Sunday 4 March 2018

تقلبات الفوركس حسب الساعة


تقلب العملات الأجنبية.


وتسمى التقلبات المحسوبة على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). يتم حسابها عن طريق أخذ متوسط ​​الفرق بين الأعلى والأدنى من كل يوم خلال فترة معينة.


على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا حساب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية.


اليوم الأول: الدولار الأسترالي يمثل نقطة منخفضة عند 1.3050 ونقطة عالية عند 1.3300 اليوم الثاني: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتراوح بين 1.3100 و 1.3300 اليوم الثالث: النقطة المنخفضة هي 1.3200 والنقطة العالية هي 1.3350.


أعلى - أدنى الفرق على مدى الأيام الثلاثة هو 250 نقطة، 200 نقطة و 150 نقطة، أو بمعدل 200 نقطة. وسوف نقول إن التقلب خلال هذه الفترة هو 200 نقطة في المتوسط.


ويستخدم التقلب لتقييم احتمال تغير زوج العملات. على سبيل المثال، للتداولات اللحظية، قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام لاختيار الزوج الذي يوفر تقلبات عالية. استخدام آخر قد يكون بمثابة مساعدة لتحديد مستويات الهدف أو وقف الخسارة، لوضع هدف اللحظي في 2 أو 3 مرات التقلب قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وعلى العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يقدر أن هدفا لا يقل عن مرة واحدة التقلب لديه فرصة أكبر لتحقيقه.


دراسات الحالة.


وأود أن أشتري الدولار اليورو مقابل التداولات اللحظية عند 1.3200. هدفي هو 100 نقطة. في الوقت الذي أريد فيه فتح صفحتي، كانت النقطة المنخفضة لهذا اليوم 1.3100 ومتوسط ​​التقلبات هو 150 نقطة، مما يعني أنه في المتوسط ​​يمكن للمرء أن يقدر أن النقطة العالية قد تكون قريبة من 1.3100 + 150 نقطة = 1.3250. الآن هدفي هو 1.3300، أو 50 نقطة أعلاه. في هذه الحالة، يظهر تحليلي أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو من المرجح أن يكون الاختلاف أقوى مما كان عليه في الأيام السابقة. يمكنني فتح موقفي والحفاظ على هدفي اللحظي 1.3300. ومع ذلك، إذا لم يظهر المعدل أي تغير استثنائي يمكن للمرء أن يقدر أن الهدف لن يتحقق على الأرجح خلال النهار، وهذا لا يبطل تحليل بلدي ولكن يعرقل توقيت بلدي.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تقلب على أساس 4 ساعات استراتيجية الفوركس.


استراتيجية الفوركس الموصوفة هي استراتيجية الاتجاه التالية المصممة للسماح للمتداولين لمتابعة الاتجاه الحالي مع تأكيد تقلب على الأصول وكذلك زخم حركة الأصول. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم استراتيجية 4hr تعتمد على التقلب. يتم تداول هذه الاستراتيجية على جميع أزواج العملات، ولكن فقط على الإطار الزمني 4hr.


وفيما يلي مؤشرات هذه الاستراتيجية:


100-المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الأسي المطبق على الإغلاق (تغيير اللون إلى اللون الأحمر لتحسين التصور). ماسد الرسم البياني الملونة. مؤشر تقلب متر. وينبغي إعادة تعيين معلمات المؤشر على النحو التالي: vis_atr 13 vis_std: 26 sed_atr: 37 sed_std: 100 مستوى العتبة: 1.3 lag_suppressor: ترو.


وجوهر استخدام مؤشر التقلبات هو التأكد من أن الصفقات لا تؤخذ إلا عندما يكون هناك تقلب كاف لدعم الاتجاه. الاتجاه التالي الاستراتيجيات لديها ميل إلى الوقوع في الاتجاهات مرة واحدة في حين، لذلك فمن المهم لتجنب التداول في هذه الأوقات. هذا هو ما هو مؤشر تقلب كل شيء. بل هو مؤشر مخصص التي يمكن تحميلها هنا.


بعد التنزيل، تأكد من فك ضغط الملفات، ثم قم بإرفاق المؤشرات إلى مجلد المؤشرات ضمن المجلد MQL4 من عميل MT4 الخاص بك. ويمكن إجراء ذلك من خلال النقر على ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات على عميل MT4 الخاص بك، ثم انقر فوق MQL4 - & غ؛ المؤشرات. انسخ ولصق ملفات المؤشرات هنا، ثم أعد تشغيل منصة MT4 لعرض المؤشرات في مجلد المؤشرات المخصصة.


وهذه الاستراتيجية هي استراتيجية تتبع الاتجاه. وظيفة المتوسطات المتحركة الأسية 100 فترة هي أن تكون بمثابة دعم أو مقاومة للعمل السعر. وذلك لأن أساس دخول التجارة هو عندما ينخفض ​​السعر من 100EMA في اتجاه معين. ولكن هناك يأتي الوقت الذي يحاول السعر لتتبع إلى حيث جاء للتو من، وسيتم رفض أو سوف ترتد على خط 100EMA. وبالتالي فإن 100EMA يعطي إشارة التجارة، في حين أن مؤشر ماسد الملونة يعطي تأكيدا للدخول. سوف متر متر تقلب اقول لكم إذا كان هناك تقلب كاف لدفع الاتجاه في المقام الأول.


يحدث الإعداد التجاري الطويل عندما:


يكسر تحرك السعر فوق خط 100EMA ويسحب قليلا إليه. فمن الأفضل إذا كان العمل السعر قادم من تحت 100EMA، وقد اختبرت هذا المستوى عدة مرات دون نجاح ولكن في نهاية المطاف يكسر ذلك. وفي الوقت نفسه، يظهر مؤشر ماسد الملون اللون الأزرق. مؤشر التقلب يظهر التجارة. (إذا كان يظهر "لا تجارة"، وهذا يعني أنه لا يوجد تقلبات والسوق سوف تكون محدودة النطاق، وهزيمة التجارة).


ثم يتم تنفيذ الصفقة الطويلة عند سعر الافتتاح المقبل للشموع. نوضح هذا الإعداد التجاري في اللقطة أدناه:


هنا يمكننا أن نرى بوضوح أن 100EMA كانت مقاومة ثابتة والتي لا يمكن أن كسر السعر في وقت سابق من ذلك بكثير. في نهاية المطاف حدث اختراق مع تراجع طفيف إلى 100EMA. الآن تعمل كدعم، فإن 100EMA بمثابة المنطقة التي بدأت التجارة طويلة.


يتم تعيين وقف الخسارة عند بضع نقاط تحت خط 100EMA، حيث أنها ستعمل الآن كدعم.


لم يتم تعيين جني الأرباح عند دخول التجارة. بدلا من ذلك، يتم إغلاق الصفقة يدويا في الربح عندما يتغير مؤشر ملون ماسد إلى اللون العكسي، الأحمر.


يحدث الإعداد التجاري القصير عندما:


تحرك السعر يأتي من فوق ويكسر خط 100EMA، ثم يسحب قليلا إلى هذا الخط الذي سيعمل الآن كمقاومة. في نفس الوقت، مؤشر ماسد الملونة باللون الأحمر. يعطي مؤشر التقلب إشارة "تريد" كما هو موضح في المربع الأزرق على الجانب الأيسر من المخطط.


ثم يتم تنفيذ الصفقة القصيرة عند سعر الافتتاح المقبل للشموع. نوضح هذا الإعداد التجاري في اللقطة أدناه:


يظهر اللقطة كسر السعر تحت 100EMA، مع تراجع طفيف حتى والانطلاق من خط 100EMA مباشرة وصولا الى منطقة الخروج.


يتم تعيين وقف الخسارة إلى بضع نقاط فوق خط 100EMA.


يترك مستوى ربح الأرباح مفتوحا. بدلا من ذلك يتم إغلاق الصفقة يدويا في الربح عندما يظهر اللون العكسي من مؤشر الماكد على الرسم البياني، وهو اللون الأزرق.


هذه الاستراتيجية تؤدي بشكل جيد جدا في سوق تتجه، وليس على الإطلاق في سوق محددة النطاق. ولذلك، فإن مؤشر متر التذبذب يعطي إشارة "تداول" عندما يكون هناك تقلب كاف لتشكيل اتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، ومؤشر "عدم التداول" عندما لا يكون هناك تقلب لدفع أي تداول إلى مستويات الربح .


وينبغي أن تمارس هذه الاستراتيجية بشكل كامل في حساب تجريبي قبل تطبيقها على حساب حقيقي. تحميل المؤشرات ووضعها وكذلك ملف القالب في المجلدات المناسبة قبل إعادة تشغيل منصة MT4 الخاص بك. ملف القالب يضمن لك الحصول على المؤشرات المرفقة، مع الألوان المحددة لتلك التي يمكن تصور بسهولة جدا.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


فوركس.


تقلب الفوركس حسب الساعة غير معروف.


تقلب الفوركس حسب الساعة غير معروف.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار. هذه القيمة دائما إيجابية ويمكن استخدامها كمقياس بسيط لتقلبات السوق لزوج العملات أو السلع المحددة. بواسطة كوري ميتشل، مت. البرامج وموقع الاستعراضات. في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. هناك ثلاثة أقسام رئيسية: ملخص لمتوسط ​​التقلب اليومي في العديد من أزواج العملات، وإذا نقرت على عملة تحصل على رسوم بيانية إضافية في هذه الحالة اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يظهر التقلب على مدار الساعة من اليوم، والتقلب في يوم من أيام الأسبوع. على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا نحسب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية أعلى - أدنى الفرق على مدى ثلاثة أيام هو نقطة، والنقاط والنقاط، أو بمتوسط ​​نقطة.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية أو الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر - أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي نيويورك الذي يتراوح بين 7 مساء و 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية. هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام.


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية وتقلب النقد الاجنبى قبل ساعة التداول غير معروف ضمن نطاقات ضيقة نسبيا. بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم.


كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟ النتائج ليست جيدة. قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية. شراء القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية للربع فوق 30، شراء. بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع. ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. هذا الرسم البياني التالي يظهر نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بتوقيت شرق 11:00 حتي 7:00 بتوقيت لندن.


والفرق كبير. قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة. تصفية التجارة: تسمح فقط لاستراتيجية فتح الصفقات بعد وبعد الوقت الشرقي. من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تقلب العملات الأجنبية بالعملات غير معروفة ساعة غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية. وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية. يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة. هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:. لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. أسعار الذهب قد ترتفع كنوع من الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي لينة يبرد بنك الاحتياطي الفيدرالي ميتاتريدر وسيط أبي 8pb رفع الرهانات. اليورو قد يبقى قويا بعد دراجي ملاحظات المخاطر الهبوطية تناقص. النفط الخام عند نقطة القرار الرئيسية.


عندما يكون أفضل وقت من اليوم للتداول تقلبات العملات الأجنبية حسب الساعة غير معروف الإثنين 12 ديسمبر غمت التحليل الكمي، التداول الخوارزمي، ومشاعر المتداولين بالتجزئة. مؤشر الدولار الأمريكي - بحاجة إلى إعادة اختبار الاتجاه المكسور؟ الدولار الأمريكي من المتوقع أن يستمر مقابل العملات الرئيسية. الدولار الامريكي انتعاش مفضل مقابل العملات الرئيسية. الدولار الأمريكي يستعد لاستئناف التقدم مقابل العملات الرئيسية.


الفرنك السويسري مفتاح أسبوعي عكس على نطاق ضخم. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment