسبوع المقبل وتغلق في نهاية ذلك الأسبوع. في ما يلي النتائج:


كان هناك أقل من 10 صفقات في المجموع باستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن النتيجة الإجمالية كانت سلبية قليلا. هذه الاستراتيجية لم تنجح بشكل جيد هذا العام. دعونا ننظر إلى نموذج آخر نموذجي استراتيجية انعكاس، والذي يستخدم مؤشر بولينجر باند، تعيين إلى معيار 20 يوما، 2 الانحرافات القياسية الانحرافات، على الرسم البياني اليومي. تنتظر هذه الاستراتيجية حتى تلمس شمعة يومية واحدة من العصابات الخارجية، ثم يدخل مرة واحدة في كسر السعر الماضي الطرف الآخر من الشمعة (أي يتم عكس الشمعة). ثم يتم عقد التداول حتى يتم الوصول إلى الفرقة المتطرفة المقابلة من البولنجر باندز. ومما يؤسف له أن هذه الاستراتيجية أسفرت أيضا عن نتيجة سلبية. هناك استراتيجية نهائية نقية متوسطة عاكسة عملت بشكل جيد في الماضي تستحق اختبار الظهر: كلما تحركت الشمعة الأسبوعية من الانفتاح إلى الإغلاق بأكثر من 2٪ من حيث القيمة، أدخل تجارة في الاتجاه المعاكس في بداية الأسبوع المقبل، ثم إغلاقه في نهاية الأسبوع. هذه الاستراتيجية فقط أعطى عدد قليل من الصفقات على مدار العام، وكانت النتيجة، مرة أخرى، خسارة صغيرة.


A & رديقو؛ وقت اليوم & رديقو؛ استراتيجية التداول.


ليس هناك شك في أن هذه السنة كانت صعبة بالنسبة لمتداولي الفوركس. يبدو أن جميع أنواع الاستراتيجيات الميكانيكية، سواء كان الاتجاه التالي أو يعني العودة، في أحسن الأحوال، قد فشلت في تحقيق أي ربح هذا العام. في محاولة للعثور على استراتيجية التداول الميكانيكية التي لم أداء جيدا، نظرت إلى & لدكو؛ الوقت من اليوم & رديقو؛ استراتيجية على أساس الموقف في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مقارنة مع منتصف الليل السابق، على مجرد ور / أوسد و غبب / أوسد. وتستغل هذه الاستراتيجية الاتجاه الإحصائي لدورتي لندن ونيويورك لمتابعة أي قيادة واضحة تقدمها الدورة الآسيوية، والتي تبدأ في منتصف الليل تقريبا في لندن. القاعدة بسيطة: إذا كان السعر لا يقل عن 25 نقطة أعلى في الساعة 9:00 بتوقيت لندن مما كان عليه في منتصف الليل، والذهاب لفترة طويلة، أو قصيرة إذا كان لا يقل عن 25 نقطة أقل. يتم إغلاق الصفقة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، ولا يتم إيقاف الخسارة. هناك نتائج لعام 2017 حتى نهاية أكتوبر كانت على النحو التالي:


هذه نتائج مثيرة للإعجاب: ليس فقط هناك نسبة عالية من الصفقات، ولكن متوسط ​​النتيجة في التجارة كان جيدا جدا (حوالي 10 نقطة لليورو / دولار، 3.5 نقطة لل غبب / أوسد). حتى عندما كنت عامل في انتشار / عمولة، كان استراتيجية مربحة بشكل جيد. ومع ذلك هذا هو فقط & لدكو؛ بدون دماغ و رديقو؛ استراتيجية التداول وأنا أعرف من الذي كان الفائز في عام 2017. للأسف، كان عاما صعبا في سوق الفوركس.


لقد نظرت فقط في سوق الفوركس، على الرغم من أن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون أيضا التداول في مؤشرات الأسهم الرئيسية والسلع. مؤشرات الأسهم الرئيسية، وخاصة المؤشرات الأمريكية مثل S & P P 500 و داو جونز 30، كانت في اتجاهات صعودية قوية طوال العام. إذا كنت تشتري الأسهم مباشرة، أعلى رافعة مالية يمكنك الحصول عليها ربما 3 إلى 1، ولكن العديد من السماسرة تقدم 20-1 على المؤشرات الرئيسية. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو ما يقرب من 16٪ من العام حتى الآن، وعند الرافعة المالية من 20 إلى 1 يمكن أن تصل إلى 320٪، على الرغم من أن هناك خطر من أن تمحى في مثل هذه النفوذ في حالة انهيار سوق كبير الانزلاق وقف الخسارة بنسبة أكثر من 5٪. وكثير من الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما باهظة الثمن بين عشية وضحاها مما يجعل من المكلف الاحتفاظ بهذه المناصب لعدة أسابيع أو أشهر.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات الاتجاه التالية استنادا إلى السعر وحده، لا داعي للذعر. سنة سيئة ليست غير عادية. بعض من أفضل السنوات لأتباع الاتجاه تأتي فقط بعد سيئة للغاية. يمكن أن يكون سوق الفوركس يزداد فوضى وأكثر صعوبة في التداول، ولكن لا توجد قاعدة يجب عليك التمسك الفوركس وحدها. مؤشرات الأسهم والسلع غالبا ما توفر فرصا عندما يكون سوق الفوركس مسطح.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استراتيجيات تداول يوم الفوركس لعام 2017.


من قبل معهد تجار السوق.


استراتيجيات تداول يوم الفوركس لعام 2017.


تداول الفوركس اليوم أصبح بسرعة واحدة من الطرق الأكثر شعبية للشخص العادي لكسب المال. في الفوركس، التداول اليومي يشير إلى الدخول والخروج من التداول في نفس يوم التداول. في بعض الأحيان هذا يمكن أن تستمر بضع ثوان، وأحيانا يمكن أن تستمر بضع ساعات. لا تحتاج إلى أن تكون أزيز المالية من أجل أن تصبح تاجر الفوركس. تحتاج ببساطة لإتقان بعض تقنيات التداول المشاركة في الأعمال التجارية من أجل أن تصبح مربحة.


كيف يمكنك أن تعرف ما هي الفوركس استراتيجية التداول اليوم لمتابعة؟ ما هي أفضل استراتيجية التداول اليوم؟ هناك العديد من هناك وكل شخص لديه أفكارهم حول كيفية التجارة. ومع ذلك، كمبتدئ، يجب أن تبدأ 2017 مع استراتيجيات التداول اليوم الفوركس والنصائح، ومن ثم بناء من هناك.


اتبع اتجاه التداول اليومي.


هذا هو واحد من أبسط وأكثر فعالية المبتدئين استراتيجيات التداول يوم الفوركس. ننظر بعناية في الرسوم البيانية وسوق التداول كل يوم من أجل معرفة أين الاتجاه اليومي يتحرك على الرسم البياني لمدة أربع ساعات التداول. إذا كنت بحاجة إلى، ومشاهدة بعض الصفقات الحية وكذلك للحصول على الشعور بما يحدث. بمجرد أن تعتقد أنك تعرف أين توجه الاتجاهات، تبدأ التداول الخاص بك في نفس الاتجاه. الرسم البياني التداول لمدة أربع ساعات يسمح لك للتجارة دون أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم، ويمكنك كسب المزيد من المال من خلال عمل أقل. استخدام حساب تجريبي لممارسة جرا.


ابدأ التداول صغير.


لم يكن لديك لتداول كميات كبيرة من المال في البداية، وخاصة إذا قررت أن تحاول التداول مع هذا الاتجاه. تبدأ دائما صغيرة لمعرفة كيف اليوم سوف تتحرك وعما إذا كان أو لم يكن الاتجاه سيكون مربحا. إذا كان الرسم البياني لمدة أربع ساعات مربحة يمكنك إضافة إلى كل صفقة عندما يحين الوقت.


تداول مع أمر وقف الخسارة في مكان.


جميع طلبات الفوركس & # 8212؛ خاصة أوامر وقف الخسارة & # 8212؛ هي استراتيجية التداول اليومي للمبتدئين الهامة. أمر وقف الخسارة سوف تساعدك على الحفاظ على فقدان كل من المال الذي تقوم به على التجارة. وهو شكل من أشكال إدارة الأموال. عندما يكون لديك وقف الخسارة في مكان سوف تتوقف تلقائيا التداول على الكثير عندما أول & # 8211؛ وأصغر & # 8211؛ يتم تسجيل خسارة. هذا يساعدك على إدارة المكاسب والخسائر التي تقوم بها عندما تداول العملات الأجنبية، وأنه هو جزء مهم من التجارة. يجب عليك أبدا التجارة دون وقف الخسارة النظام.


استخدام مؤشرات السوق وثقة لهم كما كنت التجارة.


كل تاجر لديه مجموعة من المؤشرات التي تستخدمها عند تداول الفوركس. بمجرد معرفة أي منها تستفيد من التداول الخاص بك، واستخدامها والثقة بها. كل مؤشر لديه إشارات من شأنها أن توجه لكم في تحديد أين لتعيين وقف الخسارة الخاصة بك وأين لجعل الصفقات. انتبه إلى ما تقوله مؤشراتك وسترى أن التداول مع المؤشرات الخاصة بك سيكون مربحا للغاية.


لديك توقعات واقعية كمبتدئ.


ونحن ندرك أن ليس الجميع قراءة هذا هو مبتدئ كامل. قد يكون بعضكم حتى التجار مربحة تتطلع إلى توسيع نطاق الاستراتيجيات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن الغالبية العظمى من التجار الذين يبحثون عن معلومات جديدة هي هوبر النظام مع القليل جدا من الخبرة والمعرفة. ولهذا السبب، تهدف هذه النصيحة تقريبا تقريبا إلى مبتدئين يكافحون.


لا تتوقع أن تكون قادرة على التنبؤ بشكل غريزي بحركات السوق مع القليل أو عدم فهم الأسواق والعمل السعر. قد تحصل على الحظ على حساب تجريبي لكنها لن تكون نفس التجربة عند التداول مع المال الحقيقي، وخصوصا عندما يتعلق الأمر التداول اليوم & # 8211؛ وهو الأكثر تداولا نفسيا طريقة التداول للنوبي.


استراتيجيات مختلفة لأنواع مختلفة من الصفقات.


غالبية المبتدئين والتجار ذوي الخبرة الأقل (غير مربحة باستمرار على أساس شهري أو ربع سنوي) هي أفضل بكثير لاستراتيجيات التداول على المدى الطويل. من بين أمور أخرى، والاستراتيجيات على المدى الطويل تسمح للتاجر وقت فراغ أكثر بكثير وتتطلب وقتا أقل الشاشة.


يوم التداول هو الاحتلال المتخصصة التي تأخذ سنوات من العمل والخبرة لإتقان. إذا كان الطريق الذي تختاره، فسيكون مستعدا للطريق الوعرة إلى الأمام، ولكن كن مطمئنا، إنه ليس مستحيلا & # 8230؛ وأنه ليس الطريقة الوحيدة للتجارة مربحة سواء.


حول معهد تجار السوق.


التدريب المباشر القادمة.


26 ديسمبر 2017.


ذي غولدن غولدن راتيو فور إنفستمنت بوتنتيال.

No comments:

Post a Comment