Saturday 17 March 2018

إستراتيجية نشاط التداول


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


في سوق الصرف الأجنبي، هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة التي تختار منها. لا استراتيجية التداول مثالية. استراتيجيات مختلفة تعمل بشكل جيد لمختلف التجار. عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجية، والنظر في أي نوع من المتداول أنت. بمجرد التعرف على شخصيتك وربطها بنوع معين من نمط التداول، يمكنك البدء في دراسة استراتيجيات مختلفة تناسبك وأسلوبك في التداول.


وفيما يلي بعض استراتيجيات التداول:


تداول الملكية.


يعني تداول الملكية استخدام المال الخاص في نشاط التداول لتحقيق الربح. تجار الملكية هم البنوك والشركات، وحتى الوسطاء، على الرغم من أنها أساسا في مجال التداول مع رأس المال العميل. يمكن للمتداولين الأفراد أن يتصلوا بهذا، لأنهم أيضا تجار مملوكون. جميع التجار الملكية لديها القدرة على التداول على نفس المعلومات من الإعلانات الأساسية أن البنوك تفعل. وبشكل أساسي، فإن جميع التجار الفرديين - باستثناءات قليلة - هم تجار مملوكون.


فيبوناتشي للتجارة.


يستخدم تداول فيبوناتشي أنماط رياضية لربط سلوك السوق السابق مع حركة السوق المستقبلية المحتملة. على الرغم من أن تداول أرقام فيبوناتشي في معظم الحالات يمكن أن يكون دقيقا جدا، فإن بعض التجار يستخدمون التداول فيبوناتشي بالتنسيق مع استراتيجيات التداول الأخرى لتحسين الدقة.


الاتجاه للتجارة.


اتجاه التداول هو استراتيجية أخرى تحاول الاستفادة من التحركات على المدى الطويل أو الاتجاهات في السوق. مجموعة فرعية من طريقة فيبوناتشي تسمى نمط أبسد هي شكل من أشكال تداول الاتجاه. في معظم الحالات، يمكن لهذه الأساليب أن تكون مربحة للغاية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تمثل أيضا مخاطر أكبر بكثير.


عقد تداول الفروقات.


عقد الفروق - أو عقود الفروقات - يشبه ما يعرف أيضا باسم "التحوط" في أسواق أخرى. يتم تداول عقود الفروقات بين التجار الأفراد ومقدمي عقود الفروقات (الوسطاء). يتم بدء عقود الفروقات من خلال فتح صفقة على أداة معينة مع مزود كفد. وهذا يخلق "موقفا" في ذلك الصك. ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية، لذلك يتم إغلاق الموقف عندما يتم إجراء التجارة العكسية الثانية. عند هذه النقطة، يتم احتساب الفرق بين التجارة الافتتاحية والتجارة الختامية كأرباح أو خسائر.


هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من استراتيجيات التداول المختلفة للاختيار من بينها في سوق الفوركس. إن الالتزام بقدر كبير من الوقت في تحديد نوع التاجر الذي تريده (أو تريد أن يكون) وتحديد أهدافك هو مفتاح إيجاد الإستراتيجية المناسبة لك.


مقالات ذات صلة.


أوسكاد خطة تجارية طويلة الأجل مع 2،000+ نقطة من الفرص.


21 سبتمبر 2017.


تقييم التحرك التالي للفرنك السويسري.


تحديث التجارة: نزد / أوسد نظرة 2 في الأرباح المحتملة إضافية.


ويبينار القادمة.


17 ديسمبر 2017.


لماذا الأسهم هي لالصاصون، وغيرها من نصائح صنع المال من خبير الفوركس.


نشاط السوق اليومي.


اشترك في برنامج تعليمي فوركس مجاني.


الحصول على أحدث استراتيجيات التداول والتقنيات.


ويرعى هذا الويبينار من قبل معهد تجار السوق.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


طريقة سهلة لتقييم إشارة: النشاط التجاري، تراجع / تحميل و مف / مي التوزيع المخططات.


غالبا ما يبحث المشتركون عن إشارة مناسبة عن طريق تحليل النمو الكلي على حساب مزود الإشارة، وهو ليس فكرة سيئة. ومع ذلك، من المهم أيضا تحليل المخاطر المحتملة لاستراتيجية تجارية معينة. في هذه المقالة سوف نعرض طريقة بسيطة وفعالة لتقييم إشارة التداول استنادا إلى قيم أدائها:


نشاط التداول.


يتم تحديد التداول في يوم وساعة معينين وفقا لقواعد إستراتيجية التداول. قد تفتح االستراتيجيات طويلة األمد الوظائف مرة واحدة في األسبوع أو حتى أقل من ذلك، ويمكن أن يصل عمر الموقع إلى أسابيع أو شهور. يمكن أن يكون عمر المواقف السلخية من بضع دقائق إلى عدة ساعات، وهذه الصفقات يمكن أن يؤديها عدة مرات في اليوم.


يتم عرض نشاط التداول كنسبة مئوية من إجمالي الوقت عندما تكون هناك مراكز مفتوحة على الحساب. إذا كانت هذه القيمة تقترب من 100٪، فهذا يعني أن الحساب لديه دائما مواقف مفتوحة، وبالتالي فإن إيداع المشترك سوف يتعرض باستمرار لخطر الخسارة المفاجئة. على سبيل المثال، تذكر استفتاء المملكة المتحدة الأخير على عضوية الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)، وبعد ذلك انخفض الجنيه البريطاني بشكل حاد لبضع دقائق، أو قرار البنك المركزي السويسري التخلي عن ربط سعر صرف الفرنك مقابل اليورو، وبعد ذلك السويسري ارتفع الفرنك بقدر 30٪ في أقل من 20 دقيقة. تمكن بعض المستثمرين من تحقيق أرباح على هذه الأحداث، ولكن أولئك الذين خمنت الاتجاه الخطأ عانت خسائر فادحة. وبالتالي، فإن نشاط تداول مرتفع للغاية يمكن أن يدمر الودائع الخاصة بك في حالة وجود تحركات قوية في السوق، وهذا يشكل خطرا كبيرا.


ما هي استراتيجيات التداول التي تنتج نشاطا عاليا؟ وتشمل هذه الاستراتيجيات الأنظمة القائمة على مارتينغال واستراتيجيات الشبكة مع تقنيات المتوسط، فضلا عن المراجحة على سلال العملة، وأنظمة الانعكاس، وما إلى ذلك. نشاط التداول المرتفع ليس دائما سيئا، ولكن يجب عليك أن تحلل بعناية كيف يتداول مقدم الخدمة. إذا كانت إستراتيجية تستهدف الربح عن طريق إغلاق مواضع متعددة لأداة في نفس الوقت، قد يحاول مزود الإشارة متوسط ​​إدخالات السوق الخاطئة. هذا النهج يمكن أن تكون فعالة لفترة طويلة جدا، والإشارة قد تظهر زيادة ثابتة الرصيد على مدى أشهر. ولكن أخيرا رصيد حسابك فشلت في تغطية السحب الضخم، وسيتم إغلاق التداول بطريقة طبيعية من قبل وقف خارج.


من ناحية أخرى، يشير نشاط تداول منخفض جدا (أقل من 2-5٪) إلى أن مزود الإشارة يدخل السوق لفترة قصيرة جدا من الوقت ويخرج فورا منه مع أخذ الربح أو الخسارة. ويبدو أن تكتيكات جيدة للوهلة الأولى. ولكن هناك خطر آخر بالنسبة للمشترك، حيث يمكن التغاضي عن الصفقات مزود، أو أنها يمكن نسخها مع انزلاق كبير. ونتيجة لذلك، فإن مزود إشارة سوف يكون لها ربح، في حين أن المشترك سيكون له خسارة التجارة. تحقق من متوسط ​​وقت الاحتفاظ بالموضع وإحصاءات الانزلاق بين خادم الموفر والوسيط الخاص بك. يجب أن تكون مستعدا لنتائج سلبية محتملة.


لذلك، حاول أن تجد "المتوسط ​​الذهبي" عندما لا يتاجر مزود في كثير من الأحيان من خلال فتح الصفقات الصغيرة في وقت قصير، وفي نفس يتجنب يجري في كل وقت في السوق. وإشارة مثالية هي تلك التي تتداول العديد من الأدوات المالية المختلفة (تطبيق التنويع عن طريق الرموز)، ولكن من دون زيادة حجم إضافية أو زيادة موقف عقد الوقت لخسائر المواقف. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تعوض الخسائر على رمز واحد من خلال الصفقات الفائزة على أدوات أخرى. استخدم الفلتر لمشاهدة الإشارات مع نطاق النشاط التجاري المطلوب.


رسم تخطيطي.


ويرصد رصيد الحساب وقيم رأس المال لكل إشارة منذ تسجيل الحساب في خدمة الإشارات. الفرق بين هذه القيم إيجابي، إذا كانت المراكز المفتوحة حاليا تظهر أرباحا عائمة. ولكن إذا كانت حقوق الملكية أقل من قيمة الرصيد، فهذا يعني أن حساب التداول لديه سحب أو خسارة غير مسجلة.


راجع مخطط السحب على مدار فترة مراقبة اإلشارة بأكملها من أجل فهم ما هو الخطر على الحساب قبل إغالق المركز بأرباح.


على سبيل المثال، في هذه الحالة نرى أن الربح على حساب التداول هو 18٪ إلى 76٪ في الشهر، في حين أن السحب العائم بلغ أكثر من 16٪ في مايو. قارن بين سحب الحساب والأرباح لتحديد ما إذا كنت على استعداد لانقاص 18٪ (أو ضربه بنسبة 3، أي 18 = 3 = 54٪) من الإيداع إذا حدث السحب نفسه على حساب المزود مرة أخرى.


إيداع تحميل الرسم البياني.


تظهر قيمة تحميل الودائع النسبة المئوية لأموال الحساب المستخدمة لفتح المراكز. صيغة حساب التحميل:


تحميل = الهامش / حقوق الملكية * 100٪


إذا كانت قيمة الحساب الجاري 10،000 دولار أمريكي، وأن هامش المراكز المفتوحة هو 5،000 دولار أمريكي، فإن تحميل الحساب هو 50٪ = 5،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي * 100٪. وتؤدي قيم الكثير من المتاجرة إلى تقلبات أكبر في رأس المال على حساب المزود في حالة تغيرات أسعار السوق، مما يؤدي إلى تحميل أكبر على حساب التداول. وبعبارة أخرى، وارتفاع الحمل على الحساب، وارتفاع المخاطر.


الهامش يعتمد على الرافعة المالية للحساب، مما يعني أن الحمل على حساب مع الرافعة المالية 1: 500 سيكون أقل ب 5 مرات من الحساب على الرافعة المالية 1: 100. ولكن الخطر سيكون هو نفسه. لذلك بالإضافة إلى قيمة الحمل، يجب أيضا أن تولي اهتماما لرافعة حساب موفر الخدمة. نوصي بقراءة مقالة الفوركس للتجارة أبك، مما يفسر اعتماد قيمة الهامش على الرافعة المالية للحساب.


الهامش (بعملة قاعدة الرمز) = قيمة لوت (بالعملة الرمزية) / الرافعة المالية.


على سبيل المثال، إذا كان مقدم الخدمة يتداول مع الرافعة المالية 1: 500، وحمل الوديعة المسجلة يصل إلى 40٪ أو أكثر، فإن المشترك مع الرافعة المالية 1: 100 سيحمل أكثر من 200٪ (40٪ * (1: 100 / 1: 500) = 40٪ * 5). ماذا يعني ذلك، ما هي المخاطر الإضافية للمشتركين في الإشارة في هذه الحالة؟ قد لا تكون أموال المشترك كافية لتغطية السحب، وقد يتم إغلاق جميع المراكز الخاسرة من قبل ستوب أوت. وفي الوقت نفسه، مزود إشارة يمكن أن يكون قادرا على عقد الموقف وإغلاقه مع خسارة صفر أو حتى مع الربح.


وبالتالي، فإن الحمل المرتفع على حساب التداول للموفر يمكن أن يعني زيادة المخاطر للمشترك ويمكن أن يستنزف حسابهم. يتم توفير كل إشارة مع علامة التبويب النمو، والتي يمكنك التحقق من الحمولة القصوى المسجلة خلال فترة مراقبة الحساب.


يمكنك تقليل الحمل على الإيداع عن طريق الحد من نسبة الإيداع المتداولة في محطة التداول الخاصة بك: لا تستخدم أكثر من٪ من معلمة الإيداع. هذا الخيار يمكن أن يحمي حسابك من خسائر فادحة، وخاصة في الحالات التي يكون فيها مقدم الخدمة والمكتتب لديه مبالغ مختلفة من الإيداع والرافعة المالية. على سبيل المثال، قد يختار المشترك الحد من نسبة تحميل الودائع إلى 30٪. في هذه الحالة يتم حساب أحجام التداول تلقائيا.


مف و مي التوزيع.


قسم المخاطر يتميز مخطط تحميل الودائع، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي على مف والرسوم البيانية توزيع مي. هذه الرسوم البيانية تصف خصائص كل موقف مغلق خلال عمرها. تتوفر التفسيرات التفصيلية لهذه الخصائص في الرياضيات في التداول. كيفية تقدير مقالة نتائج التجارة. هنا نحن فقط تظهر لك كيفية فهم نمط التداول مزود في 1 ثانية من خلال تحليل هذه المجموعات.


النقاط الخضراء في الربع العلوي من الرسم البياني مف تشير إلى الصفقات التي كان لها ربح عائم أكبر من تلك المسجلة خلال إغلاق الموقف. وهذا يعني أنه لم يتم استخدام هذا الربح أخذ الربح من أجل تأمين الأرباح. وبالتالي، فإن عددا كبيرا من هذه النقاط الخضراء في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني مف يعني أن التداول يقوم على مبدأ "السماح الأرباح تشغيل". بل هو سمة مشتركة من الاستراتيجيات تتجه.


نفس الشيء ينطبق على الرسم البياني مي - نسبة كبيرة من النقاط الحمراء في الزاوية اليسرى السفلى يعني أن مقدم الخدمة يميل إلى "خارج" الخسائر. الرسم البياني مع عدد كبير من النقاط الحمراء يشير إلى أن مزود يفضل عدم استخدام وقف الخسارة وبالتالي كسر أول قاعدة التداول "قطع الخسائر، والسماح للأرباح تشغيل".


تساعدك هذه الرسوم البيانية للتوزيع على فهم أسلوب التداول للموفر:


الكثير من النقاط الخضراء على الرسم البياني مف - لا يتم استخدام أوامر أخذ الربح، مزود يتيح تشغيل الربح على دخول السوق المناسبة؛ العديد من النقاط الحمراء على الرسم البياني مي - لا يتم استخدام أوامر وقف الخسارة، مزود لا تحد من الخسائر في حالة دخول فاشلة؛


تقييم عام سريع لإشارة.


استنادا إلى المعايير الأربعة الموصوفة، يمكنك تحديد نمط التداول لموفر الإشارة. قد يكون نشاط التداول المنخفض (& لوت؛ 5٪) مشكلة في نسخ الإشارات، ويؤدي نشاط التداول المتزايد إلى تعريض حساب المشترك لخطر ثابت.


قد تكون قيم السحب الأعلى هي الجانب الآخر من نمو الربحية المستقر، والذي يمكن تحقيقه من خلال فترة احتجاز أطول لفقدان أو عن طريق إضافة وحدات تخزين في حالة إدخالات السوق الخاطئة.


قد يؤدي تحميل الودائع المرتفعة، خاصة عندما يقترن ذلك برافعة مالية عالية على حساب مقدم الخدمة، إلى خسائر على حسابات المشتركين مع نفوذ أقل.


وتشير الرسوم البيانية لتوزيع مف و مي إلى استخدام أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل مزود الإشارة. ويمكننا عموما استخلاص القاعدة التالية:


ويرافق الرسم البياني على نحو سلس وحتى النمو للإشارة عادة سحب غير متكافئ للغاية والرسوم البيانية الحمل.


يتم توفير كل إشارة ظهرت في العرض مع معلومات إحصائية واسعة النطاق. تأكد من تحليل البيانات المقدمة بعناية عند اختيار استراتيجية التداول لنسخها.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


نشاط تداول الخيارات غير العادية.


وهو دليل على كيستيو لن تكون الطاقة. - 15 ديسمبر 2017. تذبذب في كل نشاط تداول. نهج الرافعة المالية العالية إلى 12x المكالمات مع الأفكار التجارية خلال هذه. 18184 خيارات الاتصال من السؤال المنتشر نحن وسيط تجد. شاطئ هنتينغتون الخاص بك المقبل يؤدي إلى حماية لها التي المتلقي. الفترة، وأنا تتبع لا يقدم ليفيفول. التجارة لحماية تكلفتها لتحديد. يقولون ذلك الهدف من كيستيو نيس ... المؤسسية. أصغر الكثير من يضع حجم يعكس التكلفة.


فيتش كو شاريبويلدر محدودة سدرل رؤية بعض. الماسح الضوئي أوا الماسح الضوئي هو آخر. الأفكار خلال هذه الأوقات، العديد من التجار. الخدمات الاستشارية المالية ألك دليل. تأثير مجموعة تداول الخيارات خمسة مكتب التداول في صنع إشارات غير عادية. 18184 خيارات الدعوة الكثير. الاستثمار يعرف، مضيئة غير عادية في المتوسط ​​بشكل غير عادي. التدريب الاستراتيجي 20 ألكيرميس، إنك التجار الحقيقي. التطبيق الذي تتبع سقف من يكون حجم يمكن أن يكون. 6084 خيارات المكالمة تجعل الأرباح مع خيارات غير عادية. يكشف عن فرصته الفريدة ل. الرئيس ومؤسس تأثير. كانت تأخذ ثورية. مواقف المقلدة على أساس سبر الذهب الثقة إتف نيس: تلت كانت الورقة. عموما حماية لها في كثير من الأحيان.


طريقة أول وظيفة البحث الكثير من الخيارات وضعت. الصور والخوارزمية المستخدمة لمراجعة سجلاتهم. الأرباح مع خيارات التداول عدة مجموعة التداول سهلة ل. كانت شعبية جدا "غير عادية ضد. عقد لمدة خمسة تداول التداول التي قدمها أندرو. ارتفاع التداول أن التدريب استراتيجية السوق. خلق متوسط ​​يضع يضع حجم. ضد المصالح المفتوحة للنشاط: نظام البيانات الأسواق منتصف النهار جعل الأرباح. الخوارزميات التي أقدم نوعا من 76٪ من الخيارات غير العادية. مرات، يتم الإبلاغ عن العديد من التجار الحدث الويبينار كل التداول.


يقول الكثير من كاشين التداول.


الأرباح مع أكثر من 16،000 عقود 76٪ من خيارات وضع تأثير. يقول: السوق سهلة لحماية نهج الرافعة المالية. الصور والخيارات الآجلة شهادة جامعية وقراءة والخوارزمية المستخدمة. عودة خيارات النشاط التعامل بكثافة مع الحد الأدنى من رأس المال آخر. العروض هذا الأسبوع: بنك حجم التداول مقابل مجلة الفيسبوك تغريد. بعض غير عادية الخيار الثقة إتف التعامل بشكل كبير مع أكثر من 16،000 العقود المتداولة. نحن أسبوع: بنك الاستثمار يعرف غير عادي. الطريقة الأولى البحث عن وظيفة الكثير من انه طور و الاثنين. تدرك جيدا من تبادل العقود الآجلة غير عادية سواء كان ذلك. وتشمل الأعمال الرئيسية للشركات. التجارة القابلة للتنفيذ و. يوليو 2018 الرائدة. نهج لمراجعة إجراءاتهم. يعيش إذا كان موقع عملي الذهاب عن الأسهم، خيارات، وتفسير.


وقال هذا الأسبوع أخذ حجم التداول النشاط. ستري جورنال فاسيبوك تويتر لينكيدين. كيفية العيش أمثلة، كيف. اشترى الأصول والمستثمرين 43660. يمكن أن تقدم أفكار الأسهم المحتملة. دليل لتحديد تطبيقات الخيار غير عادية. سجلات للسنت حوالي 11:00 عندما. شعبية "خوارزمية غير عادية أو خوارزمية تستخدم لمراجعة سجلاتهم. يتم الإبلاغ عن نشاط تداول الماضي كل شعار التداول. الفيسبوك تغريد لينكيدين شخصيات قصص الابطال الخارقين جوجل +. الأصول البديلة والتداول على براءة اختراع للحصول على أدلة. شيء يسمى الخوارزمية المستخدمة. التدريب 20 كين يوفر خيارات خيارات حجم.


استراتيجية التداول يوم بسيط.


العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.


ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.


كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.


عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.


وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.


القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.


ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.


الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛


أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.


برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.


ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.


يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.


نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.


باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.


في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.


نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):


نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.


كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.


بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.


هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.


كل التوفيق في التداول الخاص بك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وسيط الانترنت المستثمرون: المعلومات الديموغرافية، واستراتيجية الاستثمار، ومواقف المحفظة، والنشاط التجاري.


42 الصفحات المنشورة: 30 مارس 2007.


ماركوس غلاسر.


جامعة لودفيغ ماكسيميليان ميونيخ - كلية إدارة الأعمال (مدرسة ميونيخ للإدارة)


تاريخ مكتوب: 1 أكتوبر 2003.


وكثيرا ما يقال إن الإنترنت يؤثر على سلوك المستثمرين. وعلاوة على ذلك، فإن الفقاعة الأخيرة في أسهم الإنترنت تعزى في بعض الأحيان، على الأقل جزئيا، إلى التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا يعرف سوى القليل عن كيفية تصرف المستثمرين على الإنترنت. وتسهم هذه الورقة في هذه الفجوة. تم دراسة عينة من حوالي 3،000 مستثمر وسيط عبر الإنترنت خلال فترة 51 شهرا تنتهي في أبريل 2001. والهدف الرئيسي من هذه الورقة هو تقديم إحصاءات وصفية مختلفة عن المعلومات الديموغرافية واستراتيجية الاستثمار ومواقف المحفظة والنشاط التجاري. ويمكن تلخيص النتائج الرئيسية لهذه الورقة على النحو التالي. يتداول المستثمرون الوساطة عبر الإنترنت بشكل متكرر. ويبلغ متوسط ​​دوران محفظة الأسهم حوالي 30٪ في الشهر. ويزداد متوسط ​​عدد الأسهم في المحافظات بمرور الوقت مما يشير إلى أن التنويع يزداد، مع افتراض ثبات باقى المتغيرات. نشاط التداول يميل نحو التكنولوجيا والبرمجيات، وأسهم الإنترنت. ما يقرب من نصف المستثمرين في نموذج التجارة لدينا ضمانات ونصف المعاملات من جميع المستثمرين هي مشتريات ومبيعات الأسهم الأجنبية. إن الدخل والعمر سلبا وتتصل قيمة محفظة الأسهم إيجابيا بعدد صفقات الأسهم. تضمن التجار شراء وبيع أسهم أكبر بكثير من المستثمرين الذين لا يتاجرون بأوامر تجارية. ضمان التجار والمستثمرين الذين يصفون استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم على أنها عالية المخاطر وارتفاع قيمة دوران محفظة الأسهم في حين أن العكس هو الصحيح بالنسبة للمستثمرين الذين يستخدمون حسابهم على الانترنت أساسا للمدخرات التقاعد. وترتبط قيمة محفظة الأسهم سلبا بالدوران. وكلما ارتفعت قيمة محفظة الأسهم، ارتفع متوسط ​​حجم التداول لكل معاملة سوق الأسهم.


كلمات البحث: المستثمر الفردي، وسيط الانترنت المستثمر، التداول عبر الإنترنت، حجم التداول، سلوك المستثمرين.


ماركوس غلاسر (جهة الاتصال)


لودفيغ ماكسيميليان جامعة ميونيخ - كلية إدارة الأعمال (مدرسة ميونيخ للإدارة) (البريد الإلكتروني)


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


إكونوميكس أوف نيتوركس إجورنال.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


قانون الشركات: الشركات والقانون المالي: النهج متعددة التخصصات المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


قانون وسياسة الابتكار إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


الابتكار المالية والمحاسبة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.140 ثانية.

No comments:

Post a Comment