Tuesday 20 March 2018

استراتيجية التداول على أساس الدعم والمقاومة


استراتيجية التداول القائمة على الدعم والمقاومة
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
في الروح الحقيقية للبلوق ترادينغسيم، ونحن سوف تغطي بسرعة تعريف صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، حتى نتمكن من الغوص في تفاصيل ما إذا كنت شو.
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
الصليب الموت يبدو دراماتيكية جدا. أما مؤشر الوفاة فهو عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى الجانب الهبوطي من خلال متوسط ​​متحرك طويل الأجل.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
لماذا بيع في المقاومة هو فكرة جيدة والغرض من التداول هو لكسب المال. انها ليست لالتقاط هواية باهظة الثمن، أو مكانا للمقامرة بعيدا.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
نظرة عامة على شراء الأسهم في الدعم شراء الأسهم أو الأمن في الدعم هو استراتيجية مجربة ومختبرة التي ثبت للعمل بنجاح أكثر من t.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
ما هي مؤشرات السوق الواسعة؟ مؤشرات السوق الواسعة هي مؤشرات اتساع تحاول التعرف على القوة الكامنة للسوق. وفاق سطيف.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
الآن في السنة الرابعة عشرة من التداول، إذا كان لي لتغلي واحدة من نقاط التحول الرئيسية في قدرتي على تحقيق أرباح باستمرار سيكون بلدي أب.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
ما هو التعريف الصحيح للأسهم التي آخذة في الارتفاع؟ هل هذا ارتفاع لمدة أسبوعين أو عامين؟ الأهم من ذلك، ما هو متوسط ​​p.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
لممارسة المثال المثلث المتماثل المفصل في هذه المقالة قم بزيارة ترادينغسيم. متماثل مثلث تعريف A تماثل تريا.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
اليوم سوف نتحدث عن تشكيل مخطط شائع جدا. بل هو نمط الرسم البياني انعكاس، والذي يظهر في نهاية الاتجاهات. إذا لاحظت ش.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
ما هو بيراميدينغ؟ بيراميدينغ هي استراتيجية تجارية قديمة حيث يضيف المضارب إلى حجم موقفهم باستخدام الهامش من المكاسب غير المحققة. هذه.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
أنظمة التداول أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين تلعب إدارة الأموال وإدارة المخاطر.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
ما هي الطريقة التي يرأسها السوق؟ قد تكون تستثمر في أفضل وألمع الأسهم في السوق، ولا يزال يتساءل لماذا كنت على موقفك.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة أفترض أنك تبحث عن معلومات حول استراتيجيات الدعم والمقاومة، ومؤشرات الدعم والمقاومة،.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة أفترض أنك تبحث عن معلومات حول استراتيجيات الدعم والمقاومة، ومؤشرات الدعم والمقاومة، وكيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة / نطاقات. كمتداول أعتقد أننا جميعا نفترض أن المستطيل القياسي مع الارتفاعات والانخفاضات يشكل نطاق التداول. ومع ذلك، هناك أكثر من ذلك بكثير لهذه المسألة. هناك عدد قليل من الموارد الإضافية أود أن أشير إليها قبل المضي قدما في هذه المادة؛ (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة الدعم التجاري ومستويات المقاومة مع بيانات العالم الحقيقي) و (2) دعم إضافي ومقاوم المقالات للحصول على فهم أوسع للتأثيرات السوق (ملحقات فيبوناسي، خطوط الاتجاه، استراتيجية التراجع الفجوة).
تعريف الدعم والمقاومة.
إن تعريف مفهوم الدعم والمقاومة بسيط إلى حد ما. عند مناقشته في سياق سوق الأوراق المالية، فإنه يحدد المستويات التي المشترين والبائعين خطوة إلى سوق أو حيث قانون العرض والطلب تدخل حيز التنفيذ. وخلل التوازن في العرض والطلب يخلق مستويات دعم ومقاومة. فعلى سبيل المثال، عندما ينتقل عدد كبير من المشترين (الطلب) إلى السوق بشكل كبير، يتم وضع مؤشر للدعم في السوق. وعلى العكس من ذلك، يشير عدد كبير من البائعين (العرض) إلى أن هناك مقاومة عامة تحول دون تحرك السهم إلى أعلى.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
مستويات السعر التي تخلق الدعم والمقاومة في الأسهم تخبر فقط نصف القصة. وقد ذكرنا عبارة رئيسية أعلاه؛ "مرتفعة بشكل كبير". حجم، هو النصف الثاني من المعادلة ويظهر لنا قوة وراء بيع أو شراء على مستويات الدعم والمقاومة. وكلما كان الشراء أو البيع أقوى عند مستويات الدعم والمقاومة، كلما تم إعطاء إشارة أكثر أهمية.
الدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة:
يمكن أن يؤدي تفجير قمم أو بيع الذعر إلى وضع قمم وقيعان في الأسواق ووضع علامات على مستويات الدعم أو المقاومة الهامة للأسهم.
ويمكن الحصول على تقنية شعبية متزايدة لتحديد الدعم والمقاومة من خلال استخدام مستويات فيبوناتشي. وينظر إلى هذه المستويات من قبل البعض على أنها مستويات وهمية ولكن قد وضعت الآن أهمية قوية بسبب استخدامها على نطاق واسع. وهي تقريبا نبوءة تحقق الذات مما يؤدي إلى وقف الأسعار وعكسها على هذه المستويات.
الحديث عن مستويات وهمي. فإن العديد من التجار، وخاصة التجار اليوم، يستخدمون أرقام كاملة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. والعقد (10 دولارات، 20 دولارا، وما إلى ذلك) وأرقام القرن (100 دولار، 200 دولار، الخ) ينظر إليها عن كثب العديد من التجار.
كما يستخدم العديد من المتداولين خطوط الاتجاه والمؤشرات الفنية الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك البطيء والمتوسطات المتحركة و تسي لاستخلاص مستويات منطقية من الدعم والمقاومة في الأسهم.
وكثيرا ما تعمل الثغرات كمغناطيس للأسعار؛ على سبيل المثال، إذا كان السهم يفتح 3 نقاط في الصباح، فإن الفجوة السعرية سوف يتم ملؤها على الأرجح في مرحلة لاحقة. ويعتبر إغلاق الشريط قبل الفجوة هو الدعم على فجوة الفجوة والمقاومة على الهبوط الهبوط.
في حين أن كل هذه هي مهمة، دعونا نأخذ الوقت والتركيز على النقطة رقم 1 أعلاه. وقد نوقشت النقاط الأربع الأخرى بالتفصيل في مواد أخرى ويمكن الاطلاع عليها من خلال اتباع الروابط أعلاه.
مؤشرات الدعم والمقاومة.
المؤشرات هي إضافة كبيرة عند النظر في مستويات الدعم والمقاومة. وذلك لأن المؤشرات ستكون بمثابة شكل آخر من أشكال التحقق من أن الأمن يقترب من مستوى الدعم أو المقاومة. وبما أن مستويات الدعم والمقاومة تتصرف بطريقة دورية، بمعنى أن السعر سوف ينعكس من المستويات المرتفعة والمنخفضة للنطاق؛ مذبذب هي الأفضل مناسبا. مذبذب مثل دعم ومستويات المقاومة سوف ترتد من واحد إلى آخر. وفيما يلي قائمة من المؤشرات التي هي كبيرة مع مستويات الدعم والمقاومة: رسي و ستوستيكش بطيئة.
دعم ومقاومة الفيديو.
فيما يلي مثال على فيديو تجاري يعرض كيفية التداول اليومي لمجموعة باستخدام مؤشر القوة النسبية.
مثال على الدعم والمقاومة في العمل مع المجلد.
إن انفجارات قمم الذعر وبيع الذعر هي نتيجة لحركة شديدة في السعر والحجم في الأسهم. وهي تشير إلى تحولات هائلة في الملكية ويمكن أن توفر دعما قويا ومقاومة قوية في السوق. دعونا نلقي نظرة على مثال. سوف نلقي نظرة على تجارة كنا في الواقع مع عودة في عام 2004. أعلن سيريوس الأقمار الصناعية (سيري) أن هوارد ستيرن كان على وشك الانتقال إلى منبرهم وسجل السهم أعلى بكثير في وقت قصير جدا. دعونا نراجع الرسم البياني.
الدعم والمقاومة.
انظر إلى النقطة أ على الرسم البياني أعلاه. لاحظ أن سيري انتقل من $ 2 إلى 4 $ مع حجم المناخ. وقد أدى التوسع في الحجم والسعر إلى حدوث اختلال كبير بين المشترين والبائعين، وبمجرد أن بدأ مساره، فقد أقام مستوى مقاومة استغرق 9 أشهر للاختراق. عادة بعد تفجير أعلى، استجابة فورية سوف تتبع في الاتجاه المعاكس بسبب جني الأرباح والسراويل الجديدة تتكهن أن أعلى هو في متناول اليد. وتسمى النقطة المنخفضة، كما رأينا في النقطة باء، ب "التفاعل التلقائي". ردود الفعل التلقائية وعادة ما تكون سريعة وسريعة في الطبيعة تماما كما كانت الخطوة السابقة. نقاط A و B الآن إعداد مجموعة من الدعم والمقاومة التي يمكن أن تتوقع أن يتداول السهم في الداخل حتى يتم إجراء مؤشر من قبل السهم الذي يريد كسر من أعلى أو أسفل. الانتقال إلى النقطة C؛ في كثير من الأحيان، سترى إعادة اختبار من ضربة قبالة أعلى (A)، وهذا هو المعروف باسم "اختبار الثانوية". في حالتنا، جاء الاختبار الثانوي مع انخفاض حجم وفشل في إخراج ارتفاع الأسعار التي عدنا في يناير '04.
فشل سيري عند المستوى 4.20 $ وانتقل إلى أسفل في الدعم عند حوالي 2.50 $ وكسر في الواقع من خلال منطقة الدعم المعينة من قبل النقطة D في الرسم البياني. المنطقة المميزة باللون الأزرق مهمة جدا لأنها كسر كاذب إلى الجانب السلبي. وجاء هذا الاختراق على حجم خفيف جدا ثم انتقل مرة أخرى الحق في نطاق التداول في أوائل سبتمبر. هذا يشير لنا أن خطوة العودة إلى أعلى نطاق التداول قد تكون في المخزن. النقطة E كان مجرد ذلك. وانفجر سيري حتى 4.20 $ مع حجم قوي واختراق بالفعل المستوى من قبل بضع بنسات قبل عكس أقل مرة أخرى. وكان هذا الاختبار قول جدا. وأوضحت لنا الزيادة في حجم التداول على مستويات يناير أن المشترين كانوا قويين ونتطلع إلى رفع الأسعار. يجب أن نكون الآن على مراقبة لكسر أعلى.
وقد وضع سيري الآن قمة ثلاثية عند المستوى 4.20 دولار. وكان لفعل السعر بين النقطتين هاء و واو أهمية كبيرة. لاحظ كيف كان الارتداد السعر من هذا الارتفاع الضحلة ولاحظ أيضا كيف تعاقدت حجم قليلا جدا كذلك. تم رفض السعر ولكن ليس بشدة. ورفضت سيري الانخفاض، وذهبت مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 4.20 $ وأغلقت فوقه. هذا أكد اختراق على الرسم البياني. لاحظ كيف انتقل السهم أعلى بكثير إلى النقطة G حيث أنها وضعت أعلى انعكاس شمعة الجزيرة مع حجم عملاق. وكانت هذه بداية نهاية هذا المخزون، ولم ينظر إلى هذه المستويات مرة أخرى.
كانت توقعاتنا لهذا المخزون أعلى قليلا بسبب طبيعة النطاق التجاري الذي كان السهم في الداخل. نحن نتحدث عن العلاقة بين "السبب" و "التأثير". باختصار، وكلما زاد إعداد، وأقوى نتيجة. علينا أن نبقي المخططات لدينا في المنظور، تشكيل على المدى القصير على الأرجح لن تنتج كما نتيجة دراماتيكية مثل تشكيل على المدى الطويل مثل تلك التي ناقشناها أعلاه.
ليس العلم الدقيق.
إن تحديد مستويات الدعم والمقاومة ليس علما دقيقا. سوف نادرا ما تحصل على مستويات الدعم إعادة اختبارها بأسعار محددة. حافظ على ذهن منفتح؛ معظم الوقت، سترى مناطق الدعم والمقاومة.
نطاقات التداول.
بعض النقاط الرئيسية التي نريد أن نذكرها بشأن نطاقات التداول. إذا تحرك السهم خارج حدود الدعم والمقاومة مع حجم كبير، وربما كنت تبحث في تحول في الطابع من الأسهم. على سبيل المثال، إذا تحرك السهم إلى أعلى من نطاقه مع الحجم الثقيل، فإنه يشير إلى أن المشترين كانوا قادرين على الاستيلاء على الأسهم والتغلب على البائعين في هذا المستوى. هذا هو الصاعد، وينبغي الآن أن يعتبر مستوى المقاومة السابق الدعم على الانسحاب. يمكنك أن تنظر تقريبا في ذلك كما لو أن الثيران ادعى النصر على هذا المستوى السعر.
اختراق نطاق التداول الذي كان فيه الاتجاه السابق هو انخفاض حاد هو أكثر موثوقية من اختراق نطاق التداول الذي يأتي بعد مسيرة. وتعتبر هذه التجمعات الثانوية أكثر عرضة للفشل.
استنتاج.
في الختام، يجب أن تدرس كيف يتصرف المخزون على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية وأن يحيط علما بالزيادات المناخية في الحجم لأنه عادة ما يرتبط بالذعر أو المستويات المتطرفة من الجشع. هذا هو الوقت المناسب للبحث عن اتخاذ الجانب الآخر من الاتجاه الأساسي. تذكر أن حجم المناخ يأكل كمية كبيرة من المشترين والبائعين ويميل إلى إنتاج ظهور مفاجئ حاد في أي من الاتجاهين كما وضع المشترون في دعم كبير والبائعين قد وضعت في المقاومة الرئيسية في المستقبل.

كيفية التداول على أساس مستويات الدعم والمقاومة.
كيفية استخدام الدعم والمقاومة لاتخاذ قرارات التداول أفضل.
الدعم هو حيث يميل السعر إلى وقف السقوط، والمقاومة هي حيث يميل السعر إلى التوقف عن الارتفاع. ومع ذلك، فإن محاولة اتخاذ قرارات تجارية استنادا إلى هذا التعريف الغامض سوف تؤدي على الأرجح إلى حساب تجاري مستنفد.
لاستخدام الدعم والمقاومة بشكل فعال، علينا أولا أن نفهم كيف تتحرك أسعار الأصول عادة، حتى نتمكن من تفسير الدعم والمقاومة من هذا الإطار. وهناك أيضا أنواع مختلفة من الدعم والمقاومة، مثل القاصر والرئيسي / القوي. ونتوقع أن یتم كسر مستویات طفیفة، في حین أن المستویات القویة أکثر عرضة للاحتفاظ بالسعر وتحرك السعر في الاتجاه الآخر. مع هذه المعلومات يمكننا البدء في اتخاذ قرارات أفضل على أساس الدعم والمقاومة.
الاتجاهات، النطاقات والدعم والمقاومة.
يتم تسليط الضوء على الدعم والمقاومة مع خطوط أفقية أو زوايا، تسمى خطوط الاتجاه. إذا كانت الأكشاك الأسعار وعكس في نفس المنطقة السعر في مناسبتين مختلفتين على التوالي، ثم يتم رسم خط أفقي لإظهار أن السوق تكافح من أجل التحرك الماضي تلك المنطقة.
في الاتجاه الصاعد، السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. في اتجاه هبوطي يجعل السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. قم بتوصيل الارتفاعات والانخفاضات خلال الاتجاه. ثم قم بتمديد هذا الخط إلى اليمين لمعرفة أين يحتمل أن يجد السعر دعما أو مقاومة في المستقبل.
تابع إلى 2 من 5 أدناه.
الدعم الرئيسي و الصغرى و ريسيستاناس.
ومن المتوقع كسر مستويات الدعم والمقاومة الصغرى. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتجه أقل، وسوف تجعل منخفضة، ثم ترتد، ثم تبدأ في الانخفاض مرة أخرى. يمكن وضع علامة على هذا الانخفاض كمنطقة دعم ثانوية حيث أن السعر لم يتوقف و ارتد هذا المستوى. ولكن بما أن هذا الاتجاه آخذ في الانخفاض، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر في نهاية المطاف من خلال مستوى الدعم الثانوي دون مشكلة كبيرة.
يوفر الدعم أو المقاومة البسيطة رؤية تحليلية وفرص تجارية محتملة (نوقشت لاحقا). في المثال أعلاه، إذا انخفض السعر دون مستوى الدعم الثانوي، فإننا نعلم أن الاتجاه الهبوطي لا يزال سليما. ولكن، إذا كان الأكشاك السعر والمستبعد عند أو بالقرب من أدنى مستوى سابق ثم يمكن أن يكون نطاق النامية. إذا كانت الأكشاك السعرية والارتداد فوق مستوى الانخفاض السابق، لدينا أدنى مستوى منخفض وهو مؤشر على تغير الاتجاه المحتمل.
الدعم الرئيسي والمقاومة هي المناطق السعرية التي تسببت في انعكاس الاتجاه في الآونة الأخيرة. إذا كان السعر يتجه أعلى ثم عكس إلى اتجاه هبوطي، حيث عكس السعر من هو مستوى مقاومة قوية. حيث ينتهي الاتجاه الهبوطي ويبدأ الاتجاه الصاعد مستوى دعم قوي.
عندما يعود السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة كبيرة، فإنه غالبا ما يكافح من أجل اختراقه والعودة إلى الاتجاه الآخر. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر إلى مستوى دعم قوي، فإنه غالبا ما ترتد صعودا منه .. قد سعر كسر في نهاية المطاف من خلال ذلك، ولكن عادة تراجع الأسعار من مستوى عدة مرات قبل القيام بذلك.
تابع إلى 3 من 5 أدناه.
التداول بناء على الدعم والمقاومة.
طريقة التداول الأساسية لاستخدام الدعم والمقاومة هي شراء الدعم بالقرب من الدعم في الاتجاهات الصاعدة أو النطاقات أو أنماط الرسم البياني، وبيع / بيع قصير بالقرب من المقاومة في الاتجاهات الهبوطية، والنطاقات، وأنماط الرسم البياني.
فإنه يساعد على عزل اتجاه على المدى الطويل، حتى عند تداول نطاق أو نمط الرسم البياني. ويوفر الاتجاه توجيهات بشأن اتجاه التجارة في. فعلى سبيل المثال، إذا انخفض الاتجاه ولكن بعد ذلك يتطور نطاق، ينبغي إعطاء الأفضلية إلى البيع قصير المدى عند مقاومة المدى بدلا من الشراء عند دعم المدى. الاتجاه الهبوطي يتيح لنا معرفة أن الذهاب قصيرة لديه احتمال أفضل لإنتاج ربح من الشراء. إذا كان الاتجاه متروك ثم تطور نمط مثلث، يفضل شراء بالقرب من دعم نمط المثلث.
شراء بالقرب من الدعم أو البيع بالقرب من المقاومة يمكن أن تسدد، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد. لذلك، النظر في انتظار بعض التأكيد على أن السوق لا يزال يحترم تلك المنطقة.
إذا شراء بالقرب من الدعم، والانتظار لتوحيد في منطقة الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر فوق ارتفاع تلك المنطقة التوحيد الصغيرة. عندما يجعل السعر خطوة من هذا القبيل فإنه يتيح لنا معرفة السعر لا يزال يحترم منطقة الدعم، وأيضا أن السعر يبدأ في التحرك أعلى من الدعم. وينطبق نفس المفهوم على البيع عند المقاومة. انتظر توطيد بالقرب من منطقة المقاومة، ثم أدخل تجارة قصيرة عندما ينخفض ​​السعر دون أدنى من التوحيد الصغيرة.
عند الشراء، ضع وقف الخسارة عدة سنتات دون الدعم، وعندما تقصير وضع وقف الخسارة عدة سنتات فوق المقاومة.
إذا كنت في انتظار توحيد، وضع وقف الخسارة الزوجين سنتا (أو القراد أو نقطة) تحت التوحيد عند الشراء. عند البيع، وقف الخسارة يذهب بضعة سنتات فوق التوطيد.
عند الدخول في التجارة، يكون السعر المستهدف في الاعتبار لخروج مربحة. إذا شراء بالقرب من الدعم، والنظر في الخروج قبل أن يصل السعر إلى مستوى مقاومة قوية. إذا قلل من المقاومة، والخروج قبل أن يصل السعر إلى دعم قوي. يمكنك أيضا الخروج عند مستويات الدعم والمقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا اشتريت الدعم في قناة الاتجاه الصاعد، فكر في البيع في أعلى القناة.
في بعض الحالات، قد تكون قادرا على استخراج المزيد من الأرباح إذا تركت حدوث اختراق، بدلا من البيع عند الدعم / المقاومة البسيطة. على سبيل المثال، إذا كان شراء الدعم بالقرب من المثلث ضمن اتجاه صعودي أكبر، قد ترغب في عقد التداول حتى يكسر مقاومة المثلث ويستمر مع الاتجاه الصعودي.
وهناك أيضا مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تصبح مقاومة جديدة، أو العكس بالعكس. هذا هو الحال دائما، ولكن تميل إلى العمل بشكل جيد في ظروف محددة جدا. انظر "فرصة الفرصة الثانية" يوم التداول.
إختراقات كاذبة.
وغالبا ما تتحرك أسعار الأصول بشكل طفيف عما نتوقعه. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن عندما يطلق عليه يسمى الاختراق كاذبة. إذا أظهر تحليلنا أن هناك دعم عند 10 $، فمن الممكن جدا أن السعر يمكن أن ينخفض ​​من خلال 10 $، إلى 9.97 $ أو 9.95 $ على سبيل المثال، ومن ثم البدء في التجمع مرة أخرى. الدعم والمقاومة هي المناطق، وليس سعر الدقيق. توقع بعض التباين في كيفية تحرك السعر حول الدعم والمقاومة. ومن غير المرجح أن يتوقف عند نفس السعر بالضبط كما كان من قبل.
الاختراقات الكاذبة هي فرص تجارية ممتازة. استراتيجية واحدة هي في الواقع للانتظار اختراق كاذبة، ودخول السوق إلا بعد حدوثه. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى الدعم، والسماح للكسر السعر دون الدعم ومن ثم شراء عندما يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى فوق الدعم.
وبالمثل، إذا كان الاتجاه هبوطا، والثمن هو سحب مرة أخرى إلى المقاومة، والسماح للكسر السعر فوق المقاومة ومن ثم بيع قصيرة عندما يبدأ السعر في الانخفاض دون المقاومة.
الجانب السلبي لهذا النهج هو أن اختراق كاذبة لم يحدث دائما. في انتظار واحد يعني فرص تجارية جيدة سوف تفوت. ولذلك، فمن الأفضل عادة أن تأخذ فرص التداول عندما تأتي. إذا كنت يحدث للقبض على التجارة الكاذبة غريبة، وهذا هو مكافأة.
ولأن الانهيارات الكاذبة تحدث في بعض الأحيان، فإن السبب في ذلك هو وضع وقف الخسارة لدينا بعيدا قليلا عن الدعم أو المقاومة، حتى لا يكون الاختراق الكاذب من المحتمل أن يصل إلى وقف الخسارة قبل الانتقال في اتجاهنا المتوقع.
استمر في 5 من 5 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تكييف قرارات التداول لمستويات الدعم والمقاومة الجديدة.
الدعم والمقاومة دينامية، وقرارات التداول لدينا على أساس يجب أيضا أن تكون ديناميكية. في الاتجاه الصعودي، آخر منخفض وأخير عالية هي ما هو مهم. إذا كان السعر يجعل انخفاض أدنى فإنه يشير إلى تغيير الاتجاه المحتمل، ولكن إذا كان السعر يجعل ارتفاع جديد أن يساعد على تأكيد الاتجاه الصعودي. ركز اهتمامك على مستويات الدعم والمقاومة التي تهمك الآن. الاتجاهات غالبا ما تواجه مشكلة في مناطق قوية. قد تنتهك في نهاية المطاف، ولكن غالبا ما يستغرق وقتا ومحاولات متعددة.
وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية على الرسم البياني الخاص بك، لأنها يمكن أن تصبح ذات صلة مرة أخرى في المستقبل إذا كان السعر يقترب تلك المناطق. احذفها بعد أن تصبح غير ملائمة. على سبيل المثال، إذا اختراق السعر من خلال منطقة دعم قوية أو مقاومة ولا يزال يتحرك إلى ما هو أبعد من ذلك. تم كسر مستوى وأنه لم يعد من استخدام الكثير بالنسبة لنا.
أيضا، ضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الثانوية الحالية ذات الصلة على الرسم البياني الخاص بك. هذه سوف تساعد في تحليل الاتجاهات الحالية، نطاقات، وأنماط الرسم البياني. هذه المستويات الثانوية تفقد أهميتها بسرعة كبيرة مع تشكيل مناطق دعم ومقاومة ثانوية جديدة. حافظ على رسم مناطق الدعم والمقاومة الجديدة، وحذف خطوط الدعم والمقاومة التي لم تعد ذات صلة (السعر قد كسر من خلالها).
إذا تداول اليوم، والتركيز على اليوم ولا تحصل على تعثر جدا مع معرفة أين الدعم والمقاومة من الأيام السابقة. إن محاولة النظر إلى الكثير من المعلومات يمكن أن تؤدي بسهولة إلى زيادة في حجم المعلومات. انتبه إلى ما يحدث الآن، وحدد مستويات الدعم والمقاومة اليوم عند تشكيلها.
التداول قبالة الدعم والمقاومة يأخذ الكثير من الممارسة. العمل على عزل الاتجاهات والنطاقات وأنماط الرسم البياني والدعم والمقاومة في حساب تجريبي. ثم ممارسة ممارسة الصفقات مع الأهداف ووقف الخسائر. مرة واحدة كنت مربحة لعدة أشهر مع دعمك ومقاومة طريقة التداول يجب أن تنظر في تداول المال الحقيقي.

ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.
حركة السعر و ماكرو.
الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.
واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.
في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.
في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.
إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.
في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.
أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.
لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنهم يريدون إغلاق الموضع بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.
في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.
والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.
تحديد حالة السوق.
لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.
إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.
ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.
هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.
فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.
لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛
في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.
كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.
في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.
العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.
بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.
تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.
إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.
بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.
درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.
ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.
ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟
إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.
في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:
ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دعم ومقاومة استراتيجية التداول.
الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام تداول يستخدم على نطاق واسع على أساس المستويات الأفقية للدعم والمقاومة. وتتكون هذه المستويات من الشمعدانات & # 39؛ مرتفعات ومنخفظات. ويؤدي اختراق هذه المستويات بعد فترة من التوحيد إلى إعطاء إشارة للاتجاه. هذه الاستراتيجية لا تتطلب أي مؤشرات الرسم البياني باستثناء القدرة على رسم خطوط (على الأقل وهمي).
محددة جيدا وقف الخسارة. نسبة نجاح عالية نسبيا. مستويات الهدف غير واضحة.
كيفية التداول؟
ويتكون مستوى الدعم من قيعان قضبان شمعدان أو أكثر تشكل خطا أفقيا مستقيما بدلا من أدنى مستوياته بينهما. يتم تشكيل مستوى المقاومة من خلال قمم اثنين أو أكثر من الشمعدانات التي تشكل خط مستقيم مستقيم بدلا من أعلى مستويات أعلى بينهما. التوحيد هو فترة دون أي اتجاه، وتشكيل بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، مع الهيئات شمعدان صغيرة نسبيا. إغلاق بالقرب من مستوى الدعم يشير إلى موقف قصير. إغلاق فوق مستوى المقاومة يشير إلى موقف طويل. يتم تعيين وقف الخسارة إلى أدنى من الشمعدان السابق (للمراكز الطويلة) أو إلى أعلى من الشمعدان السابق (للمراكز قصيرة). الربح يمكن تعيين نسبيا إلى وقف الخسارة أو وقف زائدة من نوع ما.
ومن الواضح أن فترة التوحيد تظهر على كل من الرسوم البيانية على سبيل المثال. في كلتا الحالتين يتم تشكيل مستوى الدعم / المقاومة من قبل اثنين من الشموع على فترة قصيرة نوعا ما. يتم وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى الدخول. لا يمكن تعيين الربح المستهدف بوضوح في لحظة دخول الموقع، ولكن يمكن استخدام نسبة المخاطر / المكافأة التي لا تقل عن 1: 2 بسهولة. إذا كنت تواجه مشكلة في الكشف عن مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني يمكنك استخدام مؤشرات MT4 / MT5 المجانية لذلك: الدعم والمقاومة أو تسبيفوتس.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية الدعم والمقاومة مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

التجارة على الدعم لأفضل استراتيجية الخروج.
عادة، يمكننا أن نفترض أن حفنة فقط من المواقف الفائزة سوف تولد معظم الأرباح الخاصة بك. هناك بعض الصفقات المربحة التي من الطبيعي أن تكون تدير المنزل، ويجب عليك ركوب هذه لأطول فترة ممكنة. في الوقت نفسه، كنت ترغب في ضمان مستوى مناسب من الانضباط في صنع القرار الخاص بك، ومنعك من العالقة دون داع في موقف خاسر. لضمان أفضل استراتيجية للخروج، يمكنك إدارة نقاط توقف زائدة حسب النقطة، وفقا لمستوى الدعم الفني الذي حصل عليه موقفكم.
خطوط الدعم والمقاومة هي المؤشرات الرئيسية الخاصة بك وأي برامج الرسوم البيانية التقنية المتاحة على نطاق واسع يسمح لك لرسم (وصقل) كل من هذه الخطوط على أي مخطط الأمن. يجب أن ينظر إلى كل من الدعم والمقاومة، وليس من حيث نقاط محددة على الرسم البياني، ولكن من حيث نطاقات القيم.
إذا كان أمانك قد انخفض بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى في مكان ما ضمن نطاق الدعم الخاص بك، وربما كنت على ما يرام لتبني توقف زائدة أكثر قوة كما قد تكون قوة كبيرة بشكل جيد جدا واضحا في موقفكم. على النقيض من ذلك، مرة واحدة موقفكم يدخل منطقة المقاومة الخاصة بك، وكنت قد خدمت بشكل جيد لتشديد توقفك بقدر ما هو عملي.
والواقع أن مفهومي الدعم والمقاومة يقومان على الانتكاسات، حيث ينعكس الاتجاه على نهايته العليا عندما يصل إلى المقاومة؛ وسوف ينعكس الاتجاه على قاعه عندما يصل إلى نطاق الدعم.
علم النفس من الدعم والمقاومة.
يجب أن نلاحظ أيضا أن مناطق معينة من الدعم أو المقاومة من المتوقع أن تتحول إلى عكس ذلك مرة واحدة تم اختراق مناطقهم. على سبيل المثال، منطقة مقاومة قوية، بمجرد اختراقها، تصبح انتصارا نفسيا للتجار، وتحول بسرعة إلى منطقة دعم للاتجاه الذي تلت ذلك كما يواصل التجار للاحتفال الاختراق المنتصر. على النقيض من ذلك، بمجرد أن يتم تدمير منطقة الدعم، والانكماش النفسي هو حقيقي جدا، حيث يرفض المخطط بعناد لمس هذه المنطقة مرة أخرى في المستقبل القريب.
وعلم النفس من الدعم والمقاومة يتوافق مع المشاعر المفرغة من الألم والأسف. يشعر التجار الذين يفقدون مناصب خاسرة بالألم، ويبحثون عن أول فرصة متاحة للتخفيف من آلامهم، والتخلي عن مواقفهم. التجار الذين غاب عن فرصة جيدة تميل إلى الشعور بالأسف ونتطلع إلى الاتجاهات من الماضي لإيجاد فرص جديدة لتعويض الفرص الضائعة في الماضي.
حتى في سوق مسطحة، هذه العواطف يمكن أن تكون سائدة. يمكن للمتداولين ممارسة الشراء عند الحافة السفلية من المدى والتخفيض عند الحافة العلوية. في الاتجاه الصاعد، الدببة الذين يشاركون في بيع قصيرة سوف يشعر بطبيعة الحال الألم، والثيران سوف يشعرون بالأسف لأنها لم تشتري أكثر من ذلك. كلاهما سوف يكون حريصا على شراء، وإذا ومتى يعطي السوق لهم فرصة ثانية، الأمر الذي سيخلق الدعم خلال ردود فعل المستثمرين في اتجاه صاعد.
المقاومة تشير إلى شعور الثيران بالألم، تحمل الشعور بالأسف وكلاهما مخيمان جاهزين للانتظار. إن الاختراق الهبوطي من نطاق التداول سوف يسبب ألم الثيران الذين اشتروا، وسوف يجعلهم حريصين على بيع خلال أول تجمع السوق حتى يتمكنوا من الخروج حتى. سوف نأسف الدببة لا تقصير أكثر وانتظر هذا الارتفاع نفسه للسماح فرصة ثانية لبيع قصيرة. ألم الثيران والأسف من الدببة في الاتجاه الهبوطي يترجم إلى ما يشار إليه باسم المقاومة.

No comments:

Post a Comment