Tuesday 20 March 2018

إنستا الفوركس التحليل اليومي


إنستا فوريكس دايلي أناليسيس
كيفية الحصول على أكثر بيبس تشكل حساب التداول الخاص بك في إنستافوريكس؟ ما هي ميزات إنستافوريكس الأخرى التي يمكن أن تقوم به مع للحصول على الربح؟
التداول ليس دائما عن الفوركس الفني والأساسي، بل هو أيضا حول استراتيجية بيبس. ولهذا، سوف إنستافوريكس تعطيك الأدوات اللازمة لتحقيق الربح الحقيقي بالنسبة لك.
الحصول على نقاط من إنستافوريكس.
مرحبا بكم في إنستابيبس حيث يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على ربح الربح من تقدم التداول الخاص بك في وسيط الفوركس إنستافوريكس. يتمتع عملاء إنستافوريكس بإمكانية الوصول المجاني إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، بالإضافة إلى أحدث تقنيات المعلومات ومنتجات البرمجيات من الشركات الرائدة مثل مطوري ميتاتريدر 4، ورويترز، وإشارات إلكترونية وغيرها. للوصول إلى خيارات التداول، افتح حساب تداول إنستافوريكس عبر الإنترنت.
خدمة حسابات بم في شركة إنستافوريكس هي أداة للاستثمار الجماعي في مشاريع تقديم خدمات الاستثمار. قد يقبل كل عميل من شركة إنستافوريكس استثمارات من تجار آخرين أو يستثمر أموال في حساب شخص آخر ويصبح مالكا في هذا الحساب.
نظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن التالية تجار الفوركس ناجحة ونسخ صفقاتهم على الانترنت على نسبة محددة. تتوفر إحصاءات عن عملية التداول والاستراتيجية المختارة في صفحة مراقبة الفوركسكوبي.
إيداع مكافأة.
تقدم شركة إنستافوريكس فرصة فريدة لتلقي مكافأة ترحيب لحساب التداول، ويمكن لكل عميل الحصول على 2 أنواع من المكافآت: مكافأة ثابتة ومكافأة ترحيب 30٪ من الودائع. الشرط الوحيد: لا يمكنك طلب كلا النوعين من العلاوات لحساب التداول نفسه. كل من الإجراءات المذكورة أعلاه بسيطة ولا يستغرق الكثير من الوقت.
تحليلات الفوركس هو أداة لا غنى عنها للتداول الفعال لكثير من المشاركين في السوق. بفضل المعلومات التحليلية ذات جودة عالية سوف تكون دائما على رأس اتجاهات السوق الطازجة، وجود إمكانية الوصول إلى التوقعات المهنية لمزيد من حركة السوق.
يوميا تحليلات إنستافوريكس.
أفضل وسيط فوركس آسيا.
في مارس 2018 بوابة المعلومات والتحليل العالمية المصرفية والمالية مراجعة بعنوان إنستافوريكس شركة أفضل وسيط فوركس في آسيا.
تواصل شركة إنستافوريكس تزويد العملاء بمقاييس الأداء التجاري، والتي تصور تنفيذ سريع وموثوق به بالإضافة إلى فروق أسعار منخفضة. هذه الاعترافات مزيد من الالتزام بالشفافية في حين أن تعتمد على التجار التكنولوجيا تعتمد على.

إنستافوركس.
مزايا.
اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.
سلبيات.
الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.
مزايا.
اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.
سلبيات.
الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.
مراجعة إنستافوريكس.
إنستافوريكس هو وسيط روسي إن يعمل في سوق صرف العملات الأجنبية منذ عام 2007. إنستافوريكس تفتخر أكثر من 2 مليون تاجر من جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 1000 عميل فتح حسابات تداول جديدة كل يوم.
إنجازاتهم معترف بها من قبل العديد من الجوائز والمكافآت بما في ذلك أفضل وسيط في آسيا في جوائز وورد فاينانس المرموقة لعدة سنوات متتالية، وحصلوا على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام الرائدة الأخرى مثل مجلة سي بي سي بيزنيس والمدير التنفيذي الأوروبي جائزة أفضل وسيط التجزئة). وقد تميزت أعمالهم في المناسبات المالية الدولية مثل معرض شوفكس وورلد، وشوفكس آسيا، وسيوت إكسبو، ومعرض الأردن إكسبو.
موقع إنستافوريكس متاح في أكثر من 30 لغة التي لم يسمع بها في هذه الصناعة.
يتم تقسيم الحسابات في إنستافوريكس إلى فئات مختلفة.
إنستا الحسابات القياسية تعمل لجميع أنواع التجار والسماح للتجارة لتسوية مع انتشار الكلاسيكية ودون أي رسوم. ميزات الحساب تسمح التداول مع مايكرو فوركس حيث الحد الأدنى للإيداع هو 1-10 $؛ الفوركس ميني مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، و ستاندرد الفوركس حيث الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مطلوب. والميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي عالميتها، لأنها تسمح للتجار لاختيار حجم الودائع التي هي مريحة بالنسبة لهم، وتوفر لهم الفرصة لتغيير رافعة التداول. يدفع التجار فرقا لهذه الحسابات.
حسابات التداول Insta. Eurica لا تملك انتشارا. ويوصى هذا النوع من الحسابات للمبتدئين كما يتم تنفيذ أوامر الحق عندما يصل السعر قيمته إذا كان انتشار يساوي 0. بالإضافة إلى ذلك، فإن حسابات Insta. Eurica تسمح للمتاجر عديمي الخبرة لمعرفة السوق باستخدام نظام أبسط من التداول.
يمكن استخدام هذا النوع من الحسابات أيضا من قبل التجار المحترفين، لأن خصائصها التجارية هي نفسها من نوع حساب Insta. Standard.
وقد وضعت حسابات التداول سينت. Standard و Cent. Eurica لبداية التجار لأنها تتطلب الحد الأدنى من حجم التجارة ممكن. هذا النوع من الحسابات يناسب أولئك الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر باستخدام ميزة تجارية من 0.0001 الكثير.
سينت. ستاندارد و Cent. Eurica أصحاب الحساب لديهم نفس شروط التداول مثل Insta. Standard و Insta. Eurica. والفرق الوحيد هو مبلغ الإيداع المطلوب.
يساعد مخطط المقارنة التجار على فهم الحسابات المختلفة بشكل أكثر وضوحا.
كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض إنستافوريكس أن هناك حساب تجريبي متاح للتجار الذين لا يزالون مترددين حول مهارات التداول الخاصة بهم. يمكن للمتداولين فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 التي تقدم خدماتها على 107 أدوات عملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير.
يتوفر فيديو توضيحي ولكن ليس من السهل جدا أن نفهم التعليمات نظرا لهجة الثقيلة من المتكلم.
يمكن لأصحاب الحساب دخول مجلس إدارة عميل إنستافوريكس حيث يمكنهم قراءة المسائل المالية وكذلك الأخبار والأحداث ومعلومات الأمان.
يتم تحديث القسم تحديثها يوميا من تحليل السوق من قبل المحللين المهنية لشركة إنستافوريكس. كما أنها توفر إشارات السوق التي تحلل وتوقع تقلبات الأسعار. توفر كل إشارة معلومات موجزة، الصيغ حساب، ونصائح للاستخدام العملي. المؤشرات متاحة للتحميل والتي تم إنشاؤها في منصة ميتاتريدر 4.
إنستافوريكس لديها منتدى خاص لأصحاب الحسابات وكذلك مقالات روح الدعابة وبلوق وآلة حاسبة العملات.
نظام إنستافوريكس بم يعطي المتداولين فرصة للاستثمار في مشاريع الفوركس. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حسابات بم وتصبح مساهما في هذا الحساب.
ونظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن التجار من متابعة تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة.
مكافأة إنستافوريكس.
إنستافوريكس كبيرة جدا على المكافآت والعروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض إنستافوريكس، كانت هناك العديد من المكافآت التي تمنح لأصحاب الحسابات.
مكافأة مقدارها 55٪ لكل إيداع مقدم من قبل عملاء إنستافوريكس الذين يودعون أموالهم في حساباتهم بعد 15 يونيو 2018. لا تمنح مكافأة 55٪ على الحد الأقصى والحد الأدنى للمبلغ ويتم قيدها في كل إيداع بغض النظر عما إذا كانت الصفقة مربحة أم لا. يسري هذا العرض حتى 28 أبريل 2018.
مكافأة ترحيب: إنستافوريكس تقدم لعملائها فرصة للحصول على مكافأة ترحيب 30٪ لحساب التداول الخاص بهم ببساطة عن طريق تسجيل وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.
مكافأة الشراكة 100٪ لفك: إنستافوريكس شركة شراكة مع واحدة من أنجح أندية كرة القدم الإنجليزية - ليفربول فك. للاحتفال هذا الحدث أنها تقدم للعملاء مكافأة خاصة من 100٪ مكافأة على الودائع الأولى.
بالإضافة إلى ما سبق، فإن كل عميل يحمل بطاقة نادي إنستافوريكس مؤهل للحصول على مكافأة نادي تبدأ من 1٪ للودائع 500 دولار وتصل إلى 10٪ ل 15،000 دولار.
مكافأة فريدة من نوعها التي تقدمها إنستافوريكس هي المكافآت القسيمة التي تقيد لحسابات العملاء للعملاء الجدد جلبت. يمكن للشريك إنشاء كوبونات قيمتها 10 $ و 50 $ لكل اعتمادا على النشاط التجاري لعملائه ويمكن بعد ذلك منحهم لأكثر نشاطه التجار في تقديره الخاص.
وكانت هناك أيضا العديد من الترقيات التي جرت في وقت كتابة هذه السطور.
واستمرت إنستافوريكس في تقليدها المتمثل في تقديم سيارات فاخرة وعالية الجودة لعملائها، في خضم عملية سحب أخرى من فئة أخرى من السيارات الفاخرة وندش]؛ بورش كايمان. بدأت الحملة منذ 22 أبريل 2018 وستستمر حتى 19 أكتوبر 2018.
إنستافوريكس يدعم طموح نمط حياة نشط ويستمر لرعاية كل من الفرق الرياضية القديمة والجديدة مثل فريق إنستافوريكس لوبرايس، مشارك في رالي داكار الدولي والفائز في رالي الطريق الحرير 2018؛ و 2018 العالم وتا # 1 ومرة ​​واحدة بطل البطولات الاربع الكبرى، فيكتوريا ازارينكا وغيرها.
تقدم إنستافوريكس مجموعة من أشرطة الفيديو والدورات التدريبية المختلفة وكذلك برنامج فوركس ترينر وهو برنامج يتيح للمتداولين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم استنادا إلى التحليل الفني في المنصات الشعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. تمكن محاكاة تداول الفوركس المستخدمين من مشاهدة سريعة الاعادة من تداولهم والحصول على الفور المعلومات حول ما إذا كان يتم اتخاذ أوامر الربح أو وقف الخسارة الخاصة بهم. بدلا من ذلك، فإنه يسمح لهم أن نرى إعادة الحركة بطيئة للتداول بالقرب من كل شمعدان من أجل تحسين المعلمات.
ودائع / السحوبات.
يجب أن يكون نظام الدفع للإيداع والانسحاب باستخدام طريقة الدفع نفسها. ويمكن إجراء هذه المعاملات عن طريق بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، بطاقة الخصم إنستافوريكس، سكريل، مونيبوكيرز، نيتيلر ومجموعة من خطط الدفع عبر الإنترنت الأخرى. هناك رسوم مرتبطة ببعض خيارات الدفع هذه. يمكن إيداع بيتكوين دون أي رسوم ويتم التعامل معها في غضون ثلاث ساعات.
يمكن للعملاء الذين جددوا حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بطاقة الائتمان بالدولار سحب مبالغ أقل من 300 دولار أمريكي عن طريق مونيبوكرز / سكريل وأكثر من 300 دولار أمريكي عن طريق التحويل المصرفي.
دعم العملاء.
يمكن للعملاء إنستافوريكس الوصول إلى دعم العملاء 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة من 7:00 حتي 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق. هناك أرقام هاتف منفصلة لمختلف الإدارات مما يجعل من السهل الوصول إلى الشخص الذي يمكن أن تساعد دون الحاجة إلى التحدث إلى أكثر من ممثل واحد.
استنتاج.
يتم إنستافوريكس اسم لنفسه على مدى السنوات الثماني الماضية ويستمر لقيادة حزمة في الخيارات والميزات. الموقع لديه الكثير من المعلومات التي وجدت نفسي العثور على معلومات جديدة في كل مرة فتحت صفحة وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما للتجار الجدد. على الرغم من عدم وجود أي تنظيم، واختيار الحسابات ومنصات مختلفة تجعل هذا وسيط اختيار كبير لكل من المبتدئين والتجار الفوركس من ذوي الخبرة.
مزايا.
اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.
سلبيات.
الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تحليل الفوركس.
تحليل المؤشر. استعراض يومي لزوج يورو / دولار ور / غبب / أوسد يوم 7 ديسمبر 2017.
يوم الخميس هناك أخبار التقويم قوية: 12.15 لندن الوقت. اليورو، خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي.
تحليل الاتجاه (الشكل 1)
في يوم الأربعاء، واصل السوق في الانخفاض. في يوم الخميس، من الممكن مواصلة حركة هبوطه، مع الهدف الأول 1.1758 (50٪ مستوى الارتداد).
الشكل 1 (الرسم البياني اليومي).
تحليل المؤشر على الجدول اليومي (الشكل 2).
نظام مؤشرات أدكس (الشكل 2).
على المدى الأخير، تحرك الخط السريع (المؤشر 5 - الأبيض) والخط البطيء (فترة المؤشر 8 - الأزرق). وفي هذه الحالة، ينبغي تحديد الاتجاه حسب مؤشرات نوع الاتجاه.
مؤشر الماكد (الفترة 5/8/13).
الجزء الخطي من مؤشر الماكد.
خط سريع (إشارة) - خط من اللون الأبيض.
الخط البطيء (الخط الرئيسي) هو الخط الأزرق.
والنتيجة بالنسبة للجزء الخطي من مؤشر الماكد هي اتجاه هبوطي.
الرسم البياني لمؤشر الماكد.
الرسم البياني - أعمدة من اللون الأسود.
نتيجة الرسم البياني لمؤشر الماكد هو اتجاه هبوطي.
المجموع الكلي: مؤشر الماكد على الرسم البياني اليومي يعطي اتجاها نزوليا.
خطوط الأوسط من إما.
يستخدم الرسم البياني اليومي خطوط الوسط التالية.
1 منتصف خط إما - اللون الأبيض (الظل الأول).
5 الخط الأوسط من إما - اللون الأحمر (الظل الأول).
8 خط إما المتوسط ​​- اللون الأزرق (الظل الأول والاتجاه).
13 الخط الأوسط من إما - اللون الأصفر (الاتجاه).
21 خط إما المتوسط ​​- اللون هو البني (الاتجاه).
في المدى الأخير 8، خط إما المتوسط ​​(الأزرق) انتقل إلى أسفل، هو فوق خط الوسط إما 13 (الأصفر) - إشارة من أعلى العمل.
21، خط إما المتوسط، تتحرك إلى أسفل، تحت خط الوسط إما 13، تضخيم إشارات العمل العلوي.
خلاصة القول: نظام المتوسط ​​الأوسط إما على الرسم البياني اليومي يعطي اتجاها تصاعديا.
وفيما يلي توزيع االحتماالت للمؤشرات:
متوسط ​​خطوط إما 24٪؛
مؤشر الماكد (الجزء الخطي) - 38٪ إلى أسفل؛
مؤشر الماكد (الرسم البياني) هو 38٪ إلى أسفل.
نتيجة تحليل المؤشر: السعر سيكون له اتجاه نزولي.
الشكل 2 (الرسم البياني اليومي).
- تحليل المؤشرات - أسفل؛
- مستويات فيبوناتشي - أسفل (الخط الأزرق منقط).
- تحليل شمعة - محايدة.
- تحليل الاتجاه - أسفل؛
- خطوط بولينجر - أسفل؛
- الجدول الزمني الأسبوعي - أسفل.
في يوم الخميس، من الممكن أن ينخفض ​​مع الهدف الأول من 1.1758 (50٪ مستوى الارتداد).
وفي يوم الأربعاء، تراجع السوق. في يوم الخميس، من الممكن الاستمرار في التحرك صعودا إلى حاجز الدعم 1.3293. سيحدد التحليل المعقد بدقة أكبر السعر الذي سيذهب إليه السعر بعد ذلك.
الشكل 1 (الرسم البياني اليومي).
تحليل المؤشر على الجدول اليومي (الشكل 2).
نظام مؤشرات أدكس (الشكل 2).
على المدى الأخير، انتقل الخط السريع (مؤشر 5 - أبيض) وخط بطيء (فترة المؤشر 8 - الأزرق) إلى أسفل. وفي هذه الحالة، ينبغي تحديد الاتجاه من مؤشرات نوع المذبذب.
مؤشر ستوكاستيك (الفترة 3/3/4) على الرسم البياني اليومي يعطي اتجاها تصاعديا (الشكل 2).
نظام مؤشرات مؤشر القوة النسبية (الشكل 2).
عند العمل مع الرسم البياني اليومي، يتم استخدام الفترات التالية في مؤشر مؤشر القوة النسبية: 21 (بني)، 8 (أزرق)، 13 (أصفر)، 5 (أحمر).
في اليوم الأخير مغلقة شمعة.
ويعطي حساب العقار لمؤشر القوة النسبية (5) اتجاها نزوليا.
ويعطي حساب العقار لمؤشر القوة النسبية (5) اتجاها نزوليا.
خلاصة القول: مؤشر مؤشر القوة النسبية يعطي الاتجاه النزولي.
حساب مؤشر تسي على الخصائص يعطي اتجاها نزوليا.
خلاصة القول: نظام مؤشر تسي يعطي اتجاها تصاعديا.
نتيجة تحليل المؤشر: السعر سيكون له اتجاه تصاعدي.
الشكل 2 (الرسم البياني اليومي).
- تحليل المؤشرات -
- مستويات فيبوناتشي - أسفل؛
- تحليل شمعة - أسفل؛
- تحليل الاتجاه - حتى؛
- خطوط بولينجر - أوب؛
- الجدول الزمني الأسبوعي - حتى.
يوم الخميس، بعد أن وصل إلى مستوى التراجع 38.2٪ (1.3552)، فمن الممكن لزوج غبب / أوسد التحرك صعودا مع الهدف 1.3437.
* ويهدف تحليل السوق نشر هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.
مجموعة إنستافوريكس & كوبي؛ 2007-2017.
سوف إنستافوريكس الاستعراضات التحليلية تجعلك تدرك تماما من اتجاهات السوق! كونه عميل إنستافوريكس، يتم توفير لك مع عدد كبير من الخدمات المجانية للتداول بكفاءة.
أوفرير أون كومبت كومرسيال.
تيليكرجر لي ترمينال دي فينت.
أوفرير أون كومبت دي ديمونستراتيون.
التسجيل كشريك.
المشاركة في المسابقات.
الحصول على مكافأة 30٪.
تحليل الفوركس.
مشاريعنا.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.
إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.
إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.
إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

إنستافوريكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
تأسست فوركس وسيط إنستافوريكس في عام 2007. في الوقت الحاضر الشركة لديها عملاء واسعة بما في ذلك أكثر من مليوني التجار. على أساس يومي يتم فتح حوالي آلاف الحسابات التجارية الحقيقية الجديدة من قبل التجار في جميع أنحاء العالم مع وسيط. وسيط إنستافوريكس يوفر لعملائها الاحتمالات لتداول العملات عبر الإنترنت فعالة في سوق الفوركس الدولي، فضلا عن الدعم الفني والعميل في الوقت المحدد. يتم تنظيم الخدمات التجارية إنستا وتشغيلها من قبل فسفر. يقع المكتب المركزي في موسكو، روسيا. إلى جانب ذلك، هناك مكاتب تمثيلية في العديد من المدن الكبيرة في جميع أنحاء العالم.
يوفر فوريكس إنستافوريكس مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثمارية لكل تاجر في أي مرحلة من مراحل العمل من تسجيل حساب جديد إما حقيقية أو مظاهرة إلى سحب الأرباح. تقدم إنستافوريكس عملائها التداول على منصة ميتاتريدر 5 التي تم إنشاؤها من قبل ميتاكوتس البرمجيات. يوفر إنستافوريكس مجموعة واسعة من أدوات التداول ومنتجات البرمجيات من الشركات الرائدة مثل رويترز، داو جونز، والإشارة الإلكترونية. إنستا فوريكس يعطي التجار إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات في الفيسبوك وتويتر بعد الاكتتاب العام للشركة. إنستا فكس تقدم خدمات التداول النوعي والعملة وكذلك العمل بشكل مستمر على التكنولوجيات و [رسقوو]؛ تحسين.
تتضمن شروط التداول الخاصة بالوسيط رافعة مالية تصل إلى 1000: 1، سبريد على العملات الرئيسية التي تتراوح بين 1 إلى 3 نقاط، الحد الأدنى لحجم الموقف عند 0.1 لوت، الحساب القياسي من $ 1 و إن حسابات من 1000 $. للعملاء و رسكو؛ ق العملاء المختلفة وبرامج الشراكة المتاحة. كما تقدم فوركس إنستا الاستثمار في حسابات بم.
يتم منح الفوركس الفورية بانتظام من قبل وسائل الإعلام المالية ذات السمعة الطيبة لجودة عالية من خدماتها. إنستا ترادر ​​فريق الفوركس المجموعة باستمرار استعراض احتياجات التجار لتحسين منتجاتها وخدماتها.
معلومات التداول إنستافوريكس.
مواد إنستافوريكس.
إنستافوريكس تعلن عن بدء حملة سوبر جديدة سبورت ستايل: بورش كايمان من إنستافوريكس، والجائزة الرئيسية هي السوبر النخبة من الدرجة الممتازة بورش كايمان.
أنا أودعت المال في حسابي التداول قبل أيام قليلة ولكن لم ينعكس حتى الآن في حساب التداول الخاص بي، مثل لماذا يستغرق وقتا طويلا لأنه كان حوالي 4 أيام الآن!
أنا التجارة مع إنستافوريكس لأكثر من عام الآن وأنا راض عن خدماتهم. يقوم الوسيط بتحسين ظروف التداول باستمرار. أودعت أولا 300 $ مع حساب Insta. Standard. كوسيلة لإيداع يمكنني استخدام الدفعات الإلكترونية، وأيضا نفس النظام للسحب. كانت أموالي على الفور في حساب التداول. تقدمت بعد ذلك للحصول على مكافأة ترحيب 50٪، والتي أحصل على 50٪ لكل إيداع جديد أقدم. منصات MT4 و MT5 العمل مع التنفيذ السريع للحرف، وأسعار الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى كبير في رأيي هو أن الوسيط لا التلاعب الأسعار. خلال جلسة التداول أتعامل من أزواج العملات (الرئيسية والغريبة)، النفط الخام، الذهب / الفضة، بيتكوين، والأسهم من أمازون وأبل. في الآونة الأخيرة أرباحي أكثر من 1400 $، ولكن في البداية كنت جعل 400-500 $. ليست هي نفسها لكل شهر. كما أودعت مؤخرا 1500 $ للمشاركة في مسابقة فوز لامبورغيني. عندما كان لي مشاكل مع المنصة إذا تعطل أو البق. فريق الدعم الخاص بهم هو مفيد. لسحب وسيط ليس لديها أي عمولات خفية. أوصي لهم، وسيط صادق وموثوق بها!
لا إيداع مكافأة. هذه هي الفضيحة. لن يقوموا بإطلاق الربح على هذا الحساب إلا بعد إجراء مبلغ معادل من الإيداع. سيؤدي ذلك إلى منع حسابك من وقف الأرباح التي حققتها حتى يتم إجراء عملية الإيداع. يجب أن تكشف أيضا أنه في bold. profit لا يمكن سحبها. رقم الحساب الخاص بي هو 2763438 بحيث لا أعتقد أن لدي أي جدول أعمال. وسوف تضمن أن لا أحد آخر يقع في هذه الفضيحة والنفايات هناك الوقت. في كل وقت أنا تداول جعلتها الربح والعمولة.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
إنستافوريكس هو وسيط منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها وأنا شهدت التجارة معهم لمدة 2 سنوات. خلال المراحل المبكرة من مرحلة التداول كانت تجربتي صغيرة جدا وتعلمت الكثير من تعليم الفوركس في الغالب من خلال الموقع الرئيسي إنستافوريكس. اعتدت على ممارسة حساب تجريبي أكثر من 2 أشهر لتعزيز المهارات والفهم حول نظام التداول. حاليا، لدي إنستا يوريكا وحساب سينت يوريكا في حين أن كلا تعمل بشكل جيد. على هذا النحو، وأنا تداولت في معظمها على الزوج المفضل ور / أوسد وليس لدي أي قضايا حول زيادة انتشار، حتى الآن هو الحفاظ على وثابتة في 3 نقاط. بصراحة، الربح ليس بالنسبة لي كل يوم! في الواقع، فإنه يحدث بالتأكيد حتى أظل دائما على تحسين خطة التداول. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر إنستافوريكس الذي سمح لي لتوليد دخل إضافي وعملية الانسحاب دائما بسلاسة. شكرا إنستافوريكس!
كان في فبراير 2018 عندما بدأت في تمويل حسابي التداول وجميع الودائع بلدي الفضل في حسابي بعد ساعة. لم يكن لدي مشكلة معهم لأن هذا الوسيط لديها الموظفين على دراية. طلب معاودة الاتصال مفيد جدا لأنها تستجيب للغاية والمهنية.
عزيزي ناتينستافوريكس، أشكركم على النظر في إنستافوريكس كوسيط الخاص بك، ونحن نقدر تعليقك. اتمنى لك يوم جيد! مع فائق التقدير، إنستافوريكس جيرترود.
إفكسجرترود 20 مارس، 2017.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

إنستا فوريكس دايلي أناليسيس
كيفية الحصول على أكثر بيبس تشكل حساب التداول الخاص بك في إنستافوريكس؟ ما هي ميزات إنستافوريكس الأخرى التي يمكن أن تقوم به مع للحصول على الربح؟
التداول ليس دائما عن الفوركس الفني والأساسي، بل هو أيضا حول استراتيجية بيبس. ولهذا، سوف إنستافوريكس تعطيك الأدوات اللازمة لتحقيق الربح الحقيقي بالنسبة لك.
الحصول على نقاط من إنستافوريكس.
مرحبا بكم في إنستابيبس حيث يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على ربح الربح من تقدم التداول الخاص بك في وسيط الفوركس إنستافوريكس. يتمتع عملاء إنستافوريكس بإمكانية الوصول المجاني إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، بالإضافة إلى أحدث تقنيات المعلومات ومنتجات البرمجيات من الشركات الرائدة مثل مطوري ميتاتريدر 4، ورويترز، وإشارات إلكترونية وغيرها. للوصول إلى خيارات التداول، افتح حساب تداول إنستافوريكس عبر الإنترنت.
خدمة حسابات بم في شركة إنستافوريكس هي أداة للاستثمار الجماعي في مشاريع تقديم خدمات الاستثمار. قد يقبل كل عميل من شركة إنستافوريكس استثمارات من تجار آخرين أو يستثمر أموال في حساب شخص آخر ويصبح مالكا في هذا الحساب.
نظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن التالية تجار الفوركس ناجحة ونسخ صفقاتهم على الانترنت على نسبة محددة. تتوفر إحصاءات عن عملية التداول والاستراتيجية المختارة في صفحة مراقبة الفوركسكوبي.
إيداع مكافأة.
تقدم شركة إنستافوريكس فرصة فريدة لتلقي مكافأة ترحيب لحساب التداول، ويمكن لكل عميل الحصول على 2 أنواع من المكافآت: مكافأة ثابتة ومكافأة ترحيب 30٪ من الودائع. الشرط الوحيد: لا يمكنك طلب كلا النوعين من العلاوات لحساب التداول نفسه. كل من الإجراءات المذكورة أعلاه بسيطة ولا يستغرق الكثير من الوقت.
تحليلات الفوركس هو أداة لا غنى عنها للتداول الفعال لكثير من المشاركين في السوق. بفضل المعلومات التحليلية ذات جودة عالية سوف تكون دائما على رأس اتجاهات السوق الطازجة، وجود إمكانية الوصول إلى التوقعات المهنية لمزيد من حركة السوق.
يوميا تحليلات إنستافوريكس.
أفضل وسيط فوركس آسيا.
في مارس 2018 بوابة المعلومات والتحليل العالمية المصرفية والمالية مراجعة بعنوان إنستافوريكس شركة أفضل وسيط فوركس في آسيا.
تواصل شركة إنستافوريكس تزويد العملاء بمقاييس الأداء التجاري، والتي تصور تنفيذ سريع وموثوق به بالإضافة إلى فروق أسعار منخفضة. هذه الاعترافات مزيد من الالتزام بالشفافية في حين أن تعتمد على التجار التكنولوجيا تعتمد على.

No comments:

Post a Comment