Sunday 4 March 2018

تعريف سلخ فروة الرأس الفوركس


فروة الرأس.


استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.


وقال "ان الطريقة الاولى لتقليل حجم السلخ فروة الرأس هى ابقاء التذاكر خارج يد المتسوقين".


العثور على الجاني الحقيقي لوباء سلخ فروة الرأس في العصر الرقمي هو قليلا مثل معرفة الذين قتلوا ديفي مور.


وأحيانا تلك المروجين والفنانين هم أنفسهم الذين يقومون بالتحول و سلخ فروة الرأس.


"نعم، يجب أن يكون سلخ فروة الرأس الأكثر إثارة للاهتمام"، كريسوفراسيا ممزق، مع جو من القناعة.


بجانب سلخ فروة الرأس، هو أعظم إنجازات المحارب الهندي.


فتباعهم الآن مع نية سلخ فروة الرأس.


لا يمكنك أن تبقي له على قيد الحياة لقتل من أي وقت مضى و سلخ فروة الرأس له.


ما يمكن أن يكون في طعم أقل من سلخ فروة الرأس رجل بين الحساء وإزالة؟


وكان الهندي قريب من العراة يسرع في وجهه من الماء، وسكاكين السلخ فروة الرأس عالية.


هاجم الهنود حربهم عن طريق الاختباء في الأدغال ثم سلخ فروة الرأس لهم.


فروة الرأس.


© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.


بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.


في منتصف القرن الرابع عشر، "رأس الرأس (بما في ذلك الشعر)"، من المفترض أن يكون مصدر إسكندنافي (على الرغم من كونه متشابهين متشابهين) فيما يتعلق بالسكان النورس القديم "رأس أصلع"، "سكالبر" غمد، غمد "من مصدر مقياس (n.1). الفرنسية سكالب، الألمانية، الدانماركية، سكالب السويدية هي من الإنجليزية. معنى "جلد الرأس والشعر كدليل على وفاة أو انتصار الكأس" هو من c.1600.


"لقطع فروة الرأس (شخص ما)،" 1670s، من فروة الرأس (n.)، أصلا في إشارة إلى الهنود في أمريكا الشمالية. لتجربة إعادة بيع التذاكر، انظر المتسكع. ريلاتد: سكالبد؛ سلخ فروة الرأس. راجع سكالبرن الألمانية، الدانماركية سكالبير، سكالبيرا السويدية. الفرنسية المستغل هو من الجرمانية. تشابه إلى اللاتينية فروة الرأس "لقطع، نحت" هو عرضي.


الجلد يغطي الجزء العلوي من الرأس.


كوبيرايت © 2002، 2001، 1995 بي هوتون ميفلين كومباني. نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين.


لبيع تذاكر بسعر أعلى من المعتاد أو القانوني (1883+)


ديفينيتيون دي سكالبينغ.


Qu'est سي كيو لي سكالبينغ؟


لي سكالبينغ أو ميكرو ترادينغ إست ون تيشنيك بورسير كوي كونسيست à فير ديس ألر-ريتورس سانس سيس إن بورس بور أشيتر إت فندر أفين دي بروفيتر دي لا فارياتيون ديس كورس. لي سكالبينغ إست أون تايب d'أوبيراتيون بورسير تريس رابيد، ليس أوردرز إت بوسيتيونس بريسس سور لي marché سونت ريفندوس أو راشيتس أبريس كيلكيس سيكوندس أو مينوتس سيوليمنت. ليس إكسيمبلز ليس بلوس كورانتس دي سكالبينغ سونت لي سكالبينغ سور فيوتشرز إت سور كفد.


تعليق فير دو سكالبينغ؟


لي سكالبينغ جو سور ديس فارياتيونس تريس فيبلز دو marché، سون أوبجكتيف إست دي سيوليمنت كلكز تيكس. بور كيو لي سكالبينغ سو ريتابل إيل فوت ألورس تشويسير أون بروكر كوي a ديس فريس دي كوميسيونيس تريس فيبلز بيزك لي سكالبينغ ديماند دي نومبريوكس أليرس إت ريتورس. إن سويت لي سكالبينغ ديماند ون réactivité إمبورتانت إت ديس نيرفس d'أسير بويسك ون بوسيتيون بينيفيسير بيوت رابيدمنت بيردر كلكز تيكس إت ديفينير ديفيسيتير. إنفين فور فير دو سكالبينغ إيل فوت être ديسبونيبل إت سورفيلر سيس بوسيتيونس تريس ريجوليريمنت.


ليس أفانتاجيس إت إنكونفينينتس دو ميكرو ترادينغ.


لو بريمير أفانتيج إست كيو ليس مكاسب سونت رابيد دونك موتيفانت إت ليس بيرتس سونت مينيميسيس أفيك ون بون وسيس ديس أوردرز ستوب. سيديبند لي لي سكالبينغ ن بيرميت كيو ديس كونينز ليميتس puisqu'il جو أون ون تروك مينيم دو marché، إيل فودرا دونك بريندر أون نومبر إمبورتانت d'أوبيراتيونس بار جور بور إسبيرير ديس كونكس كونسيكنتس. (أوك أون أون ليفير إمبورتانت (إت دونيك بريندر بلوس دي لوتس) فور أوجمنتر سيس مكاسب إن سكالبينغ، أتنتيون سيبندانت، أون ليفير إمبورتانت سيغنيفي إيجاليمنت أون ريسك أكرو دي بيرت دو كابيتال إنفستي.


لي التداول في هوت فريكوانس.


لي ترادينغ à هوت فريكوانس ثف أو إن تيرم أنغلو-ساكسون هفت (هاي-فريكونسي ترادينغ) إست لوي أوسي ون فورم دي سكالبينغ. سيديبندانت دانز لي كاس دو ترادينغ à هوت فريكنس سي سونت ديس روبوتس (بروش دي سوبر كالكولاتورس) كوي غريس à ديس ألغوريثمس إت ون كونيكسيون تريس هوت ديبيتس بروش d'ون بلاس بورسير بريننت ديس أوردرز دي تريس كورتيس ديري سور ليس مارتشيس أفيك أون نومبر d 'ألر إت ريتور ديباسانت ديبويز 2018 ليس 1000 ألر-ريتورس à لا سيكوند.


صب البيرة زائد لوين سور لو سلخ فروة الرأس.


2 أجزاء.


3 كومنتيرس بور ديفينيتيون دي سكالبينغ.


تريس إنتيرسانت .. y إن ديس إكسيرت إيسي أو ماروك؟! ؟


ميس فويلا: كيلس سونت ليس كورتيرز إن يوروب كوي أونت لي موينز دي فريس بور رياليسر دو سكالبينغ؟


ميرسي دي مي ريبوندر.


ليسر أون كومنتير.


إنسكريبتيون أو فورم.


مون كومبت دي ترادينغ أفيك برت فوتشرز.


ليس 5 ديرنيرس مقالات دو مدونة.


نقش à لا نوسليتر.


إن ديريكت دو فورم.


فورم ديبوتر إن بورس ستاتيستيكس: 2 مساج || 19 فوس. بون أني!


فورم ديبوتر إن بورس ستاتيستيكس: 14 ريبونسس || 66 فوس.


ليس ديرنيرز كومنتيرس.


كريبتو إنفست: بونجور مون فرير فرانسيس ريسيدانت أوكس أوس ديبويز 5 أنس v & هيليب؛ بينويست روسو: نو> كراكين سوينباس ن دونانت باس دي نوميرو دي كومبت إيل & هيليب؛ بينويست روسو: لوانا> سيلا n'existe باس إن فرانسيس à ما كونيسانس. و hellip؛ بينويست روسو: أوي بارتيمنت & هيليب؛ سميل: بج، تو أس ديوكس فون دي فير: سويت utilisé لي سولفور سور & هيليب؛


أوفرتسيمنت: لي ترادينغ بيوت فوس إكسبوسر à ديس بيرتس سوبيرييوريس أوكس ديبوتس شيز فوتر بروكر. إيل ن كونفينت دونك qu'à ديس بيرسونيس إكسيريمنتيس أيانت ليس موينز فينانسيرس d'أسومر أون تيل ريسك. سي رابيلر qu'on تريد ونيكيمنت أفيك دي l'أرجنت دونت أون n'a باس بيسوان. ليس فيديوس إت ليس أرتيكلس دي سي سيت n'ont qu'une portée pédagogique et informative، سي ن سونت باس ديس كونسيلز إن إنفستسيمنت ني ون إنسيتاتيون كلكون à أشيتر أو فندر ديس إنسترومنتس فينانسيرس. توت إنفستيسور ديت سي فير سون بروبر جوجيمنت أفانت d'إنفستير دانز أون بروديت فينانسيه أفين qu'il soéapté à سا سيتواتيون فينانسير، فيسكيل إت ليجال.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


تعريف "فوركس سكالبينغ"


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول التي يستخدمها تجار الفوركس لشراء أو بيع زوج من العملات ومن ثم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن في محاولة لتحقيق الربح. A سكالبر الفوركس يبدو لجعل عدد كبير من الصفقات وكسب ربح صغير في كل مرة.


لأن الهدف من مكاسب النقد الاجنبى هو جعل كمية صغيرة من العديد من الصفقات، و سكالبر يحمل على هذه الصفقات لمدة ثواني.


تراجع "الفوركس سلخ فروة الرأس"


بالنسبة لمعظم جزء من الفوركس الفوركس ينطوي على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث تغيير طفيف في العملة يساوي ربح محترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. في نظام التداول الآلي، والتاجر "يعلم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


ويعتقد أن التداول الآلي يأخذ علم النفس البشري من التداول، وهو أمر حيوي في سلخ فروة الرأس الفوركس لأن البيئة سريعة الخطى يمكن أن يكون من الصعب على التجار للمعدة. كما نمت التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، أصبح سلخ فروة الرأس الفوركس من قبل الأفراد أقل انتشارا. وقد قام التجار الكميون ببناء أنظمة يمكن أن تقوم بالآلاف من الصفقات يوميا مما يجعل التداول اليدوي متقادما.


يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس فوركس أكثر ربحا حول فترات التقلبات العالية والتحركات الكبيرة في السوق. يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس شعبية بشكل خاص مما يؤدي إلى وبعد نشر البيانات الهامة مثل تقرير التوظيف في الولايات المتحدة واجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي.


سلخ فروة الرأس لا تأتي مع المخاطر. في حالة دخول المتداول لموقف لا يمكنه الخروج منه، يمكن تركه بموقف مفتوح قد يؤدي إلى محو بعض الأرباح.


سلخ فروة الرأس.


ما هو "سلخ فروة الرأس"


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من الكبيرة منها؛ ويعرف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية باسم السماسرة. العديد من الأرباح الصغيرة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى مكاسب كبيرة إذا تم استخدام استراتيجية خروج صارمة لمنع خسائر كبيرة.


كسر "سلخ فروة الرأس"


يستخدم سلخ فروة الرأس أحجام موقف أكبر لمكاسب السعر الأصغر في أصغر فترة من عقد الوقت. يتم تنفيذه خلال اليوم. الهدف الرئيسي هو شراء، أو بيع، عدد من الأسهم في محاولة، أو نسأل، والسعر ثم بسرعة بيعها بضعة سنتات أعلى، أو أقل، من أجل الربح. يمكن أن تختلف أوقات الحجز من ثانية إلى دقائق، وفي بعض الحالات تصل إلى عدة ساعات. يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول الإجمالية للسوق، والتي يمكن أن تمتد إلى الساعة الثامنة مساء. EST.


خصائص سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو نشاط سريع الخطى بالنسبة للمتداولين الأكثر ذكاء. فإنه يتطلب توقيت دقيق والتنفيذ. يستخدم المتسلقون اليوم قوة شراء التداول من أربعة إلى واحد هامش لتعظيم الأرباح مع معظم الأسهم في أقصر وقت من عقد الوقت. وهذا يتطلب التركيز على الرسوم البيانية الفاصلة الزمنية الأطول، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة وخمس دقائق. وتستخدم مؤشرات الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتستخدم المؤشرات السعرية الرسم البياني مثل المتوسطات المتحركة، ونقاط البولينجر والنقاط المحورية كنقاط مرجعية لمستويات دعم الأسعار والمقاومة. يتطلب سلخ فروة الرأس حساب الأسهم لتكون أكبر من الحد الأدنى 25،000 $ لتجنب النمط يوم تاجر (بدت) انتهاك القاعدة. الهامش مطلوب لتنفيذ صفقات البيع قصيرة.


يشتري السماسرة منخفضة وبيع عالية، وشراء عالية وبيع أعلى، أو قصيرة قصيرة وتغطي منخفضة، أو قصيرة قصيرة وتغطي أقل. فهي تميل إلى استخدام المستوى 2 ووقت نوافذ المبيعات لتوجيه أوامر إلى صناع السوق الأكثر سيولة و إنز لعمليات الإعدام السريع. تنفيذ أسلوب نقطة ونقطة من خلال نافذة المستوى 2 أو مفاتيح الاختصار المبرمجة مسبقا هي أسرع الأساليب لسرعة الطلب يملأ. ويستند سلخ فروة الرأس بحتة على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. وبسبب الاستخدام الواسع للرافعة المالية، يعتبر سلخ فروة الرأس طريقة عالية المخاطر للتداول.


بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المتسوقون هي سوء التنفيذ، وضعف الإستراتيجية، وعدم اتخاذ وقف الخسارة، الإفراط في الإفراط، الإدخالات المتأخرة، المخارج المتأخرة، أوفيرترادينغ. السلخ فروة الرأس يولد عمولات ثقيلة بسبب ارتفاع عدد المعاملات. هيكل تسعير العمولة لكل سهم هو مفيد للمتزلجين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى نطاق أصغر قطع داخل وخارج المواقف.


مقدمة إلى سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول قصير الأجل جدا، وعلى الرغم من اسمه الغريب، فإنه هو تماما نمط التداول الشعبي بين التجار المحترفين. سلخ فروة الرأس هو أقصر أسلوب على المدى من التداول (حتى أقصر من التداول اليوم)، ويسمى ذلك لأنه يحاول جعل العديد من الأرباح الصغيرة طوال يوم التداول.


السلخ فروة الرأس هو التحليل الفني.


المتسلقون هم دائما تجار التحليل الفني (على عكس التجار الأساسيات)، ولكن يمكن أن تكون إما تقديرية أو تجار النظام.


سوف السماسرة تقديرية اتخاذ كل قرار التداول في الوقت الحقيقي (وإن كان ذلك بسرعة كبيرة)، في حين أن المتسكعون النظام يتبع نظام سلخ فروة الرأس دون اتخاذ أي قرارات التداول الفردية. يستخدم سكالبرز أسعار السوق في المقام الأول لاتخاذ قرارات التداول، ولكن يستخدم بعض المتسوقين أيضا مؤشرا فنيا واحدا أو أكثر (على سبيل المثال، المتوسطات المتحركة).


الأطر الزمنية سلخ فروة الرأس.


الأطر الزمنية لخرائط سلخ فروة الرأس، ومقدار الوقت الذي تنشط فيه كل عملية تجارية، هي أقصر من جميع أنماط التداول. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليوم رسم بياني خمس دقائق، ويصنع أربعة أو خمسة صفقات في يوم التداول، مع كل نشاط نشط لمدة ثلاثين دقيقة. في المقابل، قد يستخدم المستغل مخططا ثانويا (حيث يمثل كل شريط سعر خمس ثوان فقط من التداول)، ويجعل عشرين أو ثلاثين صفقة في اليوم، مع كل نشاط نشط لمدة دقيقتين فقط.


تقنيات سلخ فروة الرأس.


كما هو الحال مع أي نمط آخر من التداول، وهناك العديد من الطرق المختلفة من سلخ فروة الرأس.


إن تقنية السالبينج الأكثر شهرة هي استخدام وقت السوق ومبيعاته لتحديد متى وأين يتم إجراء الصفقات. سلخ فروة الرأس باستخدام الوقت والمبيعات ويشار أحيانا إلى قراءة الشريط، لأن الوقت والمبيعات المستخدمة لتكون معروفة باسم الشريط. وتتشابه تقنيات السكالبينج الأخرى مع أنماط التداول الأخرى في أنها تستخدم المخططات الشريطية أو الشمعدانية، وتحدد متى وأين تجري الصفقات باستخدام أنماط الأسعار والدعم والمقاومة وإشارات المؤشرات الفنية.


سلخ فروة الرأس علم النفس.


سلخ فروة الرأس هو الأنسب لنوع معين من شخصية التداول. يجب أن يكون المتسلقون منضبطين جدا، وخاصة في حالة المتسكعون النظام، كما يجب أن تكون قادرة على اتباع نظام التداول الخاصة بهم على وجه التحديد بغض النظر عن ما. يجب أن يكون السماسرة قادرين على اتخاذ القرارات دون أي تردد، ودون التشكيك في قراراتهم بمجرد أن يتم. ومع ذلك، يجب أن يكون المتسكعون أيضا مرنا بما فيه الكفاية للاعتراف عندما لا يتم تداول التجارة كما هو متوقع (أو يأمل)، واتخاذ إجراءات لتصحيح الوضع (أي الخروج من التجارة).


أن تكون أم لا أن تكون المستغل؟


إذا كنت متداول موقف يستخدم الرسوم البيانية اليومية، ويجعل قرارات التداول الخاصة بك على مدى أمسية بأكملها، وكنت على الأرجح لن تجعل مكشطة جيدة. ومع ذلك، إذا كان الفكر في الانتظار عدة أيام لمحركات التجارة القادمة كنت مجنون، ثم ربما سلخ فروة الرأس سيكون مناسبا لك. يمكن أن تظهر سلخ فروة الرأس سهلة لأن المتسكع قد يجعل ربح يوم كامل في غضون بضع دقائق. ومع ذلك، هذا هو وهم، والواقع أن سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون صعبا جدا لأن هناك غرفة صغيرة جدا (قراءة لا مجال) للخطأ. إذا كنت قررت أن تحاول سلخ فروة الرأس، تأكد من أن تفعل ذلك في المحاكاة، حتى كنت مربحة باستمرار، ولم تعد تجعل أي أخطاء البداية (مثل عدم الخروج من الصفقات الخاصة بك عندما تتحرك ضدك).

No comments:

Post a Comment