Friday 9 March 2018

الجنوب، أفريقي، جرو، فوريكس، ترادرس


أعلى 10 أغنى الشباب في جنوب أفريقيا.


بي يوث فيلاج 02 ديسمبر، 2017، 04:09 ص.


تلبية مزانزي & # 8221؛ أغنى الشباب. 10 من أغنى الناس تحت سن 35 عاما. شيء واحد كل من رجال الأعمال المدرجة أدناه مشتركة، هو أنها بدأت صغيرة من سن مبكرة جدا. يقول البعض أن عليك أن تكون ولدت مع العقل لهذا المشروع الكبير، والبعض الآخر يقول أنه يمكن تدريسها. مهما كان الأمر، فإن الأشخاص التاليين يذهبون إلى التعليق الكامل.


وفيما يلي قائمة بالشباب الأكثر ثراء في جنوب أفريقيا:


1. فوسي ثيمبكيوايو، العمر: 27.


في سن ال 17، وكان فوسي بالفعل في المرتبة الأولى في أفريقيا لتحفيز الناطقة. كواحدة من أفضل المتحدثين التحفيزية والمتحدثين الرئيسيين على قيد الحياة اليوم تحدث في 4 من القارات السبع إلى أكثر من 250 000 شخص كل عام ... في 25 عاما كان فوسي أصغر مدير متعدد الجنسيات تسليم R17bn في السنة، حيث عمل في مجلس العمليات. دعته هي الغراء الذي يربط بعض جمهوره الأكثر تنوعا في العالم.


2. أدي بينار، العمر: 29.


شركة بينار، ووثيمس، تصاميم وتطوير الموضوعات التجارية القابلة للتخصيص والمكونات الإضافية ل وردبريس. الشركة، التي أدي تأسست في عام 2007 مع ميزانية بوتستراب، يولد أكثر من 3 ملايين $ في الإيرادات السنوية من بيع موضوعاتها. ووثيمس أيضا بتطوير وبيع المواضيع لأنظمة إدارة المحتوى الأخرى، بما في ذلك نعرفكم. وهو أيضا مؤسس بوبليكبيتا، وهي الخدمة التي تسمح أصحاب المشاريع الناجحة جدا لنقل المعرفة إلى الشركات الناشئة الجديدة.


3. دودوزان زوما، العمر: 32.


دودوزان زوما هو ابن رئيس جنوب أفريقيا، جاكوب زوما وكيت زوما. دودوزان زوما من خلال شركته مابنجيلا للاستثمار تمتلك حصة 12.5٪ في اتحاد أيغوبي. نفس إيغوبي هو جزء من صفقة بي أمزا فيما يتعلق 26٪ من الأصول التشغيلية للشركة، جنبا إلى جنب مع خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب)، بقيمة إجمالية قدرها R.75bn.


4. مايك إيلرتسن، العمر: 25.


كان مايك نادل في سن المراهقة تحولت إلى رجل أعمال، وتحولت إلى مؤسس لايف مجموعة الصوت وسائل الإعلام مجموعة شركة. عندما كان أصغر سنا، وقال انه كان يتألف من قاعدة بيانات مع أكثر من 100 000 معلومات الاتصال على كبار رجال الأعمال في جنوب أفريقيا. ثم وضع فكرة لبدء مجلة المليونير وكان نوفمبر 2007 ولادة العيش خارج بصوت عال.


5. سانديل شيزي، العمر: 23.


بدأت قصة شيزي مع بيع الكعك في المدرسة، الذي كان يضحك عليه. ثم تداول في كل الأموال التي كان من المفترض أن تكون للتعليم، وهي خطوة كبيرة تحولت إلى مليونيرا. تجارة الفوركس. كان ذلك اختراقه.


تجار الفوركس الناجحة في جنوب أفريقيا جعل الملايين من 100K فقط.


وحقق تجار الفوركس الناجحون في جنوب أفريقيا 100.000 دولار إلى مليون دولار، ويقول خبراء فوركسك إن مليونير الفوركس من جنوب أفريقيا يحققون أرباحا من 100 ألف دولار إلى مليون دولار.


تجار الفوركس الناجحة في جنوب أفريقيا.


وكانت صفقات العملات المذهلة التي تستند إلى الأحداث الإخبارية الكبرى هي التحركات الفائزة لمدقق جوهانسبرغ الذي فاز بأول مسابقة تجارية عالمية في ستاندرد بانك ويبترادر.


قام ريكي جاكوبسون، 25 عاما، بتحويل أموال إنفاق افتراضية قدرها 100 ألف دولار أمريكي إلى أكثر من 1،3 مليون دولار أمريكي في 30 يوما. وحصل على لقب أفضل مستثمر وجائزة نقدية بقيمة 625 دولارا أمريكيا.


ودخل نحو 300 1 شخص في المسابقة بهدف تعريف جنوب افريقيا بالاستثمار الذاتي في الأسواق العالمية من خلال منصة التداول المحلية على شبكة الإنترنت.


فمن السهل شراء وبيع الأسهم والأوراق المالية الأخرى في نيويورك ولندن وغيرها من الأسواق باستخدام بدل الاستثمار الأجنبي الخاص بك. أنت لا تحتاج سا إذن بنك الاحتياطي للاستثمار R1m الأولى الخاصة بك. من أجل استثمار R4m إضافية كل عام، سوف تحتاج إلى موافقة دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا.


واستخدمت المنافسة الاستثمارية العملة الافتراضية، حيث قدم كل مشارك 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة.


يقول جاكوبسون، المدقق الذي يدرس للحصول على درجة البكالوريوس في التجارة، أن استراتيجيته منذ البداية هي الفوز بتحدي شهر واحد.


"لقد رأيت فرصا بالعملات بدلا من الأسهم، بسبب الاستعداد الذي يمكن أن تحصل عليه بالعملات".


يقول جاكوبسون أنه دائما ما يواكب الأحداث الجارية، ولكنه أجرى أبحاثا أكثر من المعتاد بهدف البحث عن فرص التداول.


"عندما تتداول بالعملات فهي الطريقة الأكثر مباشرة للعب الاقتصادات. ورأيت أن هناك اجتماعا في البنك المركزي الأوروبي، وأن صناع القرار سيبذلون قرارات من شأنها أن تؤثر على الاقتصاد الأوروبي ".


"اعتقدت، بناء على ذلك، أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار الأمريكي. أخذت أقصى قدر من الاستعداد. "


هذه التجارة، التي تبلغ قيمتها 000 60 دولار أمريكي مقابل حوالي 10 ملايين دولار أمريكي، حملت جاكوبسون من خلال المسابقة. "يعاني اليورو من خسارة كبيرة"، يعكس جاكوبسون.


بعد ذلك، "لعب صغيرة هنا وهناك" حتى انه رصد آخر الأخبار الكبيرة مع إمكانية كسب المال عن طريق التداول في بقعة الفوركس.


"في الأسبوع الثالث، كانت هناك فرصة أخرى. وكانت اسكتلندا تصوت على مغادرة المملكة المتحدة. كانت هناك أنباء عن أن الجنيه كان ينخفض ​​كثيرا، لكن شعوري يشعر بأن اسكتلندا ستصوت "لا".


ويقول إنه رأى أن استطلاعات الرأي سجلت عددا كبيرا من الناخبين المترددين. يقول جاكوبسون من الناخبين الاسكتلنديين: «اعتقدت إن كانوا لم يقرروا بعد أنهم سوف يلتزمون بما يعرفونه».


واشترى عشاق الاستثمار الشباب الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي، وثبت انه عندما تم الاعلان عن نتائج الاستفتاء.


"في تلك المرحلة، كان لي قيادة لا يصدق. ظننت أنه إذا ضربني أحدهم فسيكون عليهم أن يتداولوا شيئا مماثلا. لذلك، استخدمت حقيقة أن لدي المزيد من المال وأخذت التعرض أكبر من أي شخص آخر. كنت أشتري جنيه لبضعة أيام "، كما يقول.


يقول جاكوبسون أنه تم إغراءه من قبل بابا، وهو أكبر طرح عام أولي على الإطلاق في وول ستريت. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن الحصول على نفس الاستعداد كما كان يمكن مع العملات، لذلك قرر ضد ذلك لأنه يريد الفوز.


يقول الفائز في المسابقة أنه لن يستثمر الطريقة التي فعلها عندما تنافس في التحدي ستاندارد بانك ويبترادر. "الاستعداد الذي أخذته لن أفعل أبدا مع أموالي الخاصة. أخذت مقامرة مع استعد، لأن فكرتي كانت للفوز في المسابقة. "


لم يستثمر جاكوبسون في الأسواق الحقيقية، لكنه يقول إن فوزه قد أثار "اهتمامي". أولا، على الرغم من أنه يقول انه سيكمل مقالاته لأن الحصول على مسيرته على المسار الصحيح هو أولويته. يقول: "أريد أن أرسي مهنة مستقرة لنفسي".


جاكوبسوهن، والمعروف لغيرهم من التجار كما أوربانليجند، هو أول شخص يحصل على جائزة ويبترادر.


وتقول فاطمة إيسوب محمد من بنك ستاندرد بنك ويبترادر: "كما هو الحال في طبيعة التداول، فإن المشاركين الذين بقوا على اطلاع على الشؤون الجارية والتداول بها أو خارجها وفقا لذلك (خلال اليوم) جني الفوائد وحافظوا على نمو إيجابي".


وتقول إن 5٪ فقط من المشاركين حققوا أرباحا بنسبة 50٪ وأكثر، في حين أن 20٪ فقدوا أكثر من 20٪ من أموالهم الافتراضية.


"ولأن هذه كانت لعبة تجارية على مدى فترة قصيرة، لم تكن الأسهم خيارا شعبيا. وبدلا من ذلك، اختار المشاركون الأدوات التجارية الموجهة التي سمحت بالاستفادة من الأموال الأولية الأولية البالغة 100 ألف دولار أمريكي ".


وتقول إن الأدوات الأكثر شعبية المتداولة في المسابقة هي: فكس - ور / أوسد، غبب / أوسد و شاو / أوسد؛ و كفدس - آبل: شناس، DAX. I، SP500.I.


تداول العملات: التمهيدي.


الفوركس أو بقعة تداول العملات الأجنبية يسمح لشراء عملة واحدة مقابل بيع آخر. ويوضح إيسوب محمد أن تداول العملات في أزواج، مثل اليورو والدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي والين الياباني، يوضح أن بنك ستاندرد بانك ويبترادر ​​يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 160 من العملات الأجنبية.


"التداول على الهامش، كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، يسمح للمستثمرين بشراء وبيع الأصول التي لها قيمة أكبر من رأس المال في حسابهم. من المهم أن نلاحظ أن تداول الهامش ينطوي على قدر كبير من المخاطر. وبما أن الموقف الذي يتجاوز القيمة الفعلية للحساب، فإن المتداول قد يتكبد خسائر كبيرة إذا تحرك السوق ضد منصبه ".


الاستثمار مقابل التداول.


"الاستثمار والتجارة هي أساليب معارضة في محاولة لتحقيق الربح في الأسواق المالية. والهدف من الاستثمار هو جمع الثروة تدريجيا على مدى فترة طويلة من الزمن عادة من خلال شراء الأسهم والاحتفاظ بها "، كما يؤكد إيسوب محمد.


وأشار إلى أن التداول ينطوي على شراء وشراء أكثر تواترا للمفضلة مثل العقود مقابل الفروقات والفوركس بهدف توليد عوائد تتفوق على استراتيجيات الاستثمار والشراء.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


معجزة الفوركس: كسب 600٪ سنويا؟


جوهانسبورغ & # 8211؛ في الشهر الماضي ذكرت مونيوب عن خطة الاستثمار، ناكسينفست، والتي عرضت عائدات المستثمرين من 2٪ يوميا، ظاهريا من خلال التجارة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس).


وعقب هذا التقرير، سارع مجلس الخدمات المالية إلى إصدار بيان يحذر المستثمرين من تجنب المخطط لأنه ليس مقدم خدمات مالية مرخصا له.


والمثير للدهشة، أنصار الفوركس قد شنت دفاعا عن المطالبات ناكسا و رسكو؛ ق أن العائدات أكثر من 600٪ ممكنة من خلال تجارة العملة.


واحد مثل هذا المعلم الفوركس هو مرخص فسب يوهان فان أس.


& لدكو؛ تجار الفوركس الناجحة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الربح 2٪ يوميا التي تقدمها هذه المخططات، & رديقو؛ إنه يدعي.


من خلال شركته فوركسماسترز، فان كما يقدم للعملاء برامج التدريب الفوركس لمدة ثلاثة أيام من منزله، بتكلفة R10 000.


رسوم ضخمة، وربما، ولكن ليس إذا كانت أنواع العائدات فان كما يدعي لتكون قادرة على مساعدة موكليه تحقيق ممكنة.


دفاعا عن ادعاءاته، قدمت فان أس مونيويب مع نشرة من بريفاتيفكس، وهو برنامج إدارة النقد الأجنبي يديره القطاع الخاص الذي يدعي أنه قد ولدت عودة 716٪ في 14 شهرا. ويدعي أيضا أن المعلم الدولي فوريكس جريج سيكر يتقاضى R25 000 لمدة يومين من التدريب وثلاث ساعات من النسخ الاحتياطي الهاتفية، في المقارنة.


ومع ذلك، فان أس يحذر: & لدكو؛ الشركات التداول نيابة عن العملاء حذرين جدا مع إدارة أموالهم والمخاطرة.


& لدكو؛ وبالتالي فإن النتائج أقل من فرد يمكن القيام به. & رديقو؛


الأفراد يركبون في.


ويشمل هؤلاء الأفراد فان أس & [رسقوو]؛ العميل أدريان، الذي أودع على ما يبدو 337.60 $ في حساب تداوله في 11 يوليو 2007، ويدعي أنها حققت ربحا قدره 9 133 $ في غضون الأشهر الثلاثة التالية.


وهذا يعادل نمو سنوي قدره 10 840٪.


مونيوب لديه نسخة من حساباته، والتي تشير إلى هذه معدلات النمو لتكون دقيقة.


ومن بين المتداولين الآخرين في سوق الفوركس هذا هو لورنس سميت، وهو متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وهو عميل فان أس.


& لدكو؛ الفوركس للرجل المناسب، إذا كنت على دراية معقولة مع الأرقام، هو هدية من السماء، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ لست مستعدا لضمان هذا ولكن لقد حققت متوسط ​​10٪ كل شهر. بدأت مع 8K $ وعملت حتى مبلغ كبير جدا & هيليب. من بضع مئات من آلاف الدولارات في غضون أقل من عام، & رديقو؛ هو قال.


& لدكو؛ لا توجد طريقة أن أي شخص مع كل تجربة في العالم يمكن أن يعلمك ما سيحدث في الدقائق الخمس المقبلة. ولكن هناك اتجاهات لمتابعة وهناك 101 طرق مختلفة يمكنك توظيف لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لقطة طويلة أو لقطة قصيرة، & رديقو؛ هو يقول.


جوقة من الأبطال.


فوريكسماسترز هو بأي حال من الأحوال صوت وحيد يغني أغنية من عوائد النقد الاجنبى رائعة. بدلا من ذلك يبدو أن انضم إليها من قبل جوقة تكثيف باستمرار من أنصار الفوركس.


من خلال تيار تويتر، قام فان أس بترويج برنامج الفوركس الأمريكي، فوريكسدوميناتور، الذي يدعي منشئه سيسيل روبلز أنه قادر على التنبؤ بالتحركات في سوق العملات بنسبة 84٪.


من خلال شراء برامج الفوركس المستثمرين & لدكو؛ لا يجب أن تفعل أي شيء عمليا إلا أن تقرر كم الربح الذي تريد أن تجعل على الفرص البرنامج ينبهك وأحيانا مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك & رديقو؛.


ويستند البرنامج على $ 25 000 من البحث والتطوير و لدكو؛ فإنه لا 99٪ من رفع الثقيل بالنسبة لك، & رديقو؛ إنه يدعي.


جريج سيكر، كما تم جعل جولاته في سا & # 8217؛ ق المحفزات يتحدث تحفيزية، بما في ذلك في مدينة ساندتون، من خلال & لسو؛ المعرفة للعمل و [رسقوو]؛ حملة.


سيكر & # 8217؛ s وعود تسليم & # 8220؛ أعظم فرصة في تاريخ البشرية & # 8221؛ من خلال الملايين السريع من النقد الاجنبى تم استجوابه من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الجارديان، والتي كشفت عن أن شركته التجارية كانت صافي الأصول فقط و جنيه؛ 91 132 في 31 ديسمبر 2018 وخسارة خلال العام والجنيه؛ 97.13.


على الصعيد المحلي، فإن منصة التداول نتائج التداول يتيح للمستثمرين الوصول إلى عوائد رائعة ولدت من قبل منصة الولايات المتحدة مما يدل على زيادة 931.13٪ منذ نوفمبر 2018.


نتائج التداول & رسكو؛ الموقع قد وعدت المستثمرين في البداية نمو 3٪ إلى 5٪ شهريا، ولكن يبدو أنه قد غيرت البيان منذ أن أبلغت مونيوب أن عوائد واعدة تتجاوز 20٪ سنويا فوق معدل الريبو غير قانوني وفقا لقانون حماية المستهلك .


فيستا ودقوو]؛ وقد نشرت نتائجها منذ عام 2009، وأظهرت نموا أكثر من 60٪ سنويا، وفي العام الماضي أظهرت نموها من 100٪، & رديقو؛ يقول مدير نتائج التداول، بيير فان دير والت.


لدكو؛ لذلك نقول أننا نقدم 40-60٪ النمو الذي هو أقل من ذلك. & رديقو؛


في حين أن العديد من منصات تداول العملات الأجنبية توفر بوابة سهلة وسريعة إلى الملايين التي لا توصف فان فان كما هو أكثر قليلا القادمة بشأن المخاطر المعنية.


& لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ليس نشاطا سهلا، & رديقو؛ كما يقول، على الرغم من إضافة أن & لدكو؛ بل هو أيضا ليس من الصعب جدا. & رديقو؛


& لدكو؛ تحتاج إلى أن تكون شخص منضبط جدا، يجب أن يكون لديك الكثير من الصبر، يجب أن تكون قادرة على تحمل الإجهاد، يجب أن يكون فهم جيد للأسواق ويجب أن يكون وسيلة جيدة لتفسير تحركات السوق، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ التاجر يجب أن تكون مريحة مع المخاطر ويجب أن تقبل حقيقة أنه يمكن أن يفقد أمواله إذا كان يجعل الكثير من الأخطاء.


& لدكو؛ يستغرق وقتا لتطوير المهارات في التداول. هناك للأسف لا يوجد حل سريع أو الحصول على وصفة سريعة الغنية. & رديقو؛


ومع ذلك، حتى في ضوء فان كما & [رسقوو]؛ فإن الفرصة الظاهرة للعاملين العاديين لتوليد عوائد تقزم تلك التي يحققها مديري الصناديق المهنية تسأل عن سؤال واضح.


لماذا لا يوجد المزيد من مديري الاستثمار الذين يضعون أموال العميل في صناديق الفوركس، ولماذا لا تكثر من خبراء الفوركس الذين يقدمون التدريب ليس مجرد دخول السوق أنفسهم لتوليد العوائد التي وعد بدلا من قضاء الوقت في تقديم مكلفة، ولكن ليس خيالي مكلفة، برامج التدريب التي تقدمها؟


& لدكو؛ أسواق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة، لذلك هذا يعني أن هناك إمكانية لكسب الكثير من المال، ولكن العكس صحيح أيضا، & رديقو؛ يقول شانتال روبرتسون *، رئيس المبيعات المتخصصة في فنب.


وستكون أسواق الفوركس استثمارا عالي المخاطر، ومن ثم يتوقع المرء أن يحقق عائد أفضل عند مقارنته بالاستثمار في الأسهم.


ومع ذلك، ونظرا لتذبذب الأسواق، فمن غير المحتمل أن تكون العائدات الضخمة قابلة للتحقيق على أساس مستدام.


& لدكو؛ كلمة الحذر لجميع المستثمرين المحتملين عندما وعدت مثل هذه العوائد الرائعة هي أنها تحتاج إلى التأكد من أنها تستخدم شركة ذات السمعة الطيبة. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام منصة التداول الأجنبية.


& لدكو؛ عادة الأفراد تمويل هذا عن طريق بدل الاستثمار الأجنبي، والتي تخضع لمتطلبات التنظيمية القياسية. & رديقو؛


وحذرت تانيا ووكر، النائبة السابقة لرئيس لجنة شؤون المستهلكين بوزارة التجارة والصناعة أيضا، كما هو الحال مع ناكسينفست، وعود عوائد رائعة من خلال فرص الاستثمار مثل الفوركس وتستخدم عادة كواجهة لجذب المستثمرين في الحصول على غير قانوني - خطط سريعة-الغنية مثل بونزيس والأهرامات.


* يؤكد روبرتسون أن فنب، كموزع معتمد، لا تقدم منصة التداول المضاربة كمنتج.


التعليقات 0.


التعليقات على هذه المقالة مغلقة.


آخر العملات.


بيتكوين عملة غير قابلة للتصديق.


تموج 53٪ زيادة يجعلها ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


راند، الأسهم نهاية 2017 على ارتفاع علما.


أخفقت قواعد المحكمة العليا في عقد زوما على حساب فضيحة.


ويحصل موجابى على حقوق دبلوماسية كاملة و 23 موظفا.


راند يتراجع 2-1 / 2 أعلى مستوياته في العام، والأسهم حافة تصل.


5 نصائح لإنقاذ لتعليم طفلك.


معهد كفا يزيل كوبوس كيليرمان.


هل خطة المؤتمر الوطني الافريقي & # 8217؛ لتأميم سارب الرنجة الحمراء؟


مؤشرات السوق.


اعتبارات وسائل الاعلام الاجتماعية للشركات.


2 يناير 2018 / آرتي بهانا.


الأفراد & # 8217؛ وقد كلفت الأخطاء الاجتماعية في وسائل الإعلام الشركات سا الحد الأدنى من 000 000 R750 منذ يناير 2018.


وسائل الاعلام الاجتماعية ومطاردة العمل.


1 يناير 2018 / آرتي بهانا.


تلبية القوة وراء زيمبابوي & # 8217؛ ق & # 8216؛ التمساح & # 8217؛ رئيس.


30 ديسمبر 2017 / إد كروبلي، رويترز.


الوقت المثالي لإجراء فحص مالي.


30 ديسمبر 2017 / سوري كلويت.


وحث مضيفو إيربنب على إدارة مخاطرهم.


29 ديسمبر 2017 / ماريك فان نيكيرك.


بيتكوين عملة غير قابلة للتصديق.


28 ديسمبر 2017 / ميجان مكاردل، بلومبرج.


رحلة رابيلانغ رابانا قيادة الأعمال.


كريغ غراديدج.


غراديدج-ماهورا للاستثمار.


كيف يمكنني العثور على سياسة مفقودة باسمي؟


31 أكتوبر 2017.


تبقى محدثة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


هذا هو جنوب أفريقيا & # 8217؛ s أصغر ملايين-- المليونير.


في سن ال 23، جعلت سانديل شيزي الملايين باعتبارها تاجر الفوركس ناجحة للغاية، ويقال أن جنوب أفريقيا و '8217 الصورة أصغر مليونيرا.


وضع تقرير فيديو من قبل كتف أفريقيا الأخبار رجل الأعمال الشباب تحت دائرة الضوء، والتحدث إلى شيزي عن رحلته وطريقه إلى الأمام.


شيزي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لمعهد الفوركس العالمي، الذي يعمل كشركة تدريب الفوركس، تهدف إلى تمكين التجار المحتملين مع المعرفة والفهم للسوق الفوركس العالمي.


وفقا لشيزي، كان نجاحه على أساس خطوة محفوفة بالمخاطر جدا & # 8211؛ من خلال ضخ كامل ميزانية التعليم الجامعي في سوق الفوركس.


سوق الفوركس هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات & # 8211؛ وهي إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم، مع ما لا يقل عن 4 تريليون دولار يتم تداولها يوميا.


يمكنك عرض تقرير الدوائر التلفزيونية المغلقة أدناه.


أكثر على الثروة.


أحدث الأخبار.


5 القرى على ساحل كيب التي هي مثالية وبأسعار معقولة للتقاعد في.


واي فاي ليتم اعتبارها "أداة" في عام 2018.


3 بلدان مواطنة من قبل الاستثمار لجنوب افريقيا.


محتوى الشريك.


يجب أن يكون عملك على ويندوز 10 بحلول عام 2020 - هل أنت مستعد؟


عرض منعش على احتياجات الألعاب.


بسكس تحفز المهارات الرقمية النادرة مع R100m الاستثمار.


الانضمام إلى محادثة أوتولود التعليقات.


تعليقات قسم السياسة: أي هجمات على بوسينشتيش، الصحفيين، أو غيرها من القراء سوف يؤدي إلى حظر.

No comments:

Post a Comment