Friday 16 March 2018

الرسم البياني استراتيجيات التداول الفجوة


مخطط استراتيجيات تداول الفجوة
التحجيم في التداول هو المفهوم الذي يرتبط مع إضافة إلى أو طرح من التجارة. التحجيم يضمن أن التجار يمكن بشكل فعال و واي.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
فعندما يرفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة، يمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، بدءا من ارتفاع التضخم إلى الاقتصاد المفرط. Regardl.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتعتبر اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أحد الأحداث الاقتصادية الرئيسية للتجار والمستثمرين على حد سواء. على الرغم من أن البنك المركزي بو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. الثغرات هي ظاهرة شائعة في مار الأسهم.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
العقود الآجلة الدولار الكندي هي المشتقات الآجلة تداول المنتجات الأصول الأساسية من الدولار الكندي. على عكس الأسواق الفورية حيث.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
كيفية قياس من الفوز E-ميني المراكز.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. والفجوات ظاهرة شائعة في أسواق الأسهم حيث تميل أسواق ما قبل السوق وبعد ساعات إلى رؤية فجوة الأسعار أعلى أو أقل.
شعبية من الفجوات التداول هو ينظر إليه من حقيقة أنه غالبا ما تستخدم من قبل التجار اليوم الآجلة المهنية وأيضا بسيطة لفهم قواعد يجعلها وسيلة مثالية للبدء في التداول التحليل الفني. ومن المعروف أن العقود الآجلة E-ميني كونها واحدة من الأكثر شعبية من العقود الآجلة مؤشر الأسهم الأسهم لحقيقة أن العمل السعر يحترم التحليل الفني. ليس من غير المألوف العثور على مختلف استراتيجيات التداول E-ميني ومن بين النهج المختلفة للتداول العقود الآجلة E-ميني، والتداول مع الثغرات هي واحدة من أسهل من جميع أساليب التداول ما إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P500 أو والعقود الآجلة E-ميني داو الآجلة.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
أساسيات فجوات التداول مع العقود الآجلة E-ميني هو البحث عن السعر الذي الفجوات أعلاه أو أقل من اليوم السابق أو الدورة. وعادة ما يحدث ذلك إما بعد إعادة فتح الأسواق من كسر التداول أو في بداية أسبوع تداول جديد أو يوم تداول. ويمكن أن تحدث الثغرات أيضا خلال ساعات التداول قبل السوق وقبل بدء التداول الرسمي وكذلك خلال اليوم بناء على أي أخبار أو أحداث غير مقررة لم يتم خصمها بعد من السعر.
من أجل التجارة الثغرات مع العقود الآجلة E-ميني بنجاح، ونحن بحاجة إلى فهم ما هي فجوات الأسعار ولماذا يتم تشكيلها.
ما هي الفجوة في السعر؟
فجوة، كما يوحي اسمها ليس سوى تغيير في مستويات الأسعار المفتوحة والختامية التي يمكن أن تحدث على مدى دورتين. يمكن أن تكون الجلسات صغيرة مثل رسم بياني مدته دقيقة واحدة أو رسم بياني يومي. وتحدث الثغرات بسبب ارتفاع حجم التداول عند مستوى سعر معين مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار أو القفز فوق مستويات الأسعار المختلفة أو دونها، مما يترك فجوة نتيجة لذلك.
الفجوة هي واحدة من أكثر الأنماط المميزة بصريا التي يمكن أن ينظر إليها على الشمعدان والرسوم البيانية شريط. فإنه يصور الانقطاع بين اثنين من أشرطة السعر أو جلسات على الرسم البياني.
ويمكن أن تحدث الثغرات في بداية جلسة التداول أو عندما يكون هناك سيولة منخفضة في الأسواق. وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي إصدار إخباري هام أيضا إلى ارتفاع الأسعار أو انخفاضها ولكن غالبا ما يتم العثور على ذلك في المخططات الزمنية الأطول.
وتحدد الفجوة من منظور تقني وفي سياق الاتجاه إلى ثلاثة أنواع:
الثغرة الانفصالية: غالبا ما يقال إن الفجوة الانفصالية تحدث خلال بداية الاتجاه الجديد وتعتمد على أي نقطة في الوقت والسعر الفجوة الانفصالية وقعت فجوة هارب: فجوة هارب يحدث في منتصف اتجاه ويقال لإظهار تجديد الاتجاه السابق. عند تداول الثغرات، تقدم الفجوة الهاربة أكبر نجاح في التداول مع الاتجاه الذي تم تشكيله سابقا مع وجود فجوة انفصال فجوة الاستنفاد: فجوة الانهيار هي الساق الأخيرة للاتجاه ويحدث مع اقتراب الاتجاه الحالي من الإرهاق. ويمكن أيضا تعريف اتجاه الانهيار على أنه فجوة انقطاع خاصة إذا كان هناك اتجاه عكسي جديد يبدأ على الفور.
وإلى جانب التعريف الوارد أعلاه للفجوة، يمكن تصنيف الفجوة نفسها إلى فئتين رئيسيتين.
الفجوة الكاملة: تعرف الفجوة الكاملة بأنها نمط يكون فيه سعر افتتاح الشريط أو الشمعة الحالية أكبر من ارتفاع الجلسة السابقة. يمكن أن تكون الفجوة الكاملة فجوة كاملة أو فجوة كاملة. فجوة جزئية: يتم تعريف فجوة جزئية على أنها نمط حيث يكون سعر الافتتاح للشريط الحالي أو الشمعدان أعلى من إغلاق الجلسة السابقة ولكنه ليس أعلى أو أدنى من الجلسة السابقة أو المرتفعة.
ويبين الرسم البياني أدناه مثالا على الفجوة الكاملة والفجوة الجزئية، التي يسهل التعرف عليها بصريا.
مثال على الفجوة الجزئية.
يظهر الرسم البياني أعلاه فجوة جزئية حيث يفتح السعر أدنى سعر إغلاق الجلسة السابقة ولكن ليس أعلى أو أدنى من الجلسة السابقة أو مرتفعة.
ويبين الرسم البياني التالي أدناه مثالا على وجود فجوة كاملة. هنا يمكنك أن ترى كيف كان سعر افتتاح شريط / جلسة تماما فوق شريط السعر السابق.
مثال على الفجوة الكاملة.
عند تداول الثغرات، من المهم فهم الفرق بين الفجوة الجزئية والكاملة. وعموما، فإن الفجوة الكاملة هي أقوى من النمطين، وهي أكثر موثوقية في التداول، في حين أن الفجوة الجزئية تحتاج إلى قدر أكبر من الحذر والتحقق من الطرق الأخرى. والفجوات الجزئية أكثر شيوعا مقارنة بالفجوات الكاملة.
وجود المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننظر إلى أربع استراتيجيات بسيطة يوم التداول الفجوة مع E-ميني العقود الآجلة.
# 1. نمط المساء / الصباح.
نمط نجمة المساء (ونقيضه، نمط نجمة الصباح) هو واحد من أسهل من أنماط الفجوة التي يمكنك التجارة. حدوث نمط النجوم مساء ليس شائعا جدا ولكن عندما يحدث ذلك، ويمكن اعتبار نمط لتكون موثوقة للغاية.
يتكون نمط النجوم المسائية من ثلاثة أشرطة سعر أو شمعدانات مع فجوة السعر على طرفي. يحدث نجم المساء في الطرف العلوي من الاتجاه، في حين عكس ذلك، يحدث نجم الصباح والنهاية السفلية للاتجاه.
نمط النجوم مساء على الرسم البياني E-ميني S & P500 لمدة 5 دقائق.
يظهر الرسم البياني أعلاه نمط النجوم المسائية التي تشكلت بعد ارتفاع مطرد في الأسعار. وكان هذا نمطا قويا حيث تم تشكيل ثغرات على الجانب الأيسر والأيمن من الأسعار. نمط نجمة المساء هبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس أو ارتداد إلى الاتجاه. مع نمط نجمة المساء، يمكنك أن تأخذ موثوق بها مواقف قصيرة بعد اختراق نمط نجمة المساء.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه عكس ذلك، وهو نمط نجوم الصباح. وعادة ما يشكل هذا بالقرب من الطرف السفلي للاتجاه الهبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس على المدى القصير في الأسعار. على عكس نمط النجوم المسائية أعلاه، وهو ما يقرب من نص الكتاب اقامة، والنجوم الصباح نمط هو نسخة خفيفة نوعا ما. ومع ذلك، فإن صحة هذا النمط تقوم على الفجوة الكاملة التي نعرفها بأنها فجوة أكثر موثوقية يمكن للمرء أن يتاجر بها.
بعد نمط النجوم الصباحية، تبدأ الأسعار في النهاية في الارتفاع. يمكن اتخاذ مواقف طويلة بعد اختراق عالية.
نمط نجمة الصباح مع وجود فجوة كاملة.
أهم جانب من جوانب التداول في أنماط النجوم الصباح والمساء هما الثغرات التي لا غنى عنها للتحقق من صحة النمط. وكما هو مبين أعلاه، فإن الفجوة الكاملة في النمط هي نمط أقوى بكثير من الفجوة الجزئية.
# 2. الفجوة كمستويات الدعم / المقاومة.
وبسبب قوة تحرك السعر التي تم تشكيلها بسبب الثغرات، يمكن أن تكون مستويات دعم أو مقاومة موثوقة. وبالتالي يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى الثغرات في الأسعار (كلما زادت الفجوة، وأفضل مستوى)، ورسموا مستويات الدعم والمقاومة وفقا لذلك، وتداولوا الارتداد من هذه المستويات.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه فجوتين التي يتم تشكيلها. وقد تمكنت الفجوة الكاملة الأولى التي تم تشكيلها من التحول إلى مستوى المقاومة. ونظرا لأن الفجوة كانت فجوة كاملة، كان مستوى المقاومة أكثر موثوقية. من ناحية أخرى، تم كسر منطقة الفجوة الصغيرة التي شكلت على أساس فجوة جزئية بسهولة في المحاولة الثانية إلى الجانب السلبي.
استخدام الفجوة كدعم - مستويات المقاومة.
في هذا النهج، والغرض من استخدام الثغرات هو مجرد تحديد مستويات الدعم والمقاومة. مرة واحدة يتم رسم المستويات، يمكن للتجار اليوم ثم استخدام أي من أساليب التداول الخاصة بها والتجارة المستويات. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هنا هو أن الفجوة الكاملة ستكون بمثابة مقاومة أو مستوى دعم أقوى من الفجوة الجزئية.
يجب على التجار اليوم تطبيق بعض الموضوعية على هذه الطريقة حيث أن تحليل عدد كبير جدا من الثغرات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى العديد من مستويات الأسعار التي من شأنها أن تضعف أو تخلط في نهاية المطاف التحيز السعر.
# 3. تراجعت فجوة التداول على العقود الآجلة E-ميني.
فجوة التراجع هي واحدة من الطرق المشتركة لتجارة الثغرات. في هذا النهج، والطريقة التقليدية هي الانتظار للسعر إلى الفجوة أعلى أو لأسفل ومن ثم شراء أو بيع على التراجع. هذه الطريقة تعمل بشكل جيد على الأسهم ولكن على العقود الآجلة E-ميني، يمكن أن يكون الانسحاب أسرع وأحيانا مختلفة.
وهناك طريقة معدلة لتداول الفجوات هي أولا رسم منطقة الفجوة التي تم تشكيلها. بمجرد أن يتم رسم المستويات، يمكن للمتداولين اليوم الانتظار حتى يتم اختراق المنطقة وإعادة اختبارها مع شراء لاحق أو بيع أمر بدأ. يظهر الرسم البياني أدناه فجوة تم رسمها.
ویمکن وضع أمر طویل أو قصیر عند المستوى المرتفع أو المنخفض الذي سیتم التحقق منھ من خلال ارتداد السعر من منطقة الفجوة.
التداول يسحب إلى منطقة الفجوة.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أول موقف طويل التي يمكن وضعها على ارتفاع الأولي. في هذا الإعداد، فإن الطلب الطويل قد يكون قد تم تشغيلها إذا كان السعر اختبار منطقة الفجوة و ارتدت مرة أخرى الخروج من الارتفاع السابق. ومع ذلك، لم يحدث هذا وانخفض السعر أسفل منطقة الفجوة تشكيل منخفضة. يتم الآن وضع موقف قصير قدم سعر المقدمة ارتدت من منطقة الفجوة وأخرج من الانخفاض الأولي، والذي لم يحدث مرة أخرى.
وأخيرا، يكسر السعر فوق منطقة الفجوة ويشكل قمة محلية ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى منطقة الفجوة. هذه المرة، اختراق السعر فوق ارتفاع المحلية، مما اثار موقف طويل.
# 4. تداول الفجوة الافتتاحية.
في بعض أيام التداول، يمكن لعقود E-ميني فتح مع وجود فجوة صغيرة خلال بداية جلسة تداول جديدة. هذا قد لا تكون مرئية أو بارزة على أطر زمنية أعلى، ولكن عندما ننظر إلى الرسم البياني 1 دقيقة من السهل تحديد الثغرات. في هذه الطريقة، ببساطة رسم منطقة الفجوة في العراء. التمسك الرسم البياني 1 دقيقة، تذهب طويلة أو قصيرة في السوق بعد ثقب شمعة أو هبوطية هبوطية وتغلق فوق أو تحت منطقة الفجوة.
يظهر الرسم البياني أدناه منطقة السعر التي تم رسمها بعد تشكيل الفجوة الأولية. بعد بضع دقائق لدينا أول إشارة بيع اليوم مع ثقب شمعة هبوطية وتغلق تحت منطقة الفجوة. يتم أخذ أمر قصير هنا وعقد لمدة 1 دقيقة وأغلقت.
تداول الفجوة الافتتاحية على الرسم البياني 1 دقيقة.
بعد بضع جلسات، لدينا شمعة صعودية تخترق منطقة الفجوة. يؤخذ أمر طويل على شريط إغلاق وعقد حتى يغلق شريط المقبل. هذا الأسلوب ينطبق على التجار اليوم ويعمل بشكل أفضل خلال أول ساعتين من جلسة التداول.
والاستراتيجيات الأربع المذكورة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال السبيل الوحيد لتداول الثغرات في أسواق العقود الآجلة. يمكن للمتداولين النظر في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم على عقود العقود الآجلة E-ميني. المفتاح في تحديد نجاح أي استراتيجية تداول الفجوة هو حقيقة أن الطريقة يجب اختبارها في ظروف السوق المختلفة (جانبية، تتجه الأسواق) لفهم كامل إيجابيات وسلبيات استراتيجية تجارة الفجوة التي تريد تطويرها. لذلك، قبل وضع أي استراتيجية للاختبار مع المال الحقيقي، يجب أن التجار اختبار دائما استراتيجيات التداول الفجوة على حساب التداول محاكاة من أجل أن تكون على دراية تامة بنظام التداول التي سوف تستخدم.
إلى جانب الحاجة إلى دعم اختبار استراتيجية التداول الفجوة، يجب أن التجار اليوم أيضا التركيز على الصك في السؤال. على سبيل المثال، يمكن أن تختلف الثغرات التي يتم تشكيلها على مؤشرات الأسهم E-ميني مثل S & أمب؛ P500 أو داو عن الثغرات التي يتم تشكيلها على عقود القمح الآجلة على سبيل المثال. ولذلك، يجب على التجار اليوم لا تجعل من الخطأ في معالجة جميع الفجوات بالتساوي بغض النظر عن الصك الذي يتم تداولها. كما ذكرنا، فإن أفضل طريقة لوضع استراتيجية لاختبار هو دعم الاختبار على حساب التداول محاكاة. تذكر أن استراتيجية التداول الفجوة التي يتم استخدامها في سوق واحد لن يضمن نفس النتائج عند استخدامها في سوق مختلفة، وهو واحد من الأسباب التي تحتاج إلى أن يتم اختبارها بدقة أي استراتيجية التداول التي تأتي عبر أو تصميم بنفسك عبر ظروف السوق المختلفة والأدوات قبل استخدامه على حساب التداول الخاص بك الحقيقي.

كيفية تداول الفجوات على الرسم البياني للأسهم.
هل كل الفجوات تتساوى؟ كلا. هناك حقا اثنين فقط من العوامل الهامة للنظر عند تداول الثغرات. يجب أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كانت الفجوة ناجمة عن التجار المحترفين أو التجار الهواة. لنبدأ من البدايه.
ما هي الفجوة؟
يتم تعريف الفجوة على أنها مستوى السعر على الرسم البياني حيث لم يحدث أي تداول. يمكن أن تحدث هذه في جميع الأطر الزمنية ولكن، بالنسبة للتداول البديل، نحن مهتمون في الغالب بالرسم البياني اليومي.
تحدث فجوة على الرسم البياني اليومي عندما يغلق السهم بسعر واحد ولكنه يفتح في اليوم التالي بسعر مختلف. لماذا يحدث هذا؟ يحدث هذا لأن أوامر الشراء أو البيع يتم وضعها قبل فتح التي تسبب السعر لفتح أعلى أو أقل من إغلاق اليوم السابق.
هنا مثال:
لنفترض أن يوم الثلاثاء، تغلق ميكروسوفت عند 26.57 دولار. بعد إغلاق يخرجون مع تقرير أرباحهم. وهي تشير إلى ارتفاع الأرباح المتوقعة مما يسبب إثارة لدى المستثمرين. أوامر الشراء تأتي الفيضانات في. في اليوم التالي ميكروسوفت يفتح في 27،60 $. ونظرا لعدم وجود صفقات بين 26.57 دولار و 27.60 دولار، سيؤدي ذلك إلى وجود فجوة على الرسم البياني.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني:
يمكنك أن ترى على الرسم البياني أعلاه أن السهم أغلق عند سعر واحد ثم في اليوم التالي السهم "صعد" خلق سعر الفراغ على الرسم البياني (دائرة صفراء).
املأ الفراغ.
في بعض الأحيان سوف تسمع يقول التجار أن الأسهم هو "سد الفجوة" أو أنها قد تقول أن الأسهم لديها "فجوة لملء".
هل تتساءل ما هيك التي يتحدثون عنها؟
في الشمعدان اليابانية يشار إلى الثغرات الرسم البياني بالنوافذ. عندما نقول أن الأسهم هي "سد الفجوة"، فإن اليابانيين يقولون أن السهم هو "إغلاق النافذة".
ويتحدثون عن سهم تداول عند مستوى سعر فجوة سابقة. وفيما يلي مثال على الرسم البياني:
في هذا المثال، يمكنك أن ترى أن الأسهم هبطت. وبعد ذلك بأيام قليلة، عاود الارتفاع و شغل في مستوى السعر الذي كان هناك سابقا أي صفقات. وهذا ما يعرف بملء الفراغ.
في بعض الأحيان سوف تسمع التجار قائلا أن "الثغرات دائما الحصول على شغل". هذا ببساطة ببساطة ليس صحيحا. بعض الثغرات لا تملأ أبدا، وأحيانا يمكن أن يستغرق سنوات لسد الفجوة. لذلك أنا حقا لا أعتقد حتى أنه يستحق النقاش لأنه لا تقدم أي حافة بطريقة أو بأخرى!
أنواع الثغرات.
وقد وصف التجار الثغرات اعتمادا على حيث يظهر على الرسم البياني. ليس من الضروري حقا لحفظ كل هذه الأنماط ولكن هنا هو انهيار بحيث يمكنك إقناع أصدقائك التداول.
الثغرات الانفصالية - يحدث هذا النوع عادة بعد التوحيد أو بعض أنماط السعر الأخرى. وسيتم تداول الأسهم جانبية ثم كل من فجأة فإنه "الفجوة بعيدا" من نمط السعر. الثغرات المستمرة - تسمى أحيانا الثغرات الهاربة أو قياس الفجوات، تحدث هذه خلال تقدم قوي في السعر. ثغرات الاستنفاد - يحدث هذا النوع من الفجوة في اتجاه الاتجاه السائد ويمثل الارتفاع الأخير في شراء أو بيع الفائدة قبل تغيير الاتجاه الرئيسي.
حسنا، الآن نحن ذاهبون للوصول الى الاشياء الجيدة حقا.
الفرق المهنية مقابل الهواة.
عندما كنت تبحث في الثغرات على مخطط الأسهم، والشيء الأكثر أهمية التي تريد أن تعرف هو هذا:
هل كانت هذه الفجوة ناجمة عن مشتريات أو بيع الهواة على أساس العاطفة؟
هل كانت هذه الفجوة ناجمة عن التجار المحترفين الذين لا يتخذون قرارات عاطفية؟
لمعرفة هذا من عليك أن تفهم هذا المفهوم المهم واحد أولا. يشتري التجار المحترفين بعد حدوث موجة من البيع. أنها تبيع بعد موجة من الشراء قد حدث.
التجار الهواة تفعل العكس تماما! يرون الأسهم تتقدم في السعر ويخافون أنها سوف تفوت على هذه الخطوة، حتى أنها تتراكم في - فقط عندما الموالية تستعد للبيع.
هنا مثال على الفجوة التي تسببها التجار الهواة.
انظر كيف انفجرت هذه الأسهم بعد موجة من الشراء وقعت؟ شارك هؤلاء التجار الهواة عاطفيا في الأسهم. وقد تكدسوا بعد تحرك ممتد بالفعل إلى الاتجاه الصعودي.
وفقد هؤلاء التجار المال في نهاية المطاف حيث بيعت الأسهم على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. لاحظ كيف الأسهم في نهاية المطاف لم يعود احتياطية - ولكن فقط بعد موجة من بيع وقعت (شراء المهنية).
هنا هو مخطط آخر:
انظر كيف هبط هذا المخزون بعد موجة من بيع وقعت؟ شارك هؤلاء التجار الهواة عاطفيا في الأسهم. باعوا بعد تحرك طويل الأمد بالفعل إلى الجانب السلبي.
حسنا، دعونا نكسر هذا، أليس كذلك؟
إذا ثغرات الأسهم حتى بعد موجة من الشراء قد وقعت بالفعل، وهذه هي الهواة شراء الأسهم - تبدو قصيرة. إذا ثغرات الأسهم إلى أسفل بعد موجة من بيع قد وقعت بالفعل، وهذه هي الهواة بيع الأسهم - تبدو للذهاب لفترة طويلة.
هذه الأنواع من الثغرات تلعب عادة توفر فرصا كبيرة لأنها تمثل وحركة الأسعار القصوى.
حسنا، هناك لديك. وهو التمهيدي القصير على الثغرات التداول.
الثغرات يمكن أن توفر أرباح التداول سوينغ لطيفة لكنها يمكن أن تكون أكثر قليلا صعبة للتجارة. ميزة هي أنه يمكنك في بعض الأحيان جعل أرباح كبيرة، بسرعة، ومع أقل قليلا المخاطر.
. شيء يجب على كل تاجر السعي ل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.
استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛
في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات من هذه الاستراتيجية.
الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.
قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) كسر الأعلام ما قبل السوق.
2) الفتحات نطاق فتح.
3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.
دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتاجر التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.
$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.
$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.
من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.
$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.
$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى أول سحب مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون لطيفا جدا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول الفجوة.
جدول المحتويات.
استراتيجيات التداول الفجوة.
تداول الفجوة هو نهج بسيط ومنضبط لشراء وتقصير الأسهم. أساسا يجد المرء أن الأسهم التي لديها فجوة السعر من الإغلاق السابق وساعات الساعة الأولى من التداول لتحديد نطاق التداول. ارتفاع فوق هذا النطاق يشير إلى شراء، وهبوطا أدناه إشارات قصيرة.
ما هي الفجوة؟
والفجوة هي التغير في مستويات الأسعار بين الإغلاق والانفتاح لمدة يومين متتاليين. على الرغم من أن معظم كتيبات التحليل الفني تحدد الأنواع الأربعة من أنماط الفجوة مثل الشائعة، الانفصال، والاستمرار، واستنفاد، يتم تطبيق هذه التسميات بعد أن يتم إنشاء نمط المخطط. أي أن الفرق بين أي نوع من الفجوة من آخر لا يمكن تمييزه إلا بعد أن يستمر السهم صعودا أو هبوطا بطريقة ما. وعلى الرغم من أن هذه التصنيفات مفيدة لفهم أطول أجلا لكيفية تفاعل مخزون معين أو قطاع بعينه، فإنها لا تقدم سوى القليل من التوجيه للتداول.
لأغراض التداول، نحدد أربعة أنواع أساسية من الثغرات على النحو التالي:
يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أكبر من سعر يوم أمس.
في الرسم البياني أدناه لسيسكو (كسكو)، فإن السعر المفتوح لشهر يونيو 2، الذي تشير إليه علامة القراد الصغيرة إلى يسار الشريط الثاني في يونيو (السهم الأخضر)، أعلى من اليوم السابق، بواسطة علامة علامة الجانب الأيمن في شريط 1 يونيو.
يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أقل من يوم أمس. يظهر الرسم البياني لأمازون (أمزن) أدناه كل من الفجوة الكاملة حتى يوم 18 أغسطس (السهم الأخضر) وفجوة كاملة في اليوم التالي (السهم الأحمر).
يحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح اليوم أعلى من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أعلى من يوم أمس.
الرسم البياني التالي ل إيرثلينك (إلنك) يصور الفجوة الجزئية تصل في 1 يونيو (السهم الأحمر)، والفجوة الكاملة حتى يوم 2 يونيو (السهم الأخضر).
تحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح أدنى من يوم أمس، ولكن ليس أدنى من يوم أمس.
يظهر السهم الأحمر على الرسم البياني ل أوفشور لوجيستيكش (أولغ)، أدناه، حيث افتتح السهم تحت الإغلاق السابق، ولكن ليس أقل من المستوى السابق.
لماذا تستخدم قواعد التداول؟
ومن أجل النجاح في تداول المخزونات، ينبغي للمرء أن يستخدم مجموعة من قواعد الانضباط والخروج منضبطة للإشارة إلى الصفقات وتقليل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق استراتيجيات التداول الفجوة على الفجوات الأسبوعية، في نهاية اليوم، أو خلال اليوم. من المهم للمستثمرين على المدى الطويل أن يفهموا آليات الثغرات، مثل & # 039؛ شورت & # 039؛ إشارات يمكن استخدامها كإشارة خروج لبيع حيازات.
استراتيجيات تجارة الفجوة.
كل من أنواع الثغرات الأربعة لديها إشارة تجارية طويلة وقصيرة، تحدد الثماني استراتيجيات التداول الفجوة. والعقدة الأساسية لتداول الثغرات هي السماح لساعة واحدة بعد أن يفتح السوق لسعر السهم لتأسيس نطاقه. طريقة التداول المعدلة، التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق، يمكن استخدامها مع أي من الاستراتيجيات الثمانية الرئيسية لتحريك الصفقات قبل الساعة الأولى، على الرغم من أنها تنطوي على المزيد من المخاطر. مرة واحدة يتم إدخال موقف، يمكنك حساب وتعيين وقف زائدة 8٪ للخروج من موقف طويل، ووقف زائدة 4٪ للخروج من موقف قصير. إن الوقف المتحرك هو مجرد عتبة خروج تتبع ارتفاع السعر أو انخفاض السعر في حالة المراكز القصيرة.
مثال طويل: يمكنك شراء سهم بسعر 100 دولار. يمكنك تعيين الخروج في ما لا يزيد عن 8٪ أقل من ذلك، أو 92 $. إذا ارتفع السعر إلى 120 $، يمكنك رفع وقف إلى 110.375 $، وهو ما يقرب من 8٪ أقل من 120 $. ويواصل الارتفاع ارتفاعه طالما ارتفع سعر السهم. وبهذه الطريقة، يمكنك متابعة ارتفاع سعر السهم إما مع توقف حقيقي أو عقلي يتم تنفيذه عندما ينعكس اتجاه السعر أخيرا.
مثال قصير: يمكنك اختصار السهم بسعر 100 دولار. قمت بتعيين شراء إلى غطاء في 104 $ بحيث انعكاس الاتجاه من 4٪ سوف يجبرك للخروج من الموقف. إذا انخفض السعر إلى 90 دولارا، فأنت تعيد حساب المحطة عند 4٪ فوق هذا الرقم، أو 93 دولارا للشراء إلى التغطية.
وفيما يلي الاستراتيجيات الثماني الرئيسية:
كامل الفجوة: طويل.
إذا كان سعر الإفتتاح أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء (شراء) طويلين فوق القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول . (ملاحظة: يتم تعريف علامة & # 039؛ القراد & # 039؛ على أنه عرض التسعير / الطلب، وعادة من 1/8 إلى 1/4 نقطة، اعتمادا على المخزون.)
كامل الفجوة: قصيرة.
إذا كانت فجوات الأسهم تصل، ولكن هناك ضغط شراء غير كاف للحفاظ على الارتفاع، فإن سعر السهم سوف مستوى أو انخفاض أقل من سعر الفجوة الافتتاح. يمكن للمتداولين وضع إشارات دخول مماثلة للمراكز القصيرة كما يلي:
إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف قصيرة تساوي القراد دون القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة كاملة أسفل: طويل.
قد يؤدي انخفاض الأرباح والأخبار السيئة والتغيرات التنظيمية والتأثيرات السوقية إلى انخفاض سعر السهم بشكل غير معهود. هناك فجوة كاملة أسفل عندما يكون السعر أقل ليس فقط في اليوم السابق & # 39؛ ق إغلاق، ولكن أدنى من اليوم السابق أيضا. الأسهم التي يفتح سعرها في فجوة كاملة أسفل، ثم يبدأ في الصعود على الفور، ويعرف باسم "القط الميت ترتد".
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أكثر من قاع أمس.
فجوة كاملة أسفل: قصيرة.
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أدنى من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
الفجوات الجزئية.
والفرق بين الفجوة الكاملة والجزئية هو الخطر والربح المحتمل. بشكل عام، فإن مخزونات الأسهم أعلى بكثير من اليوم السابق قد شهدت تغييرا كبيرا في رغبة السوق في امتلاكها أو بيعها. الطلب كبير بما فيه الكفاية لإجبار صانع السوق أو الكلمة متخصص لإجراء تغيير كبير في الأسعار لاستيعاب الطلبات التي لم تملأ. وتتجه مخزونات الفوائض بشكل عام إلى اتجاه أبعد من المخزونات التي لا توجد إلا فجوة جزئية. ومع ذلك، فإن الطلب الأصغر قد يتطلب فقط من الطابق التجاري لتحريك السعر فقط فوق أو أسفل الإغلاق السابق من أجل تحريك شراء أو بيع لملء أوامر مباشرة. وهناك عموما فرصة أكبر لكسب أكثر من عدة أيام في مخزونات الفجوة الكاملة.
إذا لم يكن هناك ما يكفي من الاهتمام في بيع أو شراء الأسهم بعد ملء الأوامر الأولية، فإن السهم يعود إلى نطاق التداول بسرعة. ويدخل الدخول في صفقة لمخزونات جزئية بشكل عام إما إلى مزيد من الاهتمام أو توقف أكثر قربا من 5-6٪.
فجوة جزئية: طويل.
إذا كان سعر السهم هو أكبر من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أكبر من يوم أمس، فإن الشرط يعتبر فجوة جزئية. عملية الدخول طويلة هي نفسها بالنسبة للفجوات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني 1 دقيقة بعد 10:30 صباحا ووضع طويل (شراء) وقف اثنين من القراد فوق ارتفاع تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية: قصيرة.
العملية التجارية القصيرة لفجوة جزئية تصل هي نفسها بالنسبة الثغرات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد أدنى من الانخفاض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية أسفل: طويل.
إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء اثنين فوق القدر الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية أسفل: قصير.
العملية التجارية القصيرة للفجوة الجزئية أسفل هي نفسها ل فول غاب دون في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد دون أدنى مستوى تحقق في الساعة الأولى من التداول.
إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، فحدد نقطة توقف قصيرة تساوي قرادتين أقل من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول اليوم.
إذا لم يتم الوفاء بمتطلبات الحجم، فإن الطريقة الأكثر أمانا لتشغيل فجوة جزئية هي الانتظار حتى يكسر السعر السعر السابق (على تداول طويل) أو منخفض (على تجارة قصيرة).
نهاية اليوم فجوة التداول.
ويمكن أيضا تطبيق كل ثمانية من استراتيجيات تجارة الفجوة إلى التداول في نهاية اليوم. وباستخدام المسح الضوئي لفحص المخزون، يمكن للمتداولين في نهاية اليوم مراجعة تلك الأسهم بأفضل إمكانات. وتشكل الزيادات في حجم المخزونات صعودا أو هبوطا مؤشرا قويا على استمرار الحركة في نفس اتجاه الفجوة. إن مخزونات الفجوة التي تتجاوز مستويات المقاومة توفر إشارات دخول موثوقة. وبالمثل، فإن وضعية قصيرة سيتم الإشارة إليها من خلال الأسهم التي تفشل فجوة في مستويات الدعم.
ما هي طريقة التداول المعدلة؟
تنطبق طريقة التداول المعدلة على جميع الثغرات الثمانية الكاملة والجزئية. الفرق الوحيد بدلا من الانتظار حتى كسر السعر فوق أعلى (أو أقل من انخفاض لفترة قصيرة). يمكنك إدخال التجارة في منتصف انتعاش. والشرط الآخر لهذه الطريقة هو أنه ينبغي تداول السهم على الأقل مرتين في متوسط ​​حجم الأيام الخمسة الماضية. ينصح هذا الأسلوب فقط لأولئك الأفراد الذين يتقنون مع الاستراتيجيات الثماني أعلاه ولها أنظمة تنفيذ التجارة السريعة. منذ التداول حجم الثقيلة يمكن أن تواجه الانتكاسات السريعة، وعادة ما تستخدم توقف العقلية بدلا من توقف الثابت.
طريقة التداول المعدلة: طويل.
إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المرتفع الذي تحقق في ساعة التداول الأولى. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.
طريقة التداول المعدلة: قصيرة.
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المنخفض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.
أين يمكنني العثور على مخزونات الفجوة؟
أعضاء ستوكشارتس & # 039؛ يمكن للخدمة الإضافية تشغيل عمليات المسح مقابل البيانات اليومية التي يتم تحديثها على أساس يومي. هذا هو الكمال للعثور على مخزونات الأسهم. ببساطة تشغيل الفجوة المحددة مسبقا بمسح باستخدام إعداد البيانات خلال اليوم حوالي 10:00 صباحا الشرقية. كما تقوم ستوكشارتس بنشر قوائم الأسهم التي انفجرت بشكل كامل أو تراجعت بالكامل كل يوم استنادا إلى بيانات نهاية اليوم. هذا هو مصدر ممتاز للأفكار للمستثمرين على المدى الطويل.
على الرغم من أن هذه هي قوائم مفيدة من الأسهم الفجوة، فمن المهم أن ننظر إلى المخططات على المدى الطويل من الأسهم لمعرفة أين الدعم والمقاومة قد تكون، وتلعب فقط تلك التي يبلغ متوسط ​​حجمها أكثر من 500،000 سهم يوميا حتى تقنية التداول الفجوة يتقن. غالبا ما يتم تشغيل أكثر الثغرات في الأرباح على الأسهم التي اتبعتها في الماضي، وهي على دراية.
ما مدى نجاح هذا؟
بعبارات بسيطة، استراتيجيات تجارة الفجوة هي نظام تجاري محدد بدقة يستخدم معايير محددة للدخول والخروج. يتم تحديد توقفات زائدة للحد من الخسارة وحماية الأرباح. أبسط طريقة لتحديد قدرتك على النجاح في تجارة الثغرات هي تجارة الورق. تداول الورق لا ينطوي على أي معاملة حقيقية. بدلا من ذلك، واحد يكتب أو يسجل إشارة دخول ثم يفعل الشيء نفسه لإشارة الخروج. ثم طرح العمولات والانزلاق لتحديد الربح أو الخسارة المحتملة.
تداول الفجوة هو أبسط بكثير من طول هذا البرنامج التعليمي قد يوحي. لن تجد إما قمم أو قيعان من النطاق السعري للسهم، ولكن سوف تكون قادرة على الربح بطريقة منظمة وتقليل الخسائر باستخدام توقف. فمن بعد كل شيء، أكثر أهمية لتكون مربحة باستمرار من لمطاردة باستمرار المحركين أو الدخول بعد الحشد.

لعب الفجوة.
الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.
ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.
للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.
عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
كيفية لعب الثغرات.
بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.
1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).
2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.
3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.
4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.
نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وغالبا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة بسبب إصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:
الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.
يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.
الخط السفلي.
ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.
تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

No comments:

Post a Comment