Saturday 17 March 2018

تد أميريتراد روث إيرا خيارات الاستثمار


خطة للتقاعد الخاص بك مع الجيش الجمهوري الايرلندي من تد أميريتراد.


استكشف كيف يمكن ل تد أميريتراد إيرا مساعدتك على بناء المستقبل الذي تصوره.


A تد أميريتراد إيرا يأتي مع المزايا والميزات التي تجعل الاستثمار لمستقبلك أسهل. انتقل إلى مركز التعليم للعثور على الأدوات ومقاطع الفيديو لمساعدتك على البدء، وتحليل استراتيجيتك من خلال بحث موضوعي لجهات خارجية، والوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية لإنشاء محفظة فريدة من نوعها لك. وأفضل من ذلك كله، لا توجد رسوم صيانة أو الحد الأدنى للحساب، علما بأن العمولات ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء لا تزال سارية *. تمويل حسابك أسهل أيضا. جعل وديعة أو إعداد المساهمات التلقائية الحق من الهاتف الذكي الخاص بك مع تد أميريتراد موبايل التطبيق.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة المزيد عن حسابات إيرا. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل مستشار التقاعد للمساعدة.


تقليدي، فيرسوس، روث، إيرا.


عند اتخاذ قرار بين إيرا التقليدية و إيرا روث، سوف ترغب في مقارنة الدولارات بعد الضريبة التي ستكون متاحة لك تحت كل خطة. هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار، وتشمل شريحة الضرائب، وعدد السنوات التي لديك حتى التقاعد، وعندما ترغب في البدء في إجراء عمليات السحب. بالنسبة لكثير من الناس، فإن إيرا روث يؤدي إلى المزيد من الدخل بعد خصم الضرائب خلال التقاعد بسبب الانسحاب المؤهلين من روث إيرا هي معفاة من الضرائب، في حين سيتم سحب الضرائب من إيرا التقليدية. وبالنسبة للأشخاص الذين تكون اشتراكاتهم في حساب إيرا تقليدي قابلة للخصم الضريبي وتكون في شريحة ضريبية أعلى اليوم عما كانوا عليه أثناء التقاعد، قد يكون إيرا التقليدي خيارا ذكيا.


إيرا، رولوفرز.


جعل إدارة الأصول التقاعد الخاص بك أسهل وأكثر ملاءمة مع 401k التمديد. و تد أميريتراد إيرا يمنحك المرونة و [مدش]؛ يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية، والحصول على أدوات مفيدة على الإنترنت والآلات الحاسبة، والندوات الاستثمارية، والبحوث طرف ثالث، وتوجيه محفظة والموارد الأخرى التي لن تجد مع صاحب العمل النموذجي برعاية 401k خطة. انها كل ما تحتاجه للتخطيط لتقاعد الخاصة بك. وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فيمكنك الاتصال بالرقم 800-213-4583 للتحدث مع استشاري التقاعد الذي يمكنه مساعدتك في كل خطوة على الطريق. يمكنك أيضا تنزيل دليل رولوفر بوكيت المفيد لتسهيل الرجوع إليه.


تحويلات روث إيرا.


التفكير في تحويل كل أو جزء من الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي الخاص بك إلى الجيش الجمهوري الايرلندي روث؟ يجب أن تعرف التحويلات روث يمكن أن تكون مفيدة للأفراد الذين لديهم حسابات إيرا التقليدية الكبيرة الذين يتوقعون أن فواتير الضرائب المستقبلية للبقاء على نفس المستوى أو تنمو في الوقت الذي يخططون لبدء الانسحاب من حسابهم حظيرة الضرائب. روث إيرا & [رسقوو]؛ ق تسمح أيضا لسحب معفاة من الضرائب توزيعات المؤهلة. ولكن تذكر، التحويلات تؤدي فاتورة الضرائب، لذلك قد يكون أكثر جاذبية لتحويل المزيد كنت من التقاعد. وبهذه الطريقة يكون لديك وقتا أطول لتنمو أرباحك، مما يتيح لك المزيد من الوقت للتعويض عن فاتورة الضرائب.


افتح حسابك.


تد أميريتراد يقدم حسابات إيرا لمساعدتك على تحقيق أهدافك على أساس نمط حياتك والدخل. عرض جميع أنواع حساب التقاعد لتحديد الحق الذي يناسبك. بعد أن تقرر، يجب فتح حسابك للبدء.


رولوفرز: إذا كان ذلك منطبقا، حدد "التمديد" على تطبيق حساب أمريتراد تد كطريقة لتمويل حسابك. سيكون عليك أيضا الاتصال بمسؤول الخطة لخطة التقاعد القديمة الخاصة بك لاستكمال وتقديم أوراقهم. يمكنك أيضا الحصول على مستشار التقاعد أميتراد تد مساعدتك في هذه العملية. اتصل على الرقم 800-213-4583 لطلب هذه الخدمة.


متطلبات العمر: يختلف حسب الدولة، ولكن الأغلبية تتطلب منك أن تكون 18 سنة من العمر. وهناك عدد قليل مختارة تتطلب منك أن تكون 19 لبدء الجيش الجمهوري الايرلندي. يجب عليك التحقق من الشرط القانوني في ولايتك.


اختيار الاستثمارات الخاصة بك.


بعد إعداد إيرا، ستحتاج إلى تحديد الاستثمارات التي ترغب في إجرائها. يمكنك اختيار وإدارة الاستثمار الخاص بك من خلال النظر في خيارات المنتجات الاستثمارية وبعض الأدوات المفيدة. تد أميريتراد يقدم العديد من الأدوات القيمة لمساعدتك في اختيار الاستثمارات حساب التقاعد الخاص بك. تشمل ثلاثة أماكن مفيدة للبدء:


مساهمات.


قد تختلف القواعد الخاصة بمساهمات حساب الاستجابة العاجلة من سنة إلى أخرى، لذا يجب عليك التحقق دوريا من قواعد المساهمة وقواعد الدخل لضمان أهليتك للمشاركة والمساهمة.


ولا توجد حدود للدخل في الحساب الدولي التقليدي طالما أن صاحب الحساب لديه تعويض خاضع للضريبة وهو أصغر من سن 70 عاما و frac12؛ بنهاية السنة الضريبية. الاشتراكات قابلة للخصم إذا كان صاحب الحساب يلبي متطلبات مصلحة الضرائب ولا يسمح بأي مساهمات بعد سن 70 و frac12؛. يتم فهرسة عتبات الدخل روث إيرا سنويا، والتبرعات ليست قابلة للخصم من الضرائب لأنها هي دولار بعد الضريبة. المساهمات في روث إيرا يسمح بعد سن 70 و frac12؛ إذا كان المالك قد حصل على دخل.


التوزيعات.


قواعد التوزيعات التقليدية و روث إيرا تختلف اختلافا كبيرا، لذلك فمن الجيد لتثقيف نفسك. يتم فرض ضريبة على التوزيعات المؤهلة من إيرا التقليدية كدخل وسحب قبل سن 59 و frac12؛ قد تخضع أيضا لعقوبة 10٪. التوزيعات المؤهلة من روث إيرا هي معفاة من الضرائب والسحب من حسابات تحتجز أقل من خمس سنوات أو قبل 59 سنة و frac12؛ قد تخضع للضرائب و 10٪ عقوبة.


تد تقدم أمريتريد عدة طرق لتوزيع أموال حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك. يمكنك إعداد التوزيعات التلقائية، تحويل الأموال إلى حساب آخر أو نقل المقتنيات.


إرس التقارير.


يتم إبلاغ جميع الأموال الواردة في حساب الاستجابة العاجلة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية وإرسالها بالبريد أيضا إلى عملائنا على نموذج 5498. نموذج 5498 يغطي الفترة بين 1 يناير 2018 و 15 أبريل 2018 للسنة الضريبية 2018. يتم إرسال هذه النماذج بالبريد حتى 31 مايو 2018 للسنة الضريبية 2018.


إذا قمت بإزالة الأموال من حسابك خلال السنة التقويمية، سوف تتلقى نموذج 1099-R تبين المبالغ المبلغ عنها إلى مصلحة الضرائب. يتم إرسال هذه النماذج بالبريد بحلول 31 كانون الثاني (يناير) للسنة التقويمية السابقة.


لا يتم إبلاغ التحويلات المباشرة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية ولن تظهر على أي من هذين النموذجين.


إذا كانت لديك أية أسئلة إضافية حول كيفية الإبلاغ عن معاملات حساب الاستجابة العاجلة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي أو زيارة موقع ويب مصلحة الضرائب الأمريكية.


الإبلاغ عن التحويل.


سيتم الإبلاغ عن قيمة التحويل إلى إيرا روث في النموذج 1099-R من إيرا التقليدي الخاص بك. كما سيتم الإبلاغ عنها كمبلغ تحويل على النموذج 5498 من روث إيرا الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول هذه النماذج، استشر مستشارك الضريبي أو قم بزيارة موقع ويب مصلحة الضرائب الأمريكية.


الإبلاغ عن خطة المعاشات التقاعدية وخطط كيوغ.


في حين أن تد أميريتريد لا تعالج الجوانب الإدارية لخطط التقاعد التي ترعاها صاحب العمل، ونحن قادرون على الاحتفاظ بالأصول في حساب الثقة معفاة من الضرائب. وفي هذه الحالة، سيتم الاحتفاظ بالأموال / الأصول في الحساب هنا، ويكون الوصي أو الأمناء على الحساب (عادة مسؤول فوائد الشركة الراعية) مسؤولا عن الإبلاغ عن نشاط الحساب إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. لمزيد من المعلومات عن حسابات الثقة، يرجى الاتصال بمستشار عميل جديد على الرقم 800-454-9272.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


روث إيرا.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


هو روث إيرا الحق بالنسبة لك؟


و روث إيرا هو حساب التقاعد الفردية التي توفر فرصة للدخل معفاة من الضرائب في التقاعد. وتخضع الاشتراكات السنوية للضريبة مقدما وتكون جميع الأرباح خالية من الضرائب الاتحادية عندما يتم توزيعها وفقا لقواعد مصلحة الضرائب. وهذا يختلف كثيرا عن حساب الاستجابة العاجلة التقليدي الذي يسحب الضرائب. يمكن سحب المساهمات في أي وقت تشاء، وليس هناك الحد الأدنى للتوزيعات المطلوبة بعد سن 70 و frac12؛. إذا كنت في شريحة الضرائب أقل اليوم مما كنت سوف يكون خلال التقاعد، قد روث إيرا يكون خيارا ذكيا.


فوائد روث الجيش الجمهوري الايرلندي.


انسحاب الأرباح خالية من ضريبة الدخل الاتحادية، شريطة أن روث الجيش الجمهوري الايرلندي كانت موجودة لمدة خمس سنوات، وكنت على الأقل 59 و frac12؛. ويمكن سحب المساهمات في أي وقت دون ضرائب الدخل الاتحادية أو العقوبات. رمدس (الحد الأدنى المطلوب التوزيع) ليست مطلوبة. توزيعات المستفيدين الخاصة بك خالية من الضرائب.


لماذا فتح تد أميريتراد روث إيرا؟


اتساع نطاق خيارات الاستثمار - بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة التي لا تزيد عمولة عن 250 صفقة، وصناديق الاستثمار بدون رسوم معاملة 1، ومنتجات الدخل الثابت، وأكثر من ذلك بكثير. تمكين التعليم - نحن نقدم أشرطة الفيديو الحصرية، أدوات مفيدة، والبث الشبكي لمساعدتك على إنشاء خطة التقاعد الشخصية. أدوات ذكية & نداش؛ تخطيط وتقييم استراتيجية التقاعد الخاص بك مع أدوات مفيدة مثل أداة اختيار إيرا وتقاعد التقاعد. بحث عادل وموضوعي - السيطرة على البحوث موضوعية طرف ثالث التي تقدمها مورنينغستار إدارة الاستثمار، كفرا (سابقا S & أمب؛ P كابيتال إق)، وسوق الحافة.


قواعد روث إيرا.


للمساهمة، يجب أن تكسب الدخل. لا توجد حدود للعمر.


إذا كنت واحدة، 118،000 $ أو أقل.


إذا قمت بالاشتراك معا، $ 186،000 أو أقل.


لا خصم الضرائب.


الزوج غير المدر للدخل: 500 5 دولار (في حساب الاستجابة العاجلة المستقل)


خالية من ضريبة الدخل الاتحادية عندما:


- حساب روث إيرا مفتوح لمدة 5 سنوات على الأقل.


- أنت عمر 59 1/2 أو أكثر.


الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات.


ليست مطلوبا مطلقا.


قبل سن 59 1/2 تخضع لعقوبة 10٪ بالإضافة إلى أي ضريبة دخل عادية قد تكون مستحقة.


فتح إيرا في 15 دقيقة فقط.


روث إيرا مقابل إيرا التقليدية.


تحتاج إلى مساعدة في اتخاذ قرار بين إيرا روث و إيرا التقليدية؟ محاولة لدينا أداة اختيار إيرا أو عرض مخطط مقارنة لمعرفة أي إيرا هو حق لكم.


النظر في تحويل روث إيرا؟


النظر في الاستفادة من كل استراتيجية الادخار يمكنك. استخدام روث تحويل حاسبة لمعرفة ما إذا كان قد يكون هناك وفورات مع التحويل.


حافظ على عملك 401k القديم بالنسبة لك.


هل قمت بتغيير الوظائف أو التخطيط للتقاعد؟ تعرف على فوائد المتداول على 401K القديم الخاص بك إلى تد أميريتراد إيرا.


نحن هنا من أجلك.


يستغرق أقل من 15 دقيقة لفتح تد أميريتراد روث إيرا ومع التسعير لدينا واضحة لا توجد رسوم خفية. كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي مشكلة، الاستشاريين التقاعد لدينا هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في صندوق الاستثمار الأوروبي أو صندوق الاستثمار المشترك، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق والمخاطر والرسوم والنفقات. للحصول على نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بنا. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


1 الصناديق الاستثمارية لا المعاملات (نتف) هي الصناديق الاستثمارية التي لا تحمل التي تد أميريتراد لا تفرض رسوم المعاملات. لدى نتفس، فضلا عن الصنادیق الأخرى، رسوم ومصروفات مستمرة أخرى موضحة في نشرة الصندوق. تد أميريتريد يتلقى أجور من شركات صناديق لحفظ السجلات والمساهمين والخدمات الإدارية الأخرى. ويستند مبلغ المكافأة جزئيا إلى مبلغ الاستثمارات في هذه الأموال من قبل عملاء تد أميريتريد. تقريبا جميع الأموال المحتفظ بها 180 يوما أو أقل سوف تخضع لرسم الاسترداد على المدى القصير من 49،99 $. هذا الرسم هو إضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة مطبقة في نشرة إصدار الصندوق.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


وينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة لفتح حساب الاستجابة العاجلة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.


تد أميريتريد ليست مسؤولة عن معلومات أو خدمات طرف ثالث. الأسماء والشعارات المعروضة هي ملك لأصحابها.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


ولا يوجد ضمان بأن عملية الاستثمار ستؤدي باستمرار إلى نجاح الاستثمار. إن توزيع األصول وتنويعها ال يقلل من مخاطر التعرض لخسائر االستثمار.


وتخضع صناديق الاستثمار المشترك لمخاطر السوق وسعر الصرف والسياسة والائتمان ومعدلات الفائدة والمدفوعات مقدما، والتي تختلف باختلاف نوع الصندوق المشترك.


قبل أن يقرر المستثمر ما إذا كان سيحتفظ بأصول في 401 (ك) أو يرحل إلى حساب الاستجابة العاجلة، ينبغي أن ينظر المستثمر في عدة عوامل تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خيارات الاستثمار والرسوم والمصاريف والخدمات وعقوبات السحب والحماية من الدائنين والأحكام القانونية، وتخصيص الحد الأدنى من التوزيعات وحيازة أسهم أصحاب العمل. عرض تنبيه المستثمر فينرا للحصول على معلومات إضافية. يجوز لك تحويل الأصول من خطة تقاعد سابقة لصاحب العمل إلى حساب إيرا تقليدي أو فتح حساب إيرا جديد منفصل. ويمكن بعد ذلك نقل الأصول التي تنتقل إلى حساب الاستجابة العاجلة التقليدي إلى خطة ترعاها صاحب العمل. ومع ذلك، فإن المساهمات بعد خصم الضرائب (غير القابلة للخصم) التي تقوم بها إلى إيرا التقليدية الخاصة بك لا يمكن أن تنتقل إلى خطة رعاه صاحب العمل. احرص دائما على استشارة مستشار ضريبي لمعرفة كيفية تأثير القرار المالي على تخطيط التقاعد الفردي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


أفضل 10 أفضل.


قارن أفضل إيرا.


حسابات عام 2017.


الصفحة الرئيسية من نحن سياسة الخصوصية شروط الخدمة.


كن مستعدا للتقاعد: ابدأ التخطيط لمستقبلك الآن.


إن المبلغ الذي يحتاجه كل شخص للتقاعد بشكل مريح يختلف بالطبع، ولكن وضع خطة التقاعد يمنحك، سواء كنت متزوجا أو متزوجا، الأدوات اللازمة للمساعدة في وضع إطار للادخار. في حين أن حساب التوفير البسيط من البنك الخاص بك قد يكون خيارا مفيدا على المدى القصير، فمن الأفضل دائما لاستكشاف موارد الادخار مثل حسابات التقاعد الفردية (إيراس) التي يمكن أن تحمي الأصول والادخار والاستثمارات لفترة التقاعد.


اعتبارات السن وتحديد الخطة.


مثل كل شيء آخر تحت الشمس، والتخطيط للتقاعد هو عن المال. إن وضع خطة التقاعد يمكن أن يكون بسيطا مثل تحديد الهدف - وهو المال الذي يجب أن يكون في البنك (بشكل أو بآخر) وقت التقاعد. أحد الموارد التي قد تجدها مفيدة هي آلة حاسبة تخطيط التقاعد التي يمكن أن تساعدك على سد العجز في بعض أرقام محددة لخطتك. إذا كنت تعمل مع شركة، قد تجد ورقة عمل مفيدة يمكن أن تساعدك أيضا على وضع خطة التقاعد الخاص بك.


في وقت سابق تبدأ في تخصيص المال، وأقل لديك عادة لحفظ كل عام من أجل الوصول إلى هذا الهدف المالي. إذا كنت تنتظر حتى منتصف العمر، على سبيل المثال، قد تضطر إلى توفير المزيد من السرعة وبكميات أكبر للوصول إلى الهدف لديك في الاعتبار. إذا قمت بحفظ كبير في حين الشباب، قد تجد حتى يمكنك التقاعد في وقت سابق مما كان يعتقد سابقا.


تعزيز التقاعد الخاص بك مع الجيش الجمهوري الايرلندي.


إن حساب الاستجابة العاجلة مثالي للمدخرات التقاعدية لأن المرء يمكن أن يفكر في ذلك مثل سلة التي تحمل الأسهم والسندات والمدخرات، والاستثمارات التي ترتبط مع خطة التقاعد الخاص بك. وعلى هذا النحو، ستظل هذه الأصول محمية في حساب حساب الاستجابة العاجلة طالما تركت وحدك حتى سن التقاعد. هناك أنواع مختلفة من إيراس، بطبيعة الحال، لها مزايا ومعايير مختلفة. یمکن لمکتب مقارنة إيرا أو شرکة الاستثمار الخاصة بك مناقشة أنواع مختلفة من إيرا ومساعدتك علی اختیار واحد مثالي لکم. وعلاوة على ذلك، منذ إيراس يمكن أن تساعدك على زيادة المدخرات الخاصة بك أسرع من الموارد الأخرى، وأنها تحمل العديد من الفواصل الضريبية معهم، فهي المكان المثالي لوضع جانبا المدخرات التقاعد الخاص بك.


وفيما يلي بعض من المركبات المالية للنظر في زيادة العائد على المدخرات الخاصة بك.


حسابات إيرا التقليدية.


هذه السيارة هي حساب مدخرات التقاعد المؤجلة للضرائب. ولا يدفع المشاركون الضرائب عندما يساهمون فيها، لأن الضريبة مؤجلة. وبعبارة أخرى، تتضاعف المكاسب الرأسمالية ومدفوعات الفوائد وتوزيعات الأرباح كل عام دون أن تعوقها المسؤوليات والرسوم الضريبية. من ناحية أخرى، يجب عليك أن تسحب أموالك قبل تاريخ محدد سلفا، سوف تتحمل بعض الالتزامات الضريبية.


إيراس.


A إرجاع التمديد إيرا يشبه إيرا التقليدية. وكثيرا ما يستخدمها الأفراد الذين غيروا وظائفهم أو تقاعدوا ويهتمون بالحفاظ على الأصول المتراكمة في خطة التقاعد التي يرعاها صاحب العمل، مثل الخطة 401 (ك). بالإضافة إلى ذلك، يمكن إيرا التمديد ببساطة معنى تحويل إيرا واحد من وسيط إلى آخر.


النمو الخالي من الضرائب من المال للمدخرات التقاعد الخاص بك هو ممكن في روث إيرا. هذه الخطة تمكنك من توفير المال في حساب كنت قد دفعت الضرائب على بالفعل، حيث يمكنك الاستفادة من النمو خالية من مزيد من الآثار الضريبية. وعلاوة على ذلك، عند سحب أموالك عند التقاعد الخاص بك، لا تدفع أي ضرائب.


ومعاش الموظفين المبسطين (سيب إيرا) هو عبارة عن مركبة تقليدية تابعة للمعهد الجمهوري الايرلندي. وهو يتناول احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة وكذلك الأفراد العاملين لحسابهم الخاص. يمكن فتح حساب إيرا سيب من قبل أي صاحب عمل مع موظف واحد على الأقل، أو أي شخص يكسب الدخل لحسابهم الخاص. والمساهمات، التي يمكن خصمها من الضرائب للفرد أو الأعمال التجارية، تذهب مباشرة إلى حساب الادخار.


إيراس بسيط.


ومن المعروف أيضا إيرا بسيط كما خطة الحوافز المباراة للموظفين. وهو أيضا نوع تقليدي من الجيش الجمهوري الايرلندي. هو الأكثر مناسبة لأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة. وبالمقارنة مع حسابات التقاعد الفردية التقليدية الأخرى، يستفيد أصحاب الحقوق من نهج الاستثمار الخالي من الضرائب. ومع ذلك، يتم تكبد الخصوم الضريبية عندما يتم سحب الأموال من حسابك عند النضج.


ويقدم أصحاب العمل الرسميون هذا الشكل من أشكال التقاعد. عادة، مع خطة 401 (ك)، اختيار المشاركين من النقد والسندات و / أو صناديق الأسهم لتخصيص أموالهم. فكل دولار يساهم به تقليديا يقابله صاحب العمل لتعزيز عوائده الطويلة الأجل المحتملة لتقاعده.


بالإضافة إلى ذلك، هناك روث 401k هو حساب الادخار برعاية صاحب العمل الممولة مع المال بعد الضرائب. بعد بلوغ سن 59.5، مستثمر قادر على سحب الضرائب معفاة من الضرائب. على عكس روث إيرا، لا توجد قيود الدخل. و روث 401k هو الأنسب للأفراد الذين يعتقدون أنهم سوف يكون في شريحة الضرائب أعلى، في التقاعد، مما هي عليه الآن.


نصيحة إختصاصية.


بالنسبة للعديد من الأفراد، قد يبدو التخطيط للتقاعد معقدا. لهذا السبب، قد يكون من المستصوب التحدث إلى شركة متخصصة في التخطيط للتقاعد أو تحديد موقع مورد عبر الإنترنت يمكنه المشي من خلال جوانب كل أداة تخطيط للتقاعد وشرح الفوائد أو القيود المرتبطة بمختلف إيرا. التخطيط للتقاعد مهم بشكل لا يصدق لذلك العمل مع الخبراء في هذا الموضوع يمكن أن يكون جزءا حيويا من الخطة الشاملة الخاصة بك كما كنت تعمل على تحقيق هذا الهدف المالي على المدى الطويل.


الوقت لبدء التفكير في التقاعد هو في أقرب وقت ممكن. بمجرد إجراء الخطة، يمكنك ببساطة اتباع بالطبع مجمل على طول الطريق إلى سن التقاعد. تذكر أن تبحث جميع جوانب كل إيرا والسعي المشورة الخبراء عند الحاجة. في يوم ما، سوف تكون شاكرين أنك بدأت خطة الادخار التقاعد الخاص بك الآن.


إعلان المعلن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 الذكاء الطبيعي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


باستخدام المحتوى، المنتجات & أمب؛ الخدمات التي توافق على شروط الخدمة و سياسة الخصوصية.


الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من الذكاء الطبيعي المحدودة


أفضل حسابات إيرا لعام 2018.


وتهدف أفضل حسابات إيرا إلى إعطاء العملاء خيارات استثمار كبيرة ورسوم منخفضة على المدى الطويل. الآن هو أفضل وقت لجعل مساهمات الجيش الجمهوري الايرلندي لموسم الضرائب الحالي، ونتيجة لذلك، العديد من الشركات الكبرى تتنافس على عملك.


بلدي أعلى اختيار بالنسبة لغالبية الناس هذا العام هو E * تريد على أساس سهولة إنشاء وإدارة إيرا الخاص بك مع رسوم منخفضة جدا. الآن يمكنك الحصول على ما يصل الى 600 $ عند لفة أكثر من إيرا إلى E * تريد.


الكشف الكامل: كما يعلم بعضكم، أنا تاجر العقود الآجلة السابق الذي يدير كل من المال على المدى الطويل والقصير الأجل لذلك ألقي نظرة على العالم بشكل مختلف قليلا للاستخدام الشخصي. استراتيجيتي الحالية للاستثمار هي استخدام كل من تد أميريتريد و بيترمنت.


يمكنني استخدام تد أميريتريد كمنصة أكثر قوة قليلا لتجارة الأسهم وللاطلاع سيب إيرا. يمكنني استخدام بيترمنت لبلدي المال على المدى الطويل في بلدي إيرا التقليدية (في هذا الوقت، لا أستطيع الحصول على سيب من خلال بيترمنت). و & # 8220؛ تعيينه وننسى ذلك & # 8221؛ نهج خدمات الاستثمار الآلي، هو أفضل لشخصيتي، وخاصة في سوق صخرية.


اختيارات الدولار البسيط لأفضل حساب إيرا في عام 2018.


العديد من أفضل الشركات إيرا هي نفس الأماكن بالضبط حيث كنت فتح حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت. هذه كلها خيارات كبيرة، ولكن أنا أنظر إلى حسابات تقاعد بلدي (الجيش الجمهوري الايرلندي، روث إيرا، 401k) مع مجموعة مختلفة من العيون. حيث تقاعدني، أنا & # 8217؛ م لا تتداول بنشاط & # 8211؛ بطيئة وثابتة مع الحد الأدنى من المتاعب يفوز في السباق.


أفضل حساب إيرا لكل فرد سوف تختلف بناء على مجموعة من العوامل وكذلك الأذواق الشخصية، وهذا هو السبب في أننا أبرزت العديد من الشركات المختلفة في هذا المنصب.


وهنا أفضل خيارات حساب إيرا لعام 2018:


أفضل عموما: E * تريد أفضل للتجار ذوي الخبرة: تد أميريتريد أفضل للمبتدئين: سكوتريد أفضل للمستثمرين طويلة الأجل: بيترمنت أفضل للمستثمرين طويلة رأي: ويالثفرونت الخيار الأفضل: ألي انفست.


ما الذي يجعل هذه أفضل الشركات إيرا؟


كل هذه الشركات تقدم مجموعة متنوعة من الموارد بعد التصرف كوسيلة لإنشاء حساب حساب الاستجابة العاجلة. جميع رسوم التداول منخفضة. ثلاث من الشركات لديها مواقع المكاتب حيث يمكنك الذهاب والتحدث إلى شخص حي. اثنان أن لا (بيترمنت و ويالثفرونت) تقدم أدوات متفوقة التي يمكن أن تحسن مساهماتكم، وتبقي لكم في خط مع تحمل المخاطر الخاصة بك. كما أن ألي انفست ليس لديها مكاتب، ولكن لديها رسوم أرخص وتكاليف التداول من غيرها.


وهنا بعض أكثر من السمات المشتركة لهذه الشركات الكبرى:


الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية عدة أنواع من حسابات الاستجابة العاجلة صفقات تمهيدية حول عمليات إعادة الشحن أو الحسابات الجديدة الحصول على الدعم الجيد والبحث والتعليم.


منذ كان لدي بالفعل فهم متين من أفضل وسطاء الإنترنت، كان من السهل الانتقال إلى مراجعة العديد من الشركات نفسها لتحديد أفضل روث إيرا وخيارات حساب إيرا التقليدية. أدناه أذهب إلى مزيد من التفاصيل على كل اختيار أعلى.


أفضل حساب إيرا العام: E * تريد.


ومن المعروف E * التجارة باعتبارها واحدة من جميع أنحاء أفضل السماسرة عاما بعد عام لأنها توفر الوصول إلى كل المنتجات الاستثمارية والموارد التي قد تحتاج إليها. يتم تحميل E * تريد مع معلومات حول كيفية تمرير إيرا الخاص بك، وإكمال تحويل حساب الاستجابة العاجلة، أو مجرد فتح حساب جديد.


اعتمادا على مقدار إيداع أو نقل، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 600 $ فقط لفتح حساب مع E * تريد. مع E * تريد، يمكنك الاستثمار في أكثر من 8،000 صناديق الاستثمار المشترك، و 1،300+ ليس لديهم رسوم المعاملات. في بعض المواقع، وهناك فروع E * تريد حيث يمكنك التحدث إلى شخص حي، ولكن هناك فقط 28 موقعا على الصعيد الوطني.


5 أسباب فتح حساب التجارة الإلكترونية:


مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية لا الحد الأدنى للحساب إيداع 10K $ أو أكثر والتجارة مجانا لمدة 60 يوما يحافظ باستمرار على تصنيفات عالية من كيبلينجر في الوصول إلى بحوث واسعة (مورنينستار، S & # 038؛ P، كريديت سويس) والتوجيه المهني.


السبب الرئيسي عدم الذهاب مع E * تريد:


يمكن أن تكون عمولات التداول ضعف عدد السماسرة.


و E * تريد إيرا هو أفضل من أجل:


أولئك الذين يرغبون في مجموعة متنوعة من الاستثمارات في إيرا منخفضة التردد التجار على المدى الطويل المستثمرين صناديق الاستثمار المشترك.


أفضل ل إيرا المتداولين من ذوي الخبرة: تد أميريتراد.


تد تصنف أمريتريد كواحد من أفضل وسطاء الانترنت للتداول وحتى الاستثمار على المدى الطويل. كعميل، لديك حق الوصول إلى أي مورد تحتاجه، من الخدمات المصرفية إلى أدوات التداول المتقدمة ومنصات التداول.


إذا كان كل هذا لا يكفي، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 600 $ عند تمرير 401k القديم الخاص بك. تد أمريتريد لديها أيضا مستشارين تشارترد للتقاعد التقاعد المتاحة لإرشادك خطوة بخطوة خلال التمديد الخاص بك حتى يتم تغطية كل شيء. سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى أدوات التخطيط، مثل 401k التمديد حاسبة، معالج اختيار الجيش الجمهوري الايرلندي، و ويالثرولر لمساعدتك على خطة أهدافك.


5 أسباب فتح حساب تد أميريتريد:


لا يوجد حد أدنى للدخول إلى إتفس 100+ بدون رسوم التحدث مع مستشار تخطيط التقاعد المعتمد قبل اتخاذ أي قرار تصنيف # 1 من قبل بارون للاستثمارات طويلة الأجل والمبتدئين مصنف على & # 8220؛ أفضل وسيط على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل & # 8221؛ في عام 2018 من قبل بارون ل.


السبب الرئيسي لعدم الذهاب مع تد أميريتراد:


أعلى من متوسط ​​تكاليف التداول والرسوم في 9.99 $ للسهم الواحد أو خيارات التجارة.


تد أميريتراد إيرا هو أفضل ل:


جميع مستويات الخبرة أولئك الذين يرغبون في التمديد مبتدئين 401k الذين لا يفهمون إيراس المستثمرين أقل نشاطا أو التجار منخفضة التردد.


أفضل إيرا دعم العملاء: سكوتراد.


ومن المعروف سكوتريد في هذه الصناعة لدعمهم متفوقة العملاء والخدمة. أنها تأخذ الرعاية من عملائها، بغض النظر عن مقدار المال لديك في حسابك. (أنا شخصيا كان تجربة رائعة التعامل مع ممثلين سكوتريد متعددة الذين قدموا لي مع كل ما تحتاجه لاختبار حساب سكوتريد للمراجعة بلدي). كما يقدم سكوتريد العديد من نفس ميزات الحساب والمنتجات الاستثمارية من كبار السماسرة خدمة كاملة. بل إن أجهزتها أرخص قليلا من 7 دولارات في التجارة.


شيء واحد فريد من نوعه التي تساعد سكوتراد يكون موطنا لأحد أفضل روث إيرا والحسابات إيرا التقليدية هو برنامج إعادة استثمار مرنة ™. البرنامج يتيح لك استثمار أرباح من الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الأسهم المؤهلة الأخرى أو صناديق الاستثمار المتداولة دون دفع عمولة. في الأساس، يمكنك جمع أرباحك ومن ثم إعادتهم إلى العمل فورا، ولكن دون أي تكلفة لك. كما يقدم سكوتريد ما يصل إلى 1000 $ نقدا عند فتح حساب جديد (اعتمادا على كم كنت تمويل الحساب مع).


5 أسباب فتح حساب متعادل:


$ 0 لفتح حساب تقاعد أكثر من 3،100 صندوق استثماري بدون رسوم معاملات أكثر من 500 فرع على الصعيد الوطني مصنفة على أنها أعلى رضا العملاء من قبل جي دي باورز وشركاه أسعار العمولات اللائقة على الصفقات.


السبب الرئيسي لعدم الذهاب مع سكوتريد:


أدوات التداول هي قليلا وراء المنحنى.


A سكوتريد إيرا هو أفضل من أجل:


المستثمرين الجدد الناس الذين يريدون وسيط كامل الخدمات والعمولات أقل.


2 أفضل خيارات حساب إيرا طويلة الأجل: بيترمنت و ويالفرونت.


تحسين.


بيترمنت هو منصة الاستثمار عبر الإنترنت التي تساعد الأفراد على خطة تقاعدهم مع ثروة من الأدوات على الانترنت مفيد. كعميل، سيكون لديك الوصول إلى الخدمات المدرجة مثل حصيلة فقدان الضرائب وإعادة المحفظة الآلية، وجميع مع بعض من أدنى الرسوم هناك.


وبالحديث عن الرسوم، سوف يدفع عملاء بيترمنت بين 25 و # 8211؛ 0.5 في المئة سنويا، بالإضافة إلى رسوم التجارة، لا رسوم المعاملات، ولا رسوم إعادة التوازن.


بيترمنت في الآونة الأخيرة تحسين ريتيريغويد يساعد أيضا تبسيط التخطيط للتقاعد من خلال توفير أدوات تفاعلية لتحصل على المسار الصحيح. ببساطة إدخال تفاصيل الوضع المالي الخاص بك إلى ريتيريغويد والإجابة على سلسلة من الأسئلة لتلقي المشورة التفصيلية على ما تفعلونه خطأ - وماذا قد تفعل الحق.


5 أسباب فتح حساب تحسين:


خمس دقائق إنشاء حساب الحد الأدنى للحساب، بالإضافة إلى عدم وجود حد أدنى للسحب أو الودائع الوصول إلى ريتيرغويد، بالإضافة إلى أدوات الاستثمار طويلة الأجل الآلي حصيلة الخسائر الضريبية وإعادة التوازن محفظة الوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة، والسائلة.


السبب الرئيسي عدم الذهاب مع E * تريد:


لا الفهرسة المباشرة.


A بيترمنت إيرا هو أفضل ل:


المستثمرين ذوي المعرفة الذين يريدون & # 8220؛ تعيين ونسيانها & # 8221؛ أولئك الذين يرغبون في التمديد 401k المبتدئين الذين يرغبون في تعلم لأنها تذهب المستثمرين الذين يريدون المساعدة في صياغة أهداف التقاعد.


Wealthfront.


ويالثفرونت هي واحدة من أكبر وأسرع نموا على الانترنت المستشارين الماليين في هذه الصناعة، وهذا يرجع جزئيا إلى عدد لا يحصى من الفوائد التي تقدمها. بالإضافة إلى حصيلة الخسائر الضريبية، إعادة التوازن التلقائي محفظة، ويالثفرونت لديها برنامج واحد تنويع الأسهم خطة بيع، وهي خدمة فريدة من نوعها ل ولاثفرونت. وهذا يساعد أي شخص مع أسهم الشركة العامة بيع أسهمهم الضرائب بكفاءة وخالية من العمولة.


خلافا لغيرها من خدمات الاستثمار الآلي، ويالثفرونت رسوم سعر واحد ثابت للعملاء بغض النظر عن حجم محفظتهم. هذا المعدل هو 0،25 في المئة، وهذا لا يتقاضى سوى على الأموال خارج أول $ 10،000 $ أنها تدير مجانا.


ووالثفرونت لا تمكنك من تداول الأسهم الفردية، ولكن بدلا من ذلك تقدم إتفس منخفضة التكلفة التي تعطي المستثمر تنويع واسع والتعرض. والأفضل من ذلك، أنها توفر مجموعة من الفوائد التي تساعدك على إعادة التوازن محفظة الخاص بك، وإدارة المخاطر، وفي نهاية المطاف، والحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.


5 أسباب فتح حساب واجهة الثروة:


الحد الأدنى للحساب فقط 500 $ لا يوجد حد أدنى للسحب أو الودائع، بالإضافة إلى لدينا أول $ 10،000 تدار مجانا الوصول إلى المسار، ويالثفرونت التخطيط المالي المحمول بالكامل الرجوع إلى صديق البرنامج يتيح لك كسب طريقك إلى المزيد من الخدمات مجانا الضرائب الأمثل الأمثل والفهرسة، والحصاد التلقائي لفقدان الضرائب، وإعادة التوازن الآلي للمحفظة.


السبب الرئيسي لعدم الذهاب مع ويالثفرونت:


المستثمرون الذين يرغبون في التحدث بانتظام للمستشارين الماليين.


A ويالثفرونت إيرا هو أفضل ل:


المبتدئين بدءا مع أرصدة صغيرة الأفراد والأسر في 30s و 40s كل من يريد الوصول إلى إدارة الاستثمار المحمول بالكامل والتخطيط المالي.


أرخص خيار ل إيرا الخاص بك: ألي إنفست.


ألي انفست هو وسيط على الانترنت الذي يستمر فقط في التحسن بعد الاندماج مع زيكو في عام 2018. كلا من علي انفست وزيكو كانت في المرتبة في أفضل 20 وسيط، لذلك أنا متأكد من أن الجمع بين اثنين سوف تجعل الأمور أفضل للحليف الجديد الاستثمار في 2018 وما بعدها. ومن المعروف ألي انفست لتوفير قيمة كبيرة، كما يتضح من رسوم التداول منخفضة من 4.95 $ للسهم أو خيارات التجارة.


إذا قمت بفتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع ألي انفست، سيكون لديك الوصول إلى جميع أدوات التداول الخاصة بهم، والتي تفوق غيرها من حسابات إيرا التقليدية و روث إيرا من حيث تداول الخيارات. سوف ألي انفست لا يمسك يدك بقدر غيرها من السماسرة خدمة كاملة، لذلك حسابهم حساب الاستجابة العاجلة هو أكثر للمستثمرين الموجهة ذاتيا والناس الذين يتطلعون إلى توفير المال على تكاليف التداول. وفورات يمكن أن تضيف حقا مع مرور الوقت حتى لو كنت مجرد جعل عدد قليل من الصفقات كل عام.


5 أسباب فتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع ألي إنفست:


لا يوجد حساب الحد الأدنى استرداد ما يصل إلى 150 $ في رسوم نقل الحساب 4.95 $ في التجارة و 0.65 $ فقط لعقود الخيارات تصنيف من بين أفضل الخيارات السماسرة من قبل شبكة التاجر بارون يسمح لك أن ترى ما يفعله الآخرون مع أموالهم.


السبب الرئيسي لعدم فتح حساب حساب الاستجابة العاجلة مع ألي إنفست:


يفتقر إلى موارد حساب وسيط كامل الخدمات.


A ألي إنفست إيرا أفضل من أجل:


تجار التردد العالي أو الخيارات التجار المستثمرين ذاتي التوجيه صفقة الباحثين.


الآن أن لديك فكرة موجزة عن أي الشركات إيرا هي الأفضل، وسوف أشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول فتح حساب الجيش الجمهوري الايرلندي والاختلافات بين الجيش الجمهوري الايرلندي روث و إيرا التقليدية.


إذا كنت تعرف بالفعل ما تحتاجه حول روث إيرا، إيرا التقليدية، وغيرها من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، أوصي تخطي وصولا الى القسم بعنوان & # 8220؛ ما هو المستشار المالي على الانترنت؟ & # 8221؛


ما هو الجيش الجمهوري الايرلندي؟


حساب الاستجابة العاجلة، أو حساب التقاعد الفردي، هو في الأساس حساب التوفير الذي لديه الكثير من المبادئ التوجيهية والقيود. انها أفضل وسيلة لاستثمار أموالك للحصول على إعفاءات الضرائب مقدما أو دفع أي ضرائب على المكاسب الخاصة بك عندما كنت تأخذ أموالك في وقت لاحق في الحياة.


بينما تستمتع بهذه الإعفاءات الضريبية، ستتحمل عقوبة ضريبية ثقيلة في حالة سحب أي أموال من حساب حساب الاستجابة العاجلة قبل أن تبلغ 59.5 سنة.


هناك 11 نوعا من إيرا، ولكن أربعة فقط تستحق النظر، واثنين فقط من المرجح أن تنطبق على الوضع الخاص بك.


الأنواع الأربعة الأكثر شيوعا من إيرا:


غير المدرجة في هذه القائمة هو إيرا التمديد. وذلك لأنه ليس نوعا من إيرا، بل يصف ما تفعله عند تحويل الأموال التقاعد الخاص بك من وظيفة سابقة في روث أو إيرا التقليدية. وتقدم رولوفرز من قبل كل من أفضل الشركات إيرا.


وهناك اثنان من حالات الاستجابة العاجلة التي جرت مناقشتها بصورة أقل شيوعا هي تقرير التقييم العاجل الذي وضعته خطة العمل المشتركة بين القطاعين العام والخاص. واسمحوا لي أن أقول لكم بإيجاز عن أولئك قبل الوصول إلى الجيش الجمهوري الايرلندي روث و إيرا التقليدية، والتي هي أكثر شعبية.


سيب إيرا & # 8212؛ يعرف هذا الحساب أيضا باسم حساب التقاعد الفردي للمعاشات التقاعدية للموظفين، ويسمح لصاحب العمل بالمساهمة في حساب التقاعد الدولي التقليدي الخاص بك. لذلك بدلا من صاحب العمل إضافة المال إلى صندوق المعاشات التقاعدية، فإنه يذهب إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك كما لو كنت تستثمر ذلك بنفسك.


سيمبل إيرا & # 8212؛ وهذا يقف على خطة التوفيق الحوافز التوفير للموظفين وأنها وضعت مشابهة جدا لخطة 401k، وهذا يعني صاحب العمل يطابق المساهمات التي يقدمها الموظف.


مرة أخرى، سيب إيرا و إيرا بسيط ليست مشتركة بشكل مفرط لأن الأعمال لديها لإعداده مقابل الفرد الذي ينشئ إيرا روث أو إيرا التقليدية.


روث مقابل إيرا التقليدية.


و روث إيرا و إيرا التقليدية لديها العديد من نفس القواعد واللوائح، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.


التقليدية و روث قواعد الجيش الجمهوري الايرلندي.


القواعد المشتركة بين إيرا و تراوث التقليدية هي:


حدود المساهمة عقوبات السحب تمويل حساب اختيار الاستثمارات.


تقليدية و روث حدود الجيش الجمهوري الايرلندي.


حدود مساهمة روث إيرا و حدود مساهمة إيرا التقليدية هي نفسها تماما. في عام 2017، يمكنك وضع 5،500 $ سنويا إذا كنت 49 سنة أو أقل و 6،500 $ إذا كنت بين 50 و 70.5 سنة.


إذا كان لديك روث إيرا و إيرا التقليدية، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تسهم في المجموع لا يزال 50000 $ أو 6500 $، اعتمادا على عمرك. إذا كنت تبلغ من العمر 40 عاما، يمكنك وضع 3000 $ في إيرا روث و 2500 $ إلى إيرا التقليدية. لا يمكنك وضع 5،500 $ في كل من.


عقوبات السحب.


بغض النظر عن نوع حساب حساب الاستجابة العاجلة الذي تختاره، سيتعين عليك دفع غرامة بنسبة 10٪ بالإضافة إلى أي ضريبة دخل مكتسبة على الاستثمار إذا قمت بسحب أموالك في وقت مبكر.


كنت تريد أن تضع أموالك في الجيش الجمهوري الايرلندي ولكن أبدا على حساب الاضطرار إلى اتخاذ المال من قبل كنت 59.5 سنة. لا تجبر الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار البالغ 5،500 دولار كل عام إذا كان يمتد اموالك رقيقة جدا.


تمويل حساب حساب الاستجابة العاجلة.


يمكنك تمويل روث إيرا الخاص بك أو التقليدية إيرا النقدية أو ما يعادلها النقدية ولكن ليس الأصول الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن تتضمن عمليات إعادة الشحن أي أصل أو منتج استثماري & # 8212؛ فإن حساب الاستجابة العاجلة لا يتم صرفه في حالة التمديد.


اختيار الاستثمارات.


أفضل حسابات إيرا تقتصر على المنتجات الاستثمارية التي تقدمها الوساطة على الانترنت. وتسمح كل من الحسابات التقليدية والروث بالاستثمارات مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها. لكلا التقليدية و روث، كنت وضعت أموالك في ومن ثم تخصيصه لأنواع محددة من الاستثمارات. وينصب تركيز حساب الاستجابة العاجلة عادة على النمو الطويل الأجل، ولذلك ينبغي أن تكون الاستثمارات تقليديا أقل خطورة.


الاختلافات الرئيسية بين روث والتقليدية إيرا.


الخصومات الضريبية قيود الدخل قيود الشيخوخة استثناءات السحب.


التخفيضات الضريبية.


تحصل على فواصل ضريبية مع أي خيار، ولكن هناك فرق كبير جدا في عندما تحدث هذه.


مع إيرا التقليدية، ويسمح لك لخصم مساهمة سنوية (في معظم الحالات) من الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك كل عام. إذا كنت وضعت في 5،500 $ كل عام إلى إيرا التقليدية وجعل لكم 60،000 $ سنويا، سوف تدفع فقط الضرائب على 54،500 $. (لتجنب إجراء الحسابات الحسابية بنفسك هذا الموسم الضريبي، يمكنك استخدام برنامج الضرائب عبر الإنترنت، راجع مقالتي عن أفضل برنامج ضريبي لمشاهدة أهم المنتجات.)


عند سحب أموالك من إيرا التقليدية، فإنه سيتم فرض ضريبة على الدخل، مثل أي استثمار آخر.


و روث إيرا لا خصم الضرائب كل عام لذلك لن يكون لها تأثير على العائد الضريبي السنوي الخاص بك. فإنه يحمل ميزة ضريبية كبيرة على المدى الطويل (إذا كان حسابك يجعل المال). مع روث إيرا، لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند سحب المال من حسابك عند التقاعد.


قيود الدخل.


وتسمح إيرا التقليدية لأي شخص يقل عمره عن 70.5 سنة بالمساهمة بغض النظر عن الدخل. من أجل المساهمة في روث الجيش الجمهوري الايرلندي، يجب على طالب واحد جعل أقل من 129،000 $، ويجب على الزوجين جعل أقل من 191،000 $ مجتمعة.


قيود الشيخوخة.


يمكنك الاحتفاظ بأموالك في روث إيرا طالما تريد، ولكن إيرا التقليدية يجبر لك لبدء أخذ توزيعات في سن 70.5. لا يمكنك تقديم أي مساهمات في إيرا التقليدية بعد هذا العمر، ولكن يمكنك الاستمرار في المساهمة في روث إيرا طالما كنت ترغب. أيضا، نضع في اعتبارنا أن المستفيدين من روث إيرا لن تدين الضرائب إما.


يتطلب روث إيرا أيضا أن يكون لديك حساب مفتوح لمدة خمس سنوات على الأقل قبل التأهل للتوزيع. إذا قمت بفتح حساب في سن 57، عليك أن تنتظر حتى كنت 62 لأخذ المال من دون عقوبة مقابل أخذ بها في 59.5 سنة.


استثناءات السحب.


A روث إيرا يقدم بعض المزايا على إيرا التقليدية عندما يتعلق الأمر المرونة الانسحاب. إذا قمت بالانسحاب من روث إيرا الخاص بك في وقت مبكر، كنت ضرب فقط مع ضريبة على المكاسب، وليس المال الذي وضعت في الحساب.


أي شيء كنت وضعت في روث إيرا يمكنك إخراج في أي وقت دون أن يعاقب. والحالة الوحيدة التي يجب أن تدفع فيها رسوما جزائية هي إذا انسحبت من الدخل الذي كسبته قبل أن تبلغ 59.5 سنة.


و إيرا التقليدية يختلف كثيرا. عليك أن تكون ضرب مع عقوبة 10٪ على أي مبلغ قمت بسحب قبل 59.5 سنة.


روث إيراس أيضا إضافة طبقة إضافية من المرونة. يسمح للمشترين المنزليين لأول مرة أن يحصلوا على ما يصل إلى 10،000 $ في الأرباح. هذا المال معفاة من الضرائب ولن يتم تقييم عقوبة 10٪. يمكنك أن تأخذ 10،000 $ على إيرا التقليدية كمشتري منزل لأول مرة وكذلك دون دفع عقوبة 10٪، ولكن عليك أن تدفع الضرائب على التوزيع.


مقارنة الرسم البياني: روث إيرا مقابل إيرا التقليدية.


من هو روث إيرا أفضل ل؟


الأصغر سنا دون دخل كبير أولئك الذين يريدون المرونة لإخراج الاستثمارات.


من هو إيرا التقليدية أفضل ل؟


الأشخاص الذين يرغبون في تخفيض دخلهم الخاضع للضريبة كل عام البالغين الذين يبدأون حساب حساب الاستجابة العاجلة في وقت لاحق في الحياة.


كيف يعمل إيرا التمديد؟


A رولوفر إيرا ليس بالضرورة أن & # 8220؛ تايب & # 8221؛ من الجيش الجمهوري الايرلندي، ولكن أكثر من ذلك العمل. يحدث عندما يتم تحويل أموال التقاعد إلى إيرا التقليدية أو روث إيرا. مرة أخرى، فإن جميع حسابات إيرا أفضل لديها القدرة على القيام بتمديد. الأكثر شيوعا رولوفرز هي 401k و 403b.


ستحتاج إلى إجراء إيرا التمديد إذا كان لديك مدخرات التقاعد من وظيفتك السابقة وانتقلت إلى شيء آخر. إذا كان لديك حسابات تقاعد متعددة، فمن المنطقي أيضا توحيد حساباتك في مكان واحد في مرحلة ما.


يمكنك الحصول على ميزة الضرائب على حد سواء الضرائب المؤجلة وخالية من الضرائب من أفضل الشركات إيرا.


تجنب عقوبة حجب بنسبة 20٪ على التمديد.


سوف الشركات الكبرى أيضا مساعدتك في نقل سلس من حسابك القديم إلى إيرا الجديد الخاص بك. إذا تم إجراء عملية التحويل بشيك، ستحصل على 20٪ من رسوم الاستقطاع. من الواضح أنك سترغب في تجنب ذلك بأي ثمن.


ولإجراء ذلك، يمكنك إبلاغ حساب حساب الاستجابة العاجلة الجديد الذي تريد تحويل الأموال إليه مباشرة من حسابك السابق إلى هذا الحساب. مرة أخرى، فإن جميع أفضل مقدمي روث إيرا وأفضل مقدمي إيرا التقليدية مساعدتك في هذا.


إذا كنت تفعل إيرا التمديد، يمكنك الاختيار بين إيرا التقليدية أو روث إيرا، ولكن تذكر أن جميع القيود نفسها سوف تنطبق على كل نوع إيرا.


فهم أعمق لحسابات إيرا.


ويمكن أن تستمر المعلومات المتعلقة باتفاقات الاستجابة العاجلة. أردت أن أعطيك ببساطة نقطة انطلاق حتى يكون لديك فهم أساسي وكنت قادرا على اختيار أفضل حساب إيرا بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في حفر أعمق، أوصي بقراءة المنشور 950 من مصلحة الضرائب، التي توفر 111 صفحة من المعلومات عن إيراس.


ما هي خدمة الاستثمار الآلي؟


لقد كتبت على نطاق أوسع على هذه السلالة الجديدة من الشركات التي تستخدم البرمجيات لأتمتة العديد من القرارات الاستثمارية. وتستخدم خدمات الاستثمار الآلي نظرية المحفظة الحديثة لبناء سلة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرسوم المنخفضة (رسوم أقل بكثير من صناديق الاستثمار المشتركة)، ثم تقوم بأتمتة العديد من الوظائف مثل إعادة توازن المحفظة، وتحديد الأهداف، والحسابات غير حساب الاستجابة العاجلة & # 8211؛ حصاد الخسائر الضريبية.


يمكنك الاستفادة من إتفس منخفضة التكلفة في أي من الحسابات المذكورة في هذا المنصب أيضا، وسوف تحتاج إلى توجيه واضح من إيس إذا كنت ترغب في تداول الأسهم الخاصة بك وتكون نشطة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن حل التقاعد الذي يتطلب القليل من الالتزام الوقت ويضمن أدنى الرسوم، ثم قد ترغب في التحقق من بحثي:


الاستثمار في المستقبل المالي الخاص بك.


لم يفت الأوان أبدا للبدء من خلال فتح إيرا روث أو إيرا التقليدية مع واحدة من الشركات التي ذكرتها أعلاه. حتى لو لم يكن لديك الآلاف من الدولارات كل عام للاستثمار، أي شيء يمكنك الحصول على حساب حساب الاستجابة العاجلة سوف تسدد قبالة الطريق. المال لديه القدرة على مجمع عاما بعد عام وتنمو لتصبح شيئا هاما جدا.


لقد رأينا جميعا أن أي استثمار هو ضمان لجعل لكم المال مع مرور الوقت. ومع ذلك، سيكون لديك على الأقل الفرصة للسماح أموالك تنمو وتجنب دفع الضرائب عند الاستثمار أو عند اخراجه (اعتمادا على ما إذا كنت اخترت إيرا روث أو إيرا التقليدية).


يمكنك أن تبدأ على الأقل من خلال التحدث إلى ممثل محترف من إحدى الشركات للإجابة على أسئلتكم.


وأود أن أذهب مع محاولة E * تريد لأن لديهم واحدة من أوسع نطاقات من الخيارات الاستثمارية وليس حساب الحد الأدنى.


اسمحوا لي أن أعرف إذا قمت بإعداد حساب مع أي من هذه الشركات وإذا كنت تعلم أي شيء قد يساعد شخص آخر! كما هو الحال دائما، لا تتردد في طرح أي أسئلة أو ترك تعليق.


ملاحظة التحرير: لا يؤثر التعويض على تصنيفنا وتوصياتنا. ومع ذلك، قد نكسب عمولة على المبيعات من الشركات الواردة في هذا المنصب. لعرض قائمة الشركاء، انقر هنا. الآراء التي أعرب عنها هنا هي وحدها للمؤلف، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو تأييدها من قبل معلنينا. تبذل جهود معقولة لتقديم معلومات دقيقة، ولكن يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. يرجى الرجوع إلى صفحة المعلن عن المصطلحات & أمب؛ الظروف.


إيرايتد القواعد المعقدة: ما تحتاج إلى معرفته.


لقد تم إعلامك للتو أنك ورثت حساب تقاعد فردي كبير أو إيرا. ماذا الآن؟


وهذا أمر آخر في عمود الإجابة "يعتمد عليه"، حيث تختلف قواعد دائرة الإيرادات الداخلية للوحدات التنظيمية الدولية الموروثة تبعا لما إذا كان الحساب قد تم تمريره من زوج أو شخص آخر، بما في ذلك أحد الوالدين؛ وعما إذا كان حساب إيرا التقليدي، حساب روث، أو حساب خطة التقاعد.


أولا، كلمة حذرة: القواعد التي نحن على وشك أن المخطط يمكن أن تتغير. وبصفة عامة، فقد اعتبرت حسابات حساب الاستجابة العاجلة الموروثة ثاني أكبر مصدر للثروة للأفراد (خارج منازلهم) واستخدمت منذ وقت طويل كوسيلة لتمرير الثروات من خلال الأسر المعيشية الغنية. وقد يصبح ذلك ملاذا ضريبيا في الماضي إذا صوت الكونغرس في وقت مبكر من هذا العام لقتل ما يسمى ب "الجيش الجمهوري الايرلندي الممتد" الذي يمدد الثروة على مدى عدة أجيال، مما يسمح بتراكم الرصيد المؤجل للضرائب على مدى عدد من السنوات - ليسوا أزواجا.


حتى ذلك الحين، يجب أن تضع في اعتبارها التنقل بين دوس و دونت من هذه الأنواع من الميراث. يمكن أن يكلفك زلة كبيرة. قد يكون أفضل خدم من خلال الاتصال محامي العقارات أو الضرائب المهنية قبل اتخاذ أي تحركات كبيرة.


إيراثد إيراس: A فيو فاكتس.


وعادة ما يكون معظم المستفيدين من الوفاقيات الدولية الموروثة من الأزواج، الذين غالبا ما يسلمون إلى أطفالهم. ولكن صاحب روث التقليدية أو روث يمكن نقلها إلى أي شخص أو صندوق استئماني يراها مناسبة.


في نهاية المطاف كل الأموال في الجيش الجمهوري الايرلندي، بغض النظر عن أي نوع، يجب سحبها. وقد تكون بعض المساعدة المهنية فكرة جيدة لتحديد أفضل استراتيجية ضريبية لتوظيفها عند سحب الأموال. وسوف تخضع الضرائب التقليدية لحسابات الجيش الجمهوري الايرلندي للضريبة كدخل كالمعتاد، في حين أن ضريبة الدخل الدولية روث قد فرضت بالفعل ضرائب.


هناك خيارات محدودة حول متى يمكنك أو يجب أن تأخذ المال من الحساب، ومعظمها يتبع قواعد التوزيع الدنيا المطلوبة العامة (رمد) التي وضعتها مصلحة الضرائب. (العثور على مزيد من المعلومات عن خيارات المستفيدين في IRS. gov.) بالنسبة إلى أولئك الذين يرثون إيرا الذين ليسوا أزواج، هناك قواعد خاصة. و رمد هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب سحبه من الحساب كل عام.


للبقاء على قيد الحياة الزوج: الجائزة.


أولئك الذين يملكون إيرا أزواجهم يمكن ببساطة أن تأخذ الصندوق ومعاملتها بأنها خاصة بهم، وفقا ل إرس. ويمكنهم طرحها في حساب حساب الاستجابة العاجلة الخاص بهم، أو عند الاقتضاء، في خطط الموظفين أو الأقساط السنوية. وهذا، في الواقع، يعيد تعيين الحساب الخاص بهم بموجب قواعد رمد الخاصة بهم ويسمح لهم تسمية المستفيدين. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تستمر في إضافة إليها.


مثل حساباتهم الخاصة، أيضا، إذا كانت الاستفادة من أي من تلك الأموال قبل سن 59 1/2، وأنها سوف تحصل على صفعة مع ضريبة عقوبة 10٪. ليس من المستغرب أن هناك أيضا قواعد رمد على أساس عمر الزوج عند الوفاة، والحد من فترة التوزيع لمدة سنة واحدة، أو الانتظار حتى كان المالك قد تحولت 70 1/2 لاتخاذ أجزاء.


أو أنها يمكن أن تبقي الأموال في إيرا الموروثة وجعل الانسحاب في أي وقت دون عقوبة 10٪ إذا كانوا أصغر من 59 1/2. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يزيلوا الرصيد بالكامل بحلول نهاية السنة الخامسة إذا لم يكن مطلوبا من زوجهم سحب سحب الأموال قبل وفاته. تذكر، على الرغم من أن أخذ كل شيء في وقت واحد قد يدفعك إلى شريحة الدخل العالي، وخلق لدغة الضرائب أكبر.


لغير الزوجين: على مدار الساعة القراد.


وخلافا للعلاج بين الزوجين، لا يستطيع الأصدقاء أو أفراد الأسرة أن يرثوا إيراس في حساباتهم الخاصة ولا يقدمون أي مساهمات لهم. وبإمكانهم نقلها إلى وحدات إيرا تقليدية موروثة أو روث.


إذا كان مالك حساب الاستجابة العاجلة أقل من 70 ½ مستفيد غير الزوج لديه خياران:


إذا كان مالك حساب الاستجابة العاجلة قد بدأ رمدس، فإن الخيار الوحيد لغير الزوج هو مواصلة مدفوعات متوسط ​​العمر المتوقع. لا يسمح بخيار 5 سنوات إذا كان الموقوف أكثر من 70 ½.


أيضا، إذا كان مطلوبا من صاحب الحساب اتخاذ إدارة المخاطر في السنة التي توفي فيها، ولكن لم تتخذ بعد، أن رمد مطلوب أن لا يزال يؤخذ في ذلك العام.


و لا تنسى أن مصلحة الضرائب لا تحب ذلك عندما تفوت تلك رمدس، وسوف صفعة لكم مع رسوم عقوبة 50٪.


وهنا تيدبيت حول هذه الميراث أن نتذكر: على الرغم من أنك قد تبقي لهم في الجيش الجمهوري الايرلندي، وسوف تعتبر دائما إيراس الموروثة، وهذا يعني أنها ليست محمية في حالة الإفلاس إلا إذا كنت الزوج على قيد الحياة.


وقد قضت المحكمة العليا في عام 2017 بأن الوراثة لم تكن معفاة من الدائنين لأنها لا تعتبر "صناديق تقاعد" بموجب قانون الإفلاس. لماذا ا؟ ولأنهم لم يخصصوا للمستفيدين أنفسهم للتقاعد، على الرغم من استخدام عدد كبير من هذه الميراث لتلك السنوات الذهبية.


ويعتبر الحكم الذي يقضي بقتل الجيش الجمهوري الايرلندي جزءا من قانون تعزيز الادخار والادخار لعام 2018 (انظر الصفحة 5)، الذي تم عرضه على الكونغرس في تشرين الثاني / نوفمبر بعد تصويت نظيف من 26 إلى 0 صوتا على لجنة المالية بمجلس الشيوخ في أيلول / سبتمبر. وإذا ما تمت الموافقة على أرصدة حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي كما هو مكتوب، فإن مبلغ 000 450 دولار الذي ورثه غير الزوجين سيتعين توزيعه في غضون خمس سنوات من وفاة صاحب الحساب، مع بعض الاستثناءات.


اليدين على التقاعد التخطيط.


معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح للتقاعد. اتصل بنا على 800-213-4583 للتحدث مع استشاري التقاعد الذي يمكن تخصيص خطة لك.


موازنة مخاطر محفظة النمو والنمو بعد أن تقاعدت.


الآن بعد أن كان الجزء الأكبر من إنفاق العطلات وراءنا، حان الوقت للعودة إلى التفكير في توفير المال مرة أخرى، على وجه التحديد، محفظة الادخار التقاعد الخاص بك. الدخول.


التخطيط العقاري في أي عمر: انها ليست فقط لالثري.


قد تكون صغيرا نسبيا ولا تشعر بالثراء بشكل خاص، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتجاهل التخطيط العقاري.


اقرأ المزيد من هذه السلسلة:


انها بسيطة: إعداد إيراس للشركات الصغيرة.


إذا كنت من بين أصحاب الأعمال الصغيرة البالغ عددهم 28 مليونا في الولايات المتحدة، أو أحد العاملين لحسابهم الخاص البالغ عددهم 15 مليونا في الولايات المتحدة، فقد يكون شهر كانون الثاني (يناير) شهرا مهما.


المسؤولية الضريبية في حساب الاستجابة العاجلة؟ لا تستصعب شئ أبداً.


حساب التقاعد الفردي (إيرا) هو وسيلة مفضلة للضرائب تستخدم لتحديد المال جانبا للتقاعد. مع إيرا التقليدية، قد تكون قادرا على.


مشغول جدا بناء عملك للتخطيط للتقاعد؟ سيب إيرا.


إذا كنت مالكا تجاريا صغيرا أو مالكا فرديا، فقد تكون من يدير كل المبيعات والتسويق وخدمة العملاء والفوترة ومراقبة الجودة. في حين .


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment