Saturday 17 March 2018

جفوريكس أبي التفوق


التطوير المهني.
لمنصة جفوريكس من دوكاسكوبي.
[تحليل والبرمجة والاستراتيجيات والروبوتات الفوركس والمؤشرات، أبي، جافا، الكسوف، jfx2java ،، ميتاتريدر، مقل، MQ4، EX4]
& # X2000؛ & # X2000. ميزة: وسوف برنامج الروبوت الخاص بك مجانا! إذا وجدت الروبوت الخاص بك مثيرة للاهتمام وفكرتها مثمرة بالنسبة لي، وأنا سوف البرنامج بالنسبة لك مجانا. أنا أقدم هذا العرض بشكل فردي وحصري وفقا لتقديري الخاص.
& # X2000؛ & # X2000. تحويل: هل تحتاج إلى تحويل ميتاتريدر (MT4) مقل خبير مستشار (إي) ل جفوريكس بلاتفروم؟ أنا جعل التحويل المطلوب.
& # X2000؛ & # X2000. ريفيرز إنجينيرينغ: هل فقدت التعليمات البرمجية لملف جفكس؟ أنا فك ملف *.jfx إلى التعليمات البرمجية المصدر جافا.
& # X2000؛ & # X2000. المهارات: برمجة لبروتوكول فيكس أبي و كغ ويب أبي.
أنا فول ترادر! الآن أركز أساسا على العقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك.
خارج المكتب حتى 10 مايو.
استراتيجيات جديدة سيريوس و غابا.
استراتيجيات هوك و سكوادوك تحديث.
استراتيجيات مولتيماك و بارالين تحديث.
أطلقت دوكاسكوبي تداول عقود الفروقات على الحسابات التجريبية. وأتساءل عما إذا كان يمكنني العثور على استراتيجيات ذات أداء أعلى من فوركس.
استراتيجية ليلة جديدة ميدنيغث.
خارج المكتب حتى 10 يوليو.
تم نشر أفضل استراتيجية ديوس.
استراتيجية المستخدم الجديدة هيدس.
تطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أباتشي.
استراتيجية جديدة سوبيرنوفا. باكتست استراتيجية للأزواج 21 منذ عام 1990.
خارج المكتب حتى السنة الجديدة.
تجميل من استراتيجية القديمة إماك.
استراتيجية جديدة مولتيسكيت على أساس مبادئ استراتيجية سكيت.
استراتيجية جديدة النبي. تم تحديث استراتيجية بيت.
خارج المكتب حتى 25 أغسطس.
استراتيجيات التنمية و باكتستينغ النبي، ذوبان الجليد، زتوب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 جينيوز. كل الحقوق محفوظة. موازنة.

جفوريكس أبي.
يوفر جفوريكس أبي إمكانية تطوير تطبيقات البرمجيات المخصصة باستخدام لغة برمجة جافا. يمكن ربط مكتبة العميل أبي لأنظمة العملاء. وهو يتصل مباشرة مع خوادم التجارة دوكاسكوبي البنك عبر جلسات الإنترنت آمنة وموثقة. ليس من الضروري لتشغيل منصة جفوريكس في نفس الوقت، ولكن منصة يمكن استخدامها لمراقبة في الوقت الحقيقي أي إجراءات التي اتخذتها نظام العميل.
لبدء العمل مع مجموعة تطوير برامج جفوريكس (جفوريكس سك)، قم بتنزيله واستيراده في بيئة تطوير متكاملة جافا (إيد) من اختيارك:
يحتوي سك جفوريكس على أمثلة ل:
استراتيجية تشغيل مع استراتيجية البيانات الحية استراتيجية الاختبار الخلفي الاختبار الخلفي في الوضع البصري.
تصف نظرة عامة على جفوريكس سك كيفية تعديل حالات الاستخدام هذه وتحسينها.
لتطوير الاستراتيجية، ابدأ بملامح أبي للاستراتيجية.
يمكن العثور على أحدث تبعيات جفوريكس سك دائما في مستودع دوكاسكوبي مافين العام، وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن تكوين مشروعهم لاستخدام دائما أحدث إصدار أبي جفوريكس.
البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات أبي جفوريكس والاشتراك في جفوريكس أبي الإفراج التلقائي مذكرة البريد الإلكتروني. أيضا، لا تنسى أن تحقق لدينا منتدى دعم أبي حيث يتم نشر كافة إصدارات أبي جفوريكس ومناقشتها.
لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

جفوريكس أبي إكسيل
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
حدث الفوركس في جنيف هو المنصة العالمية الرائدة في مجال التمويل، الأزياء & أمب؛ الفاخرة لمدة 7 سنوات الماضية، التي تجري كل شهر في جنيف، سويسرا. خلال وجود هذا الحدث، العديد من المصممين والعلامات التجارية عرضت مجموعاتها على هذا المنبر. من بين المشاركين المنتظمين في حدث الفوركس في جنيف بعض من أفضل الأسماء في عالم الموضة، بما في ذلك غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو وغيرها الكثير.
سوف دوكاسكوبي البنك الحفاظ على مستويات عالية وتوقعات جمهورنا، ولكن الأهم من ذلك سوف تبقي تزويد ضيوفنا مع الأحداث الرائعة.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

جفوريكس أبي إكسيل
التطبيق إكسيل رتد هو رصد التجارة قابلة للتكيف جدا، وتحليل وإعداد التقارير أداة التي تسمح للتجار للتفاعل مع منصات التداول باستخدام مهاراتهم إكسيل بدلا من الاضطرار إلى تعلم لغات البرمجة المعقدة.
التطبيق يتيح التجار للقيام اثنين من الأشياء المتميزة:
وضع البيانات في الوقت الحقيقي الحساب، تذكرة، والسعر في إكسيل باستخدام فقط وظيفة إكسيل المدمج في رتد (). لا وحدات الماكرو، لا البرمجة. مطلوب فقط معرفة إكسيل القياسية. إرسال أوامر التداول بسيطة من التعليمات البرمجية فبا في إكسيل (أو من أي لغة أخرى التي تدعم كوم).
على سبيل المثال، مرة واحدة يتم تشغيل التطبيق إكسيل رتد، الصيغة لعرض الأسهم على حساب رقم 123789 - تحديث في الوقت الحقيقي - هو ببساطة على النحو التالي:
ومن الأمثلة الأخرى على الصيغ ما يلي:
يمكن للمتداولين إنشاء جداول بيانات بسيطة، بدون برمجة، والتي تعرض وتحلل بيانات الحساب والسعر في الوقت الفعلي. ويمكنهم أيضا إنشاء جدول بيانات واحد يقارن البيانات عبر حسابات متعددة.
مثل أي خلايا في إكسيل، يمكن ربط البيانات رتد إلى الرسم البياني، أو إلى التنسيق الشرطي - على سبيل المثال، تسليط الضوء على فقدان الصفقات أو الحسابات باللون الأحمر. لذلك، المتداولين المتطورين الذين بنوا نماذج السوق في إكسيل يمكن استخدام التطبيق لدمج النموذج مع الأسعار في الوقت الحقيقي (والبيانات موقف مفتوح)، وذلك باستخدام ميزات إكسيل القياسية لإعلام أنفسهم عندما يجب فتح المراكز أو إغلاقها.
يتم توفير التطبيق إكسيل رتد مع دليل المستخدم وأيضا مثال جدول البيانات. باستخدام أي شيء آخر غير الدالة رتد () الموضحة أعلاه، يوضح جدول البيانات هذا المثال كيفية تنفيذ لوحة تحكم التاجر كاملة مع المخططات التي تبين P / L العائمة على حسابات متعددة، ومقارنات الأسعار، وقائمة تذكرة موحدة لحسابات متعددة.
فبا البرمجة.
يمكن للمتداولين ذوي الحد الأدنى من المعرفة ببرمجة فبا استخدام إكسيل لإرسال أوامر تداول بسيطة (أو لقراءة البيانات) باستخدام التعليمات البرمجية مثل ما يلي، والتي يمكن ربطها بزر على جدول بيانات:
ستريسولت = cmd. SendCommand ("123789"، "بوي"، "s = يوروس | v = 10000"، 5)
وبعبارة أخرى، يمكن للمتداولين ذوي المهارات الأساسية في البرمجة استخدام إكسيل لأي شيء من إنشاء تذكرة صفقة مخصصة لهم من خلال التداول الآلي استنادا إلى نموذج مالي في إكسيل.
القدرة على إرسال الأوامر وقراءة البيانات يمكن في الواقع أن تستخدم من أي بيئة البرمجة التي تدعم كوم، وليس فقط إكسيل فبا. على سبيل المثال، يمكن للتاجر إنشاء أي شيء من البرنامج النصي. vbs بسيط الذي يغلق جميع المواقف من خلال إلى خوارزمية تجارية معقدة مكتوبة في C #، وكلاهما مكان يتداول عن طريق إرسال الأوامر إلى التطبيق إكسيل رتد.
فكس الأزرق مختبرات يمكن أن توفر أشرطة الفيديو حول كل التطبيق. يمكن لعملاء الوسيط إما استخدام مقاطع فيديو عامة ذات علامات تجارية، مثل هذا المثال، أو يمكنهم إصدار نسخ ذات علامات تجارية، حيث ستقوم فكس بلو لابس بترتيب وتمرير التكلفة من شركة الفيديو.

وظائف جفوريكس أبي البرمجة.
عمليات البحث الأخيرة.
ميزانية.
اللغات.
مرحبا أنا متداول الفوركس اخترت الصفقات بلدي باستخدام 2 إكس. بعض الشروط البسيطة (قيمة الخلايا 2 في الاتفاق، وهذا هو إشارة) يجب أن تكون بسيطة جدا ل فبا المبرمج منصات التداول الهدف بلدي ميتاتريدر (لغة MQL4) و جفوريكس (لغة جافا) حلول واحد أو كليهما مقبولة جيدا هنريبيبو و [مدش] ، ح وagrave؛ ر & مدش]؛ جم وagrave، ايل & مدش]؛ د & ograve؛ ر --- ج & ograve؛.
تبحث عن مبرمج اللغة الروسية. أنا بحاجة إلى تطوير استراتيجية لمحطة جفوريكس. [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
Здравствуйте، мне нужен робот для جفوريكس Как-то вы оставляли свою заявку в Фрилансе на сайте [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
تبحث عن مبرمج اللغة الروسية. أنا بحاجة إلى تطوير استراتيجية لمحطة جفوريكس.
إي استنادا إلى & # 039؛ رينكو & # 039؛ ل جفوريكس (جافا)
مرحبا adriang1987، لدي اثنين من مؤشرات MT4 التي تحتاج إلى تحويل إلى مؤشرات جفوريكس. لست متأكدا إذا كان لديك الوقت لهذه المهمة؟ فهي ملفات بسيطة ولكن اسمحوا لي أن أعرف كم السعر الخاص بك هو. واسمحوا لي أن أعرف حتى أستطيع أن نرسل لك الملفات لاقتباس الخاص بك. شكرا جزيلا!
أحتاج إلى استراتيجية جفوريكس الأساسية مشفرة لتشغيل الاختبارات على دوكاسكوبي. جفوريكس هو مكتوب في جافا. معظم التعليمات البرمجية المطلوبة على موقع دوكاسكوبي، ولكن أنا في حاجة إليها كاستراتيجية واحدة. تستخدم الإستراتيجية إما، رسي و ماسد لل 3 أشرطة قبل النشاط الحالي. يجب أن تكون التعليمات البرمجية بسيطة إلى حد ما، لأنها متاحة في معظمها على الانترنت. يرجى ملاحظة أن.
أنا بحاجة إلى شخص على دراية دوكاسكوبي جفوريكس لإنشاء استراتيجية جبوريكس صغيرة لتشغيل على جهاز الكمبيوتر المحلي. يجب أن تأخذ مبرمج ساعة أو ساعتين. مشكلة؛ أضع في انتظار بيستوبس و سيلستوبس على الرسم البياني جبوريكس يدويا مع كمية صغيرة فقط من الانزلاق المسموح به. في بعض الأحيان عندما يصل السعر توقف بلدي لا يتم فتح التجارة كما الانزلاق.
مرحبا بورناشاند، لاحظت كنت قد أكملت سابقا إكسيل رتد لمشروع جفوريكس. أبحث عن نفس الحل. يمكنك أن تساعد؟
مرحبا، وأود أن بناء واحد بسيط اندلاع إي لمنصة جفوريكس / دوكاسكوبي جميع التفاصيل فقط عن طريق رسالة خاصة.
نحن بحاجة إلى شخص لديه مهارات جافا لكتابة روبوت التداول الآلي ل جفوريكس منصة جافا مقرها للتداول عبر الإنترنت.
ميتاتريدر 5 إي يحتاج إلى تحويل إلى جفوريكس جافا. هذا هو أزواج التداول إي التي ترسل 2 أوامر في وقت واحد ولكن ميتاتريدر لا يمكن معالجة أوامر بشكل غير متزامن يعني أنه ينتظر لتأكيد الطلب من الدرجة الأولى لوضع النظام الثاني. جفوريكس جافا لا تملك هذا القيد ويمكن معالجة الطلبات في وقت واحد.
Требуется сделать робота для терминала جفوريكس компании دوكاسكوبي، который будет открывать сделки по сигнальным файлам، закрывать и модифицировать в зависимости от команд. Должен быть период опроса каталога команд، и вы бора каталога. Имена файлов будут в таком формате: команда_p_цена_l_объем_s_ценастоплос_t_ценатейкпрофит_i_символвалюты_n_идентификатор.
مرحبا، أنا بحاجة إلى ديفيلوبر لتكرار أداة التداول الآلي الذي طلبت من شخص أن يفعل بالنسبة لي لمنصة دوكاسكوبي جفوريكس الآن أريد نفس أداة التداول الآلي المتاحة لمنصة ميتاتريدر 4، حصلت على كافة ملفات جافا المصدر والرموز المتاحة مع وصف لأداة التداول المرفقة بهذه الرسالة إذا كان لديك أي.
. وسعر مناسب وسوف إعادة المحاولة حتى يحصل على واحد أو يتم إغلاق النظام. هذا كل شيء. لا منطق التداول الأخرى. لدي بالفعل تشغيل على ميتاتريدر ولكن ترغب في تشغيله على جفوريكس. المضاعفات الرئيسية هي أن الاتصالات بين برنامجي والخبير الذي يتم عن طريق دل من الألغام. في الأساس الخبير إجراء مكالمات إلى دل في ثابت.
مرحبا جمبيس، ولست بحاجة إلى نفس الأداة مثل أليرت السعر الأفقي ل جفوريكس. لست متأكدا كيف يعمل هذا. يمكنني شراء نفس الرمز منك أو هل وضعت هذا أكثر من أي فرصة. كيف يبدو وكأنه على أي حال. هل لديك بعض اللقطات أو الفيديو حيث هو قيد الاستخدام؟ شكرا لإجابتك مقدما فيرينك.
. التي تقوم بتحميلها من دوكاسكوبي جفوريكس، وتغيير ما بنيت في استراتيجية لشراء عندما رسي أقل من 30 وبيع عندما فوق 70. إضافة التداول الحد الأقصى من إلى (معلمات) وانتشار المعلمة. هذا هو قالب إذا رأيت أن التعليمات البرمجية الخاصة بك نظيفة مريض تعطيك المشروع الكامل. فريلانسر يجب أن تعرف جفوريكس لذلك هذا المشروع لن يستغرق 20 دقيقة من.
نيسيسيتو بروغرامادور بارا سيستيما دي ترادينغ أوتوماتيزادو، بارا فيسوال جفوريكس.
مرحبا، تبحث عن مطور السوق المالية من ذوي الخبرة لرمز نظام تاجر السيارات التالية للتداول مع دوكاسكوبي البنك عبر أبي لها. عالية المستوى الوصف: أنا التداول العملات عبر دوكاسكوبي البنك، وأود أن أتمتة بلدي الإدخالات والمخارج بناء على العديد من المتغيرات المدخلات دخلت عبر واجهة المستخدم الرسومية (التي.
مرحبا أنا أبحث عن التحول من تسف (الوقت المقسمة حجم من جفوريكس دوكاسكوبي منصة) 1. إفتح التكبير الرأسي للسماح لي للتكبير يدويا في سوف مثل هو مبين في الصور المرفقة. 2. إضافة إلى تنبيهات الصوت إلى المؤشر، الأول إذا كان مستوى الصوت أقل & كوت؛ n & كوت؛ (القيمة التي يمكن تحديدها من قبل لي) في الوقت المحدد إغلاق شريط.
وظائف أخرى تتعلق جبيريكس برمجة أبي.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

No comments:

Post a Comment