Monday 19 March 2018

تاجر الفوركس الدخل


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


هل سأخضع للضريبة كتجارة فوركس إذا كان دخلي الوحيد؟


كما كنت لا شك يدرك أن هناك خيارين واسعين للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس.


وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع).


يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. يحتمل أن يكون 40٪ وحتى 50٪ بعد أبريل 2018 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K £. يخضع المستثمرون ل غت و 18٪ غت ريت. ثي'll أيضا الإعفاء السنوي غت حوالي 10 £ £ للتعويض. التجار لديهم أوسع حساب / خصم تعويض تصنف على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم سيحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 في حدود 2.00 جنيه إسترليني في الأسبوع) والطبقة 4 بنسبة 8 في المائة على الأرباح فوق العتبة الأولية).


لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي هو الفرق بين 18٪ غت و 28٪ ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل الفرق في معدل 40٪ v 18٪. وهناك أيضا البدلات / المصروفات وغيرها أن تأخذ بعين الاعتبار.


بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن.


إنشاء عندما كنت وليست تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص واحدة من الأسئلة ونحن كثيرا ما يطلب هو ما إذا كان دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك وهذا سوف تجعلك تاجر؟


فقط لأنك فقط 'الدخل' لن يجعل تلقائيا التداول الدخل. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفك كتجرد. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق.


وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك.


وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب الأرباح السخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع، ويكون أساسا 'محظوظا' مع الاستثمارات الخاصة بك.


على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة التجارية وتتاح فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر.


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعترف مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


يوم التداول الدخل المحتملة للتجار الفوركس والتداول كفد.


& كوت؛ كم من المال سأقوم بتداول الفوركس؟ & كوت؛ هو السؤال الذي سأجيب عليه في هذه المقالة.


لقد نشرت مقال آخر، موقف التحجيم لتجار الفوركس والتجار كفد، الذي يعمل كأساس على التحجيم الموقف التي سيتم استخدامها في هذه المقالة. إذا وجدت أن الافتراضات الواردة في الأقسام أدناه متحفظة جدا لذوقك، يمكنك التحقق من تلك المادة للأسباب الكامنة وراء ذلك.


هذه المادة طويلة حتى تحصل على نفسك فنجان من القهوة (أو الشاي، أو مشروب الطاقة، أو أيا كان) وتأخذ وقتك لقراءتها.


أهمية الصبر.


ويعتقد كثير من تجار الفوركس وتجار عقود الفروقات أنهم بحاجة إلى حظ استثنائي لجعل تداول العملات الأجنبية كبيرا. هذا ليس صحيحا. لجعل المال تداول العملات الأجنبية بشكل جيد باستمرار، كل ما تحتاجه هو نصف استراتيجية التداول لائق مع مطابقة رأس المال التجاري. قد لا تبدأ مع رأس مال كاف لجعل الكثير من المال في البداية، ولكن هذا ليس مهما. ما هو مهم هو أن يكون لديك متسقة في تنفيذ استراتيجية التداول الخاص بك حتى تتمكن من جمع ما يكفي من رأس المال التداول.


بمعنى من النقد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رأس المال بدءا صغيرة جدا مثل مشهد لعبة البوكر المهنية. غالبية اللاعبين لعبة البوكر المهنية تعلم مهاراتهم من التداول جداول صغيرة الرهان الحجم. أنها لا تلعب بضع مرات أو حتى بضع مئات من المرات في تلك الجداول لجمع حصص الأولية لشراء الإضافية للبطولات لعبة البوكر الرئيسية. لعبوا الآلاف من الأيدي لتجميع كل من الخبرة والتمويل.


يمكن لهذه اللاعبين لعبة البوكر المهنية جعل العيش الكريم من خلال الاستمرار في لعب ألعاب البوكر في الجداول (سواء الحقيقية منها على الانترنت) تقدم أكبر حجم الرهان. ولكن البعض منهم سيختار لدخول البطولات الكبرى لمعرفة ما إذا كان يمكن الحصول على كسر كبير. أولئك الذين يدخلون البطولات الكبرى باستخدام كل الأموال التي تجمعوا لشراء في قد لا تكون قادرة على اتخاذ المنزل أي جائزة المال، وبالتالي فقدان جميع المكاسب ويجب أن تبدأ من جديد.


في هذه الحالة، هؤلاء اللاعبين لعبة البوكر يفعلون الشيء نفسه مثل الفوركس والتداول كفد الذين رفع حجم موقفهم تجاهل كبير لخطر فقدان كل شيء في حسابات التداول. إذا كانت الأمور تعمل بها، وبطبيعة الحال، فإن التاجر ينظر إلى دفعة كبيرة في رأس المال المتاح للتجارة مع. حسنا، إذا كانت الأمور لا تعمل في التاجر & # 8217؛ ق صالح، هذا التاجر يجب أن تبدأ من جديد.


ليس هناك حق أو خطأ مطلق في وضع حيث رفع حجم الموقف إلى حد كبير أن خطر فقدان كل الأموال في حساب التداول يصبح إمكانية حقيقية. كل سيناريو السوق تتكشف في الوقت الحقيقي مختلفة. وهذا هو الطابع الاحتمالي للأسواق. فقط تأكد من 1. كنت أفهم إمكانية فقدان الحساب هو حقيقي وممكن، 2. كنت قد نظرت في النتيجة، والأهم من كل شيء، 3. أعد عقليا للتعامل مع النتيجة السلبية.


قبل أن تصل إلى نقطة مواجهة هذا القرار، ومع ذلك، يجب أن يكون لديك الصبر لطحن من خلال عملية تراكم التمويل.


يوفر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الخيارات الأكثر مرونة لتحجيم المراكز المتاحة للمتداولين الصغار. وبالتالي فمن الممكن لزيادة حجم الموقف بشكل مطرد لتحسين الأداء العام. فيما يلي الأداء المتوقع لتداول المتداول بالدولار اليورو عدة مرات في اليوم مع متوسط ​​ربح 20 نقطة لكل مأمول التجارة، وأن التاجر سوف يعدل حجم موقفه لكل 100 صفقة.


لاحظ أنه في البداية من المتوقع أن يصل الربح لكل صفقة إلى 6 دولارات. بل هو كمية صغيرة. وكثير من الناس الذين ليس لديهم تجارة الخبرة سيكون لديهم الرغبة في زيادة حجم موقفهم بسرعة بحيث يمكن كسب المزيد من المال بشكل أسرع. المشكلة هي أن زيادة حجم الموقف بسرعة كبيرة جدا سوف تدمر بسهولة الحساب إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح. وبالتالي، فإن التركيز على إمكانات والعصا على خطة معقولة وقابلة للتنفيذ هو دائما أفضل من التسرع نحو خط النهاية.


وبالنظر إلى المثال أعلاه، وهو ليس هذا النائية لكثير من التجار اليوم الذين تولي اهتماما لحركة السعر عن كثب، تاجر اليوم الذين يقومون 3 إلى 5 الصفقات يوميا من المرجح أن تصل إلى 100 الصفقات في غضون شهر أو اثنين. فالتاجر المتسق للغاية الذي لديه استراتيجية مستقرة واتباع هذه الخطة دون وقوع حوادث ولا انحراف عن تنفيذ الخطة، سيكون قادرا على تراكم رصيد نهاية بحلول نهاية العام (أو بنهاية 600 صفقة) سيكون أن يكون 500 48 دولار.


أترك حساب على المستويات القليلة القادمة من حجم الموقف من الجدول. إذا كنت تولي اهتماما، سوف تكون قادرة على معرفة ذلك بسهولة. سوف تكون أيضا قادرة على معرفة الربح المحتملة بنفس الطريقة.


هذه هي قوة التدرجية. نفس استراتيجية التداول التي تولد فقط 6 $ لكل التجارة في المتوسط ​​في البداية يمكن أن تولد أيضا 264 $ لكل التجارة في المتوسط ​​عندما يتم تنفيذها مع حجم الموقف من 132،000 $ بدلا من الأصلي 3000 $. إن حجم الموقف البالغ 000 132 دولار ليس كبيرا في أسواق الفوركس على الإطلاق. تتحرك المواقف من حجم 300،000 $ إلى 500،000 $ هي أيضا ليست مشكلة خلال ساعات السوق مشغول. أبعد من ذلك، سيكون لديك للتفكير في تأثيرك على السوق مع أوامرك في ظروف غير سائلة.


أنا فقط تظهر لك خطة نمو بسيط جدا النقد الاجنبى. هو موجود ومن الممكن أن تفعل ذلك. قد يستغرق الأمر 6 أشهر. يمكن أن يأخذك 3 سنوات. الوقت اللازم للوصول إلى النقطة التي لديك حساب تداول حجم لائق يختلف اعتمادا على الشخص. انها ليست شيئا يمكنك الاندفاع.


فقط تذكر أنه بحلول الوقت الذي تحصل على نقطة من 200،000 $ حجم الموقف، تحتاج إلى التوقف عن زيادة حجم الموقف الخاص بك في المعدل المحدد. عليك أن تبدأ العمل على الاستراتيجية التي تمكنك من التجارة حتى أكبر حجم الموقف، أو تنويع في التداول أزواج الفوركس الأخرى.


لماذا تنوع من استراتيجية الفوز عندما تعمل بشكل جيد؟


المشكلة تكمن في حقيقة أن النهج الذي يعمل مع حجم حساب صغير هي أساسا استراتيجيات سلخ فروة الرأس. بعض الناس يدعون أن التداول في التدفق. انها تمكنك من الحصول على قطعة من العمل في السوق ويعمل بشكل جيد جدا حتى تمديد معين. سوف يكون لهذه الاستراتيجيات مشكلة التنفيذ إذا حاولت القيام بذلك على نطاق واسع. الانزلاق يصبح مشكلة حقيقية جدا عندما متوسط ​​الربح الخاص بك هو مجرد 20 نقطة، وهذا الانزلاق يأكل في ذلك بمقدار 5 نقاط أو أكثر.


اعتمادا على الوساطة التي تستخدمها وأيضا الاستراتيجية الدقيقة التي تستخدمها، قد تكون قادرة على دفع حجم الموقف أكبر ولكن في نهاية المطاف في مجموعة 500،000 $ سيكون لديك للتعامل مع قضية السيولة لا يزال. فمن الأفضل حل المشكلة عن طريق الحفاظ على إستراتيجيتك الحالية للعمل على حجم معقول بحيث يكون لديك رأس المال المخصص للتنويع في تداول أزواج العملات الأجنبية و / أو استراتيجيات أخرى.


النظر في الانتقال من حجم حساب صغير (أقل من 50،000 $) إلى حجم حساب معقول أو رأس المال التجاري (تصل إلى حوالي 200،000 $) كما فترة الاختناق، هو الوقت الأكثر احتمالا عندما تاجر جيد الذي يمكن أن تتحول، ويقول، 5000 $ الحساب، إلى 30،000 $ في أشهر، وذهبت ضبطت في غضون بضعة أسابيع. التاجر الذي يمكن تشغيل الحساب تصل 6 أضعاف رأس المال الأولي ليست غبية. من الواضح أن التاجر قد فعل شيئا صحيحا. المشكلة، ومع ذلك، هو أنه على طول الطريق في تراكم رأس المال، على عكس لعبة البوكر، يمكن للتاجر بسهولة تحيد عن استراتيجية عمله الأصلية لتحسين بيئة السوق الحالية.


حتى تغيير طفيف في استراتيجية جيدة سوف تعدل بشكل جذري من المخاطر وأداء الاستراتيجية. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن التاجر على الأرجح لا يعرف حتى انه هو الانجراف بعيدا عن طريقة عمله لأن استرخاء إدارة الأموال يمكن في كثير من الأحيان الحصول على بعيدا في بعض ظروف السوق التي هي أكثر غفران. وبالتالي فمن المهم للتاجر للتأكد من اتباع خطة التداول بشكل صحيح.


إذا تم اتباع خطة التداول بدقة ولكن الأداء لا يزال الانزلاق، فمن المهم أن تعطي لنفسك الوقت عن طريق تقليل حجم الموقف ومراقبة موضوعية إذا كانت الاستراتيجية لم تعد تعمل، أو أنها ليست سوى واحدة من تلك الفترات التي يكون فيها الأسلوب وقتا صعبا صنع المال.


من خلال الحفاظ على استراتيجيتك الأصلية للتداول في حجم موقف أقل، تحصل على إعطاء نفسك بعض الغرفة لاختبار استراتيجيات جديدة. على سبيل المثال، إذا نجحت في تداول حسابك من 1000 إلى 25،000 دولار أمريكي، فيمكنك خفض حجم موضعك بحيث لا يتجاوز 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم استخدم مبلغ 10،000 دولار أمريكي آخر كعاصمة لتختبر الاستراتيجيات الجديدة.


فمن الأفضل للحفاظ على حجم الموقف صغيرة قدر الإمكان للاستراتيجيات الجديدة. هذه المرة، ومع ذلك، لم تكن النقدية مربوطة فقط إلى 1000 $ تبدأ مع. يمكنك تجربة إستراتيجيات متعددة بقيمة 2000 دولار خلف كل تجربة. طالما أنك تقوم بذلك بعناية مثل الطريقة التي بدأت بها، سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية البحث عن طرق جديدة لتداول حسابك بشكل أكثر كفاءة.


العديد من التجار يوم المهنية تداول الفوركس جعل فقط 50 إلى 60 نقطة يوميا صافي في المتوسط. ليس ذلك على الإطلاق. أنها لا فروة الرأس التي غالبا ما يكون من الأسهل للحفاظ على مواقف متعددة تداول يتأرجح. ويظل ربح المنزل في كل وحدة متداولة تقريبا نفس تداول التداول، على الرغم من وجود عدد قليل من الصفقات. والسبب في التشابه في الأداء هو أن الحصول على الأرباح المتأرجحة يتطلب مخاطر أكبر نسبيا في التجارة التي لا يمكن تحقيقها مع حسابات تجارية صغيرة جدا.


هؤلاء التجار جعل مبلغ لائق من المال لأنها تفعل ذلك مع حجم. ومع ذلك، نادرا ما نسمع أو نقرأ أي شخص يقول هذه الحقيقة البسيطة للمبتدئين. فمن الحكمة المكتسبة من الصعب. أعتقد أن الكثير من الناس ترغب في مشاركة هذا.


تلك تدير المنزل نسمع الناس يتحدثون عن هي مجد الحرف. وهم يتحدثون أيضا عن نقاط في التجمع الاجتماعي لكنهم ليسوا القاعدة. غالبا ما يخلط المبتدئون أن هؤلاء التجار المجد هي الأسباب التي تجعل بعض التجار يمكن أن تجعل من كبيرة. تجارة المجد هي مجرد صقيع على رأس مهنة تجارية مستدامة. يتم ذلك على الجانب مع مخاطر محدودة وعادة لا تؤثر على إجراءات التداول اليومية لهؤلاء التجار.


سر تداول العملات الأجنبية بنجاح لمعظم تجار التجزئة هو أن تبدأ صغيرة وتعلم كيفية التداول في التدفق. بعد تراكم ما يكفي من رأس المال، والتاجر سوف تضطر إلى تعلم المجموعة التالية من المهارات لإتقان التداول سوينغ، حتى لو كان الإطار الزمني هو مجرد يوم التداول. وبحلول ذلك الوقت، فإن التاجر تكون قادرة على تحمل حجم موقف لائق، مما يجعل من الممكن لجعل معيشة جيدة من الأرباح التجارية.


إن إمكانات الدخل من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ليست مختلفة عن التداول في مؤشر S & أمب؛ P (انظر إمكانية التداول في يوم التداول لتداول الفهرس) برأس مال تجاري مماثل. بيد أن الفرق يكمن في مسألة الانتقال المذكورة أعلاه.


لا يعاني المتداولون الذين يتداولون عقود مؤشر S & أمب؛ P الآجلة من هذه المشكلة بشكل عام بسبب سيولة أفضل عند كل زيادة صغيرة في الأسعار (ربما واحدة من أفضل الأسواق في هذا الجانب) وتقلب غير اتجاهي (مما يسمح بالسلخ فروة الرأس الفعال).


يمكن للمتداولين تداول الفوركس تبدأ مع حجم حساب أصغر ولها ميزة أن تكون قادرة على التجارة أصغر حجم الموقف وأسهل لتوسيع المناصب مع حجم تدريجي صغير جدا ولكن يجب التعامل مع قضية الانزلاق في وقت لاحق إذا كان أسلوب التداول يعتمد بشكل كبير على أهداف الربح صغيرة جدا.


لا أحد يستطيع تسريع عملية التطور من التداول في التدفق إلى التداول يتأرجح لك. تحتاج إلى تجربة نفسك بحيث يمكنك التعامل مع التغييرات في بيئة التداول في المستقبل دون الخوض في حالة من الذعر. كما ذكرت عدة مرات في كتاباتي الأخرى، فإنه يأخذ النمو الشخصي لجعل لكم تاجر مربحة باستمرار.


سوف لن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد.


نجاح باهر هذا هو الثاقبة للغاية، مشجعة حقا والمعلومات في الوقت المناسب بالنسبة لي. وقد عززت لي الأمل وعززت عزمتي على تجارة سوق الفوركس بحق وربحي. شكرا جزيلا لورانس تشان.


مرحبا بك.


البقاء بالطبع، خطة بحكمة والتجارة الصغيرة حتى تجد طريقك.


أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم. تلك الخطوات 100 تاردس. هي 100 الصفقات الفوز فقط؟


PS. احترام العمل العظيم.


إن استخدام 100 صفقة كوحدة قياس هو تسهيل مقارنة النتائج وتوسيع نطاقها.


في كل 100 الصفقات بالطبع هناك الفائزين والخاسرين. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أن المتداول أداء ثابت سيكون لها توقعات إيجابية من تلك الصفقات 100.


عروض الوساطة لعضوية متميزة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment