Wednesday 28 March 2018

بيتر جسب فوريكس


إبسيلون فوريكس كوبون ديسمبر 2018.


مكاسب رأس المال خيارات الأسهم الموظف.


بيتر جسب فوريكس.


كما يعلم البعض منكم، قبل أسابيع من النقد الأجنبي أطلق بيتر فكرة العمل معا ل لوش لطيفة كتاب تداول العملات الأجنبية من التجار للتجار بالتعاون مع أعضاء هذا المجتمع الكبير. هل تريد أن تتعاون في الكتاب الاليكترونى 1 من مجتمعنا العديد منكم قد بيتر بالفعل استعدادكم للمشاركة ونحن نشكركم على ذلك. كثير منكم سوف ينضم قريبا في. أنا واثق من ذلك. بيتر جسب ولدي الدماغ بيتر جسب بت جكب هذه هي الأفكار الأولية لدينا الكتاب الإلكتروني أن تكون مكتوبة من قبل مجموعة كبيرة من التجار. الهدف التجار - جميع على مستويات مختلفة الخ. ونحن سوف يكون من دواعي سرور الحصول على مدخلات من على الأقل - حتى لو الفوركس مجرد دعم تعليق أو قول أي شيء ريفنتنت. نحن نعتقد أننا لا نحتاج إلى المضي قدما في آليات فتح حساب أو تحديد جميع مصطلحات الفوركس الخ - ولكن بدلا من ذلك ننظر في الأمر من ما يريد جميع التجار أن يعرف - هل أنا الفوركس ذلك؟ يمكنك المشاركة إما باسمك الحقيقي أو باسم نيك. فوركس البريد الإلكتروني للجميع المساهمة في الكتاب الاليكتروني: وهذا سوف جسب التوحيد القارئ والاتساق و بيتر المعونة الفهم. الصفحة الرئيسية صفحتي جسب تشات ميديا ​​إيماجيس فيديوس. إرشادات المستخدم الشروع في العمل. جميع مشاركات المدونة مدونتي أد. الاحترار ل فوريكس الكتاب الاليكتروني كتبه التجار للتجار. مرحبا الجميع كما يعلم البعض منكم، قبل بضعة أسابيع أطلقت فكرة العمل معا ل لوش لطيفة كتاب تداول العملات الأجنبية من التجار للتجار مع جكب من أعضاء بيتر من هذا المجتمع العظيم. أيضا، لدينا بيتر الأكثر فائدة ل بيتر جسب تفضلت بالتنسيق لتنسيق المشروع. حسنا، الآن حان الوقت لجعل كل شيء يحدث. بيتر دعونا نذهب لذلك! 1 يونيو في هذا الوقت، هذا هو تاريخنا السحري، إلى الفوركس الكتاب الاليكترونى مع 1ST يونيو 3. تعليقات على هذا بلوق وظيفة هنا باستخدام مربع التعليقات 6. تعليق من قبل الواحة في 16 أبريل، في 3: ما هي سمات ناجحة تاجر؟ تعليق يجب أن تكون عضوا في الشبكة الاجتماعية الفوركس لإضافة تعليقات! مرحبا بكم في فوريكس سوسيال نيتورك تسجيل الدخول. مرحبا، تحتاج إلى تمكين جسب لاستخدام الشبكة الاجتماعية الفوركس. يرجى التحقق من إعدادات المتصفح أو الاتصال بمشرف النظام. جسب في للدردشة!


3 أفكار على & لدكو؛ بيتر جسب فوريكس & رديقو؛


وأخيرا، هناك شهادة غسس (2017) نمط جديد مع الدعم.


حزم النواة المحدثة التي إصلاح أربعة البق متاحة الآن ل ريد هات إنتيربريس لينوكس 6.


ويتطلب الإنصاف حصول الأفراد على ما يستحقونه.


بيتر لينش جورو تحليل لشركة J. C. بيني، وشركة القابضة الشركة.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


جيه بيني شركة، وشركة القابضة شركة جورو تحليل الأسهم.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


ويبين الجدول أدناه كيف J C بيني شركة إنك (جسب) فارس باستخدام نظريات بيتر لينش، بنيامين غراهام وغيرها من الأساطير اختيار الأسهم، استنادا إلى تفسير فاليدا.


تبحث عن أفكار الأسهم الأخرى؟ تحقق من كامل غورو الفرز أو محاولة قسط جورو أدوات.


تقييم المعلم.


P / E النمو المستثمر بيتر لينش.


جسب يحصل على تصنيف 0٪ على أساس منهجية بيتر لينش.


قيمة المستثمر بنيامين غراهام.


يحصل جسب على تصنيف 29٪ على أساس منهجية بنيامين جراهام.


استراتيجية الزخم المستثمر فاليديا.


جسب يحصل على تصنيف 0٪ على أساس منهجية فاليدا مومنتوم.


النمو / المستثمر قيمة جيمس O'Shaughnessy.


يحصل جسب على تقييم 50٪ على أساس منهجية جيمس O'Shaughnessy ل.


صغير النمو كاب المستثمر موتلي خداع.


يحصل جسب على تصنيف 11٪ على أساس منهجية موتلي فول.


المستثمر مناقضة ديفيد دريمان.


يحصل جسب على تصنيف 33٪ على أساس منهجية ديفيد دريمان.


النمو / المستثمر قيمة مارتن زويغ.


يحصل برنامج جسب على تقييم بنسبة 15٪ استنادا إلى منهجية مارتن زفيغ.


السعر / مبيعات المستثمر كينيث فيشر.


يحصل جسب على تصنيف 40٪ على أساس منهجية كينيث فيشر.


وسطاء البحث قبل التداول.


تريد تداول فكس؟


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أتمنى أن يكون العالم مسطح.


. لذلك نحن جميعا عاش في نفس المنطقة الزمنية؛) انظر، لدي صعوبة في الحصول على ما يصل في وقت مبكر للتجارة. لقد كان هذا دائما مشكلة بالنسبة لي. وليس مثل أنا أتحدث عن الحصول على ما يصل في الوقت المناسب لساعات العمل العادية - أوه لا - أنا أتحدث عن الاستيقاظ ل لندن المفتوحة، مثل أي تاجر فكس جاد. ولكن لندن المفتوحة هو 3:00 لمدينة نيويورك! وهذا يعني أساسا إعادة ترتيب حياتي، حيث إما البقاء حتى كل ليلة في وقت متأخر من الصباح، أو البدء في الذهاب إلى النوم في نفس الوقت الجميع هنا حول يبدأ تناول العشاء. وأنا لست متأكدا ما يجب القيام به. أيه أفكار؟


قل لي عن ذلك، وأنا أعيش في أوروبا، وإذا أردت للقبض على كل يوم وأود أن يستيقظ في الصباح. أعني، من هو الجحيم يستيقظ في الصباح، كل شخص عادي يجب أن ينام حتى منتصف النهار! فقط بيتر هو نوع من النزوة التي أعرفها؛))) لذلك مشكلة، وأنا أتفق مع ش.


3H وانه تقريبا جعل ذلك. تخمين يوري في اتجاه جيد للنجاح بيتر؛)))


ولكن بالنسبة لي، أحتاج 8-10h من * عميق * النوم وعندما أذهب إلى الفراش فإنه لا يزال يستغرق ساعات قبل وفاة أخيرا. في بعض الأحيان أنا محظوظ للقبض على مزيج لنا / يو الدورة الخطوة الثانية الرئيسية في حوالي 12GMT. ولكن 8GMT تميل إلى أن يكون أسهل بكثير للتنبؤ - الشمعة الصاعدة دائما تقريبا؛))


أتمنى لو كان عمرك والقدرة على التحمل بيتر، في الواقع، أتمنى لو كنت فقط (معرفة يوري غنية أيضا. ولكن أنا هنا، قريبا أن يكون 35y القديمة حماقة حتى المال لا ركلة لتستيقظ لجلسة اللعنة لندن جلسة الصباح. جيز.


أووبس، مشاركتي الثانية و بالفعل إشارة هتلر. مرحبا الإنترنت! هاها. هذه هي نصائح جيدة. أعتقد أن التداول له عنصر مهنة أكبر مما يدركه الناس. لديك حقا لإعادة ترتيب حياتك إذا كنت تخطط تفعل التجارة على مستوى أكبر من الهاوي. ليس فقط أنت ثابتة على الجدول الزمني للسوق، ولكن عليك أن تأتي راحة، صحية، أعدت، لأن هذا هو نشاط الأداء، وليس النظرية واحدة.


@ بيتر جسب. لذلك كنت تعتقد أن 30 نقطة في اليوم ستكون متاحة 6-9am نيويورك الوقت؟ هم، وهذا ليس مثل هذا العبء، أو لا ينبغي أن يكون، أعتقد. أنا لا أتذكر الكثير من النشاط خلال ذلك الوقت، ولكن أن نكون صادقين، على الرغم من أنني أجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في ذلك الوقت أنا ما زلت غير مستيقظا. نعم، كلما أفكر في ذلك، أنا لا أرى الفرص لأنني لست مستيقظا حقا. أعتقد إذا كنت يمكن الحصول على روتين صحي جيد ثم يجب أن يكون أكثر استيقظا في ذلك الوقت.


هذا هو عمل جيد حقا من قبل سوندارام! بيتر، لم أكن أعرف أنك فعلت أي شيء بعد لندن قريبة، وسوف تضطر إلى إبقاء العين بالنسبة لك؛) شكرا!


ور / أوسد 1 أبريل 2018 (هدف التداول طويل الأجل 500 نقطة)


مرحبا يا رفاق . أنا أعرف اليوم: أبريل فول "اليوم! ولكن بيع هذا الشموع الأسبوعية ل ضخم 500Pips الهدف و 75 نقطة صغيرة ستوبلوس. دعونا نرى كيف عملها!


أنا سوف تحديث هذا بلوق أساس يومي .. لإظهار التقدم. من هذه التجارة ..


أوبديت أبريل 03 2018.


آسف للتحديث في وقت متأخر. أنا مشغول قليلا اليوم الأخير لمشروع عملي الجديد (افتتاح لافتة متجر الطباعة)


هنا هو التحديث .. الاثنين هذه التجارة تذهب ضد لي. أنا صارمة مع قواعد بلدي .. لا ستوبلوس الحد أو التغييرات التي أدخلت ،، بدء السوق الخطوة الهبوطية مرة أخرى. إعادة إدخال قصيرة مع هذا بينبار. وأنا سوف سحب ستوبلوس من هذه التجارة الثانية @ بريفن .. شكرا للقراءة.


التحيات هنا هو تحديث الميعاد ..: مواقف حاليا على فقدان المرحلة:


أنا واثق السوق حتى تأخذ خارج 1.2890 منطقة .. على الجانب شورت.


حتى هنا هو نهاية .. كنت جيدا + 60 وقررت الذهاب التعادل! : (وانتهى الأمر مع الأرباح الصغيرة .. كما ور / أوسد قتل رالي! تشوبي أسعار الإجراءات.


أنيويس شكرا لجميع القراء!


أليكسي موهانوف.


لماذا حذف التعليق :). على أي حال شكرا لتعليقك :)


انكم مدعوون برو! ولكن فقط أسأل بابا (بيتر جسب) وقال ستعمل اقول لكم عن ما فروة الرأس والتجارب على المدى الطويل هي؛))) أطيب التحيات.


@ أليكسي موهانوف شكرا لجميع النصيحة برو :) @ بيتر جسب مما لا شك فيه تاجر الأسطوري :) أنا أقدر حقا إذا وجد الوقت من جدوله المزدحم :) للدردشة ..


بروAleksey موهانوف قرأت الجميع .. ولكن اتبع فقط ذهني .. :) ..أعلى أنا سوف تفقد 75 * 0.05 = 37.50 $ :) .. أن دوسنت لا تؤذي لي بقدر ما أقل من 1٪ من بلدي تداول رأس المال :) ولكن إذا ضرب بلدي أخذ الربح .. ثم بالتأكيد سوف تكسب لطيفة أكثر من 1٪ عودة :) هذا الشهر.


وأعتقد أن حركة الهبوط قد ديسيلاتيراتد، لذلك أعتقد 1.30 في الأسبوع التالي.


مرحبا @ نارانباتار باير :) شكرا لتقاسم رأيك :) يمكن أن نتحدث مع الرسوم البيانية :) إذا كان لديك الوقت من جدول أعمالك المزدحم فقط.


كيف سوف تدير التجارة لأنها تتحرك في صالحك؟ على أكبر الصفقات سوينغ التراجعات ضد موقفكم يمكن أن يكون ونيرفينغ. هل لديك خطة لقفل الأرباح أو هل هذا هو كل شيء أو لا شيء التجارة؟


@ تاليسمان شكرا على تعليقك. في الواقع بالنسبة لي على المدى الطويل = تخطيط الأعمال على المدى الطويل. تماما مثل أنا حضور الأعمال الأخرى .. سأبقي بلدي الربح آمنة .. وسوف تحاول فتح بعض فرع (إضافة الكثير) إذا كانت الأمور تبدو مربحة .. (حاليا كل سلبي)

No comments:

Post a Comment