Saturday 3 March 2018

تداول الخيار يستحق ذلك


هل الخيارات الثنائية تستحق المخاطر؟
كمتداول لديك العديد من الأسواق للاختيار من بينها يمكنك الذهاب مع الخيارات التقليدية، والخيارات الثنائية، والعملات الأجنبية، أو غيرها من الأسواق حيث يمكنك كسب المال. كل سوق يأتي مع خطر أن عليك أن تأخذ علما. ويمكن لهذه المخاطر إما أن تعطي لك عائد كبير أو تؤدي إلى خسائر. المخاطر والمكافآت عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية وأسواق الصرف الأجنبي مختلفة. كالتاجر سوف تحتاج إلى معلومات وافرة قبل أن تستثمر في أي واحد. يجب أن تزن مخاطر وإمكانات السوق قبل أن تستثمر.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في النقد الأجنبي؟
تداول العملات الأجنبية لديه المخاطر والمكافآت الخاصة. ويعتمد العائد على النقد الأجنبي على عدة عوامل من بينها اقتصاد بلد ما، والطقس، والمعاملات، وحتى أسعار بعض البنود مثل النفط. كل هذه العوامل تسهم في المخاطر والمكافآت التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. وأنك لن تعرف متى الدولار، الين، يوان، أو الجنيه كنت تتداول سوف تفقد أو كسب قيمة. بعض العملات أقوى مقابل العملات الأخرى، في حين أن العملات الأخرى أضعف ولكن لها قيمة أعلى عند التداول في سوق عملة أخرى. سوف تحتاج إلى الكثير من الدهاء والمعرفة حول العملات الأجنبية من أجل الحصول على دفع تعويضات كبيرة في هذا النوع من السوق. كما تتأثر العملة الأجنبية أيضا عندما يجب عليك شراء منتج معين بعملة معينة. حركة العملات الأجنبية عند شراء السلع سوف تؤثر على عودة الاستثمار الخاص.
ما هي المخاطر في الاستثمار في الخيارات الثنائية؟
قد تبدو الخيارات الثنائية مثل استثمار آمن بسبب المبلغ الثابت للمال الذي يستثمره المتداول والعائد الذي يحصل عليه الاستثمار. ولكن هناك أيضا مخاطر تنطوي عندما يستثمر المتداول في الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية فقط اثنين من النتائج المحتملة مرة واحدة في يوم التداول قد انتهى، تاجر إما يحصل على العودة أو لا شيء على الإطلاق. بساطة سوق الخيارات الثنائية يخفي المخاطر التي ينطوي عليها التجار والمستثمرين. يجب أن يكون المرء التشخيص المناسب حول السوق من أجل الحصول على عائد كبير من سوق الخيارات الثنائية. واحدة من المخاطر التي ينطوي عليها سوق الخيارات الثنائية هو عدم وجود أدوات لجعل التشخيص المناسب. نظرا لوجود نتيجتين محتملتين فقط، هناك عدد محدود من الأدوات التي يمكن للمتداول استخدامها. والنتيجة في نهاية يوم التداول ستكون فقط العائد أو الخسارة.
هل الخيارات الثنائية أقل خطورة من أسواق الصرف الأجنبي؟
بعد وزن المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات الأجنبية وسوق الخيارات الثنائية، سيكون لدى المتداول مخاطر أقل عندما يستثمر في سوق الخيارات الثنائية. سوق الخيارات الثنائية واثنين من نتائج متميزة، في حين أن التداول في العملات الأجنبية يترك كل شيء حتى للاستيلاء. هناك المزيد من عدم اليقين عندما يستثمر المتداول بالعملة الأجنبية. ويتذبذب سعر صرف العملات الأجنبية بسبب عدة عوامل. هذه العوامل تتغير على البلدان، مما يجعلك عرضة للتغير المستمر كلما كنت تداول العملات الأجنبية في السوق. من ناحية أخرى، الخيار الثنائي هو أقل خطورة بسبب اثنين من النتائج المحتملة التي التاجر يمكن التأكد من. يمكن للتاجر ضبط الأموال المستثمرة إذا رأوا أن الاستثمار صغير جدا أو محفوف بالمخاطر. يتم تداول الخيارات الثنائية أيضا على أساس يومي أو حتى كل ساعة. يمكن للتاجر الحصول على عوائد تصل إلى 85٪ في غضون ساعة من التداول، إذا كان الاستثمار الذي يضعه يكسب نقطة أو اثنين في السوق. التاجر سوف تحتاج فقط لجعل التشخيص الصحيح قبل يوم التداول يبدأ.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ كوبيرايت 2018 نسكوفا & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

تداول الخيارات يستحق ذلك
تداول الخيارات الثنائية - هل يستحق ذلك؟
وهناك الكثير من منصات التداول توفر 2 الخيارات الأساسية فيما يتعلق التداول ثنائي وهذه هي الخيار وضع والآخر هو خيار المكالمة. يتم اختيار الخيار وضع عندما يعتقد التجار أنه سيكون هناك انخفاض في السعر في حين أن خيار الاتصال متاح إذا كانوا يعتقدون أنه سيكون هناك ارتفاع في السعر. ويتعين على جميع التجار تحديد موقفهم استنادا إلى عدد عوامل السوق، وهناك العديد من أساليب التداول وكذلك الخوارزميات التي يمكن استخدامها.
قبل اختيار موقفكم، يطلب منك اختيار منصة التداول التي من خلالها كنت تجري الصفقات الخاصة بك. اختيار وسطاء ثنائي الحق في التعامل مع اموالك أمر بالغ الأهمية ويمكن أن تقرر ما إذا كنت سوف تنجح أم لا. هذا صحيح خاصة بالنسبة للتجار الذين هم مجرد بداية وتريد الاستفادة القصوى من الخيارات المالية.
تذكر، ليس كل الوسطاء يمكن أن توفر لك نفس الطرق عند التداول. من المرجح جدا، ليس كل الوسطاء لديهم عوائد مماثلة والقيود المتاحة على صفحاتهم. بالنسبة لأولئك الذين يبدأون، فمن المستحسن للغاية لا داعي للقلق على أساليب التداول الثنائية أكثر تعقيدا. اعتبارا من الآن، تختار للوساطة جيدة وسمعة الطيبة التي تقدم نسبة عالية على العائدات ومعرفة ما إذا كان هناك برامج الحوافز المقدمة التي قد تستفيد.
وكما هو الحال مع أي شيء، هناك الكثير من الحيل والنصائح التي مبتدئ يجب أن نأخذ في الاعتبار لتكون قادرة على تحسين احتمالاتهم من الربح. تم تصميم معظم هذه النصائح لمساعدة الأفراد على التمتع بتجربة تجارية أكثر راحة، وخاصة إذا كانوا بحاجة إلى قواعد قليلة من الإبهام مع الأخذ في الاعتبار مع التجارة. عاجلا أو آجلا، فإن التاجر تصبح أكثر خبرة، وتطوير مواقفهم وأساليب التداول الخاصة، والتي سوف تساعدهم على كسب الأرباح. زيارة إهو / how_7209756_trade-بيناري-options. html سوف تعطيك الكثير من الأفكار حول هذا الموضوع أيضا.
ربما، أهم قطعة من النصائح التي يجب أن نتذكرها هو عدم الاعتماد على توقعات بديهية أو مشاعر الأمعاء. تداول الخيارات الثنائية ليست مثل لعبة القمار أو أي عملية صنع المال الأخرى. في حين أن الاحتمالات تلعب دورا كبيرا لتحديد الأرباح الخاصة بك، وكثير منهم يتم تحديدها في الغالب من خلال تحليل دقيق والتنفيذ الفعال للاستراتيجيات. القيام الصفقات من خلال مستندة على المشاعر الخاصة بك هو وسيلة بالتأكيد النار لتفقد الاستثمارات الخاصة بك، وفي الوقت نفسه، نأسف على القرارات التي قمت بها في النهاية. يمكنك زيارة موقعنا الرئيسي.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

قيمة الخيار.
يمكن تقسيم سعر الخيارات إلى جزأين: القيمة الخارجية والقيمة الجوهرية.
القيمة الجوهرية.
القيمة الجوهرية هي جزء من الخيار الذي يمكن تحقيقه إذا تم ممارسة الخيار. لذلك، فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية.
ضع في اعتبارك المثال التالي:
السعر الأساسي: مسفت $ 30.
تايب: كال أوبتيون (أمريكان)
سترايك السعر: $ 25.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 30 سبتمبر.
الآن، تخيل أن هذا الخيار دعوة معينة يتداول حاليا في 7 $. كيف يمكننا فهم هذا السعر بشكل أفضل؟
حسنا، الجزء الأول الذي يمكن أن ننظر إليه هو القيمة الجوهرية: قيمة الخيار الذي، إذا تم ممارسة، سوف يؤدي إلى الربح. ونحن نعلم أن سعر الإضراب خيار الدعوة هو 25 $ ومع ميكروسوفت التداول في 30 $ هو بالفعل يستحق ما لا يقل عن 5 $.
هذا هو ما يعرف باسم القيمة الجوهرية - القيمة التي يمكن القيام بها من خلال ممارسة الخيار.
القيمة الخارجية.
عندما يتم تداول خيار أكثر من القيمة الجوهرية، يعرف الفرق بالقيمة الخارجية، أو أكثر شيوعا باسم القيمة الزمنية.
وبالنظر إلى المثال السابق، فقد قررنا بالفعل أن الخيار يستحق 5 دولارات على الأقل - قيمته الجوهرية. ومع ذلك، فإنه يتداول في الواقع في 7 $.
ويسمى المبلغ المتبقي 2 دولار بالقيمة الخارجية ويمثل وجهة نظر الأسواق إلى أي مدى يمكن للتجارة الأساسية أن تصل إلى أعلى مستوى في الوقت الذي ينتهي فيه العقد.
في بعض الأحيان خيار يمكن أن يكون 0 القيمة الجوهرية ولكن لا يزال من المفيد أن يكون شيئا في السوق. لماذا ا؟
ويرجع ذلك إلى أن التجار يعتقدون أنه لا يزال هناك بعض الفرص التي يمكن أن تقوم عليها التجارة الأساسية في اتجاه إيجابي، الأمر الذي سيجعل الخيار مربحا.
الخيار الذي لديه 0 القيمة الجوهرية يقال أن خارج من المال، أي إذا كان لديك طويلة (اشتريت) هذا الخيار دعوة وكنت تمارس ذلك، سوف تفقد المال عن طريق تعيين أسهم مايكروسوفت بسعر ممارسة $ 37 ، والتي هي في الواقع تستحق فقط 36 $ في السوق المفتوحة، ويترك لك مع فقدان $ 1.
لذلك، فإن خيار المكالمة له قيمة صفرية جوهرية. ومع ذلك فإنه من السعر في السوق هو 1.75 $. هل هذا يعني أن الخيار هو أكثر قيمة؟ ليس صحيحا. وهذا يعني ببساطة أنه لأن الخيار لا يزال لديه 6 أشهر حتى انتهاء الصلاحية، لا يزال هناك الكثير من الوقت للخيار لتجاوز عقبة ممارسة 37 $.
إذا انتهت صلاحية الخيار غدا، فإنه سيكون له ما يقرب من الصفر القيمة الخارجية و صفر القيمة الجوهرية - وبالتالي تعتبر لا قيمة لها. ويرجع ذلك إلى أن خيار المكالمة قد ترك يوم واحد فقط لتداوله أعلى من 37 دولارا لإعطاء المتداول فرصة للحصول على المال منه.
ومع ذلك، لأن الخيار لا تنتهي لمدة 6 أشهر أخرى، هناك ما يقرب من 120 يوما (أو 120 فرصة) أن مايكروسوفت لديها لتجارة دولار آخر أعلى وبالتالي تحويل هذا الخيار إلى خيار في المال.
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (56)
بيتر 29 يوليو، 2018 في 7:43 مساء.
توميلو موكوينا 28 يوليو، 2018 في 2:44 ص.
الرجال إم مسجلة في أوبتيونتيمي ولكن أنا لا أعرف كيفية التجارة الرجاء المساعدة.
بيتر 16 ديسمبر، 2017 في 4:23.
مايك ديسمبر 13th، 2017 في 12:35 بيإم.
جديد للخيارات. سؤالي هو لماذا يريد أحد أن يبيع خيارا مقابل ممارسته؟ وأنا أعلم أن هناك قيمة الوقت + القيمة الجوهرية، وكنت تفوت على قيمة الوقت من خلال ممارسة ذلك، ولكن أود أن أخشى أن أحدا سوف تمارس ذلك إذا باعته.
بيتر نوفيمبر 23rd، 2017 أت 6:34 بيإم.
سوفيك 21 نوفمبر، 2017 في 6:15 ص.
بيتر 28 أبريل، 2017 في 6:56 ص.
ريان 26 أبريل، 2017 في 3:07 بيإم.
هل يمكن لأحد أن يقول لي لماذا تختلف القيم الجوهرية لخيارات المكالمة عن أسعار الإغلاق اليومية؟
ريجوان 7 أبريل، 2017 في 3:07.
س. لماذا تبيع الخيارات دائما أكثر من الصفر؟ شرح مع مثال.
بيتر 2 يناير 2017 الساعة 10:57 مساء.
مانوج 28 ديسمبر، 2018 في 9:48 ص.
إذا لم يكن هناك مراجحة في السوق (لأن العرض والطلب يلغي إذا كان هناك أي المراجحة)، فكيف يمكن للمحتجزين تحقيق الربح؟
بيتر أغسطس 27th، 2018 في 7:00 آم.
مانوج أغسطس 27th، 2018 في 1:06 آم.
هل يمكن لأي شخص أن يشرح لي لماذا سيحدث التحكيم في حالة أن سعر الخيارات يساوي تماما القيمة الجوهرية؟ الرجاء مساعدتي كما أنا الكثير من الارتباك مع هذا السؤال.
بيتر 18 سبتمبر، 2018 في 5:39 مساء.
مرحبا أفيجيتي، نعم، هذا بالضبط ما هي قيمة إكسترنينيك - قيمة الوقت.
أفيجيتي ميتي 18 سبتمبر 2018 الساعة 5:05 صباحا.
شكرا جزيلا لكم على سبيل المثال، ومع ذلك، يمكن أن نسميه القيمة الخارجية كقيمة زمنية للخيار؟
مايك ماي 14th، 2018 أت 1:01 بيإم.
محاولة لفهم الخيارات وأسعارها. هل من الصحيح أن نقول أن سعر الخيار يعتمد على الاحتمال أن الخيار تنتهي إيتم؟ هل يعطي الدلتا (كعدد مطلق) لخيار ما احتمال أن يكون الخيار إيتم؟
بيتر 22 أبريل، 2018 في 7:45 مساء.
فيني 22 أبريل، 2018 في 2:46 مساء.
بيتر 15 أبريل، 2018 في 10:20 مساء.
د أبريل 13th، 2018 في 2:05 بيإم.
لدي خيار دعوة يوليو فتح على الأسهم مع سعر الإضراب من 2.50 $. يتداول السهم الأساسي حاليا عند 1.70 $ و # 039؛ إيش. أنا أحاول أن أتعلم كيفية حساب الربح المحتمل مع الخيارات مرة واحدة في بس يتجاوز سعر الإضراب. إذا بحلول يوليو يتحرك السهم فوق 2.50 $، ويقول 2.51 $ أو 2.60 $ حتى، كم سيكون الخيار يستحق إذا كنت بيعه؟ وهل مضروبا في 100 (لكل عقد)؟ شكرًا.
فينيت باتيل 17 فبراير، 2018 في 12:52 مساء.
هل يمكن أن تخبرني ما هي، معدل إنترست، توزيعات الأرباح، تقلب & أمب؛ التقريب.
حيث يمكن للمرء الحصول على المعلومات. حول الشروط أعلاه.
أنا أسأل هذا b & # 039؛ كوز، فهي مطلوبة في الخيار حاسبة السعر.
بارث ديف 24 ديسمبر 2018 الساعة 11:54 صباحا.
شكرا جزيلا لتوفير تفسير سلس جدا. كل شيء يبدو مثل اضحة وضوح الشمس الآن.
بيتر 11 ديسمبر 2018 الساعة 5:03 مساء.
آل مورا ديسمبر 10th، 2018 في 2:10 بيإم.
بعت مكالمة 12 في حين أن الكامنة كان يتداول في $ 18.77.Is هناك إمكانية ذلك حامل المكالمة لممارسة ذلك؟ وأعتقد أنه إذا كان حامل الدعوة ممارسة فإنه سوف تتلقى فقط 12 $ لتداول الأسهم في 18،00 $. صيح؟ لذلك لا توجد فرصة للممارسة في ظل هذه الظروف.
بيتر 3 أكتوبر 2018 الساعة 11:03 مساء.
دلتا هي فقط ذات الصلة للجزء الخارجي من قيمة الخيار. الخيارات التي تتألف من قيمة جوهرية فقط سوف تظهر الدلتا من +1 للمكالمات و -1 ل يضع.
B. ثانسدون 30 سبتمبر، 2018 الساعة 10:33 ص.
بيتر جولاي 31st، 2018 أت 7:02 بيإم.
صحيح - لذلك لخيار وضع، ويقول 25 $ وضع الخيار يتداول عند 0.50. ثم القيمة الجوهرية = 0 والقيمة الخارجية = 0.50. سوف تحتاج مسفت إلى التداول عند أو أقل من 24.50 دولار لكي تكون مربحة.
جيف r جولاي 30th، 2018 أت 3:13 بيإم.
I & # 039؛ م جديدة وتحتاج إلى فهم. مسفت $ 25 سيبت 30 كال @ 7 ترادينغ أت $ 30 كيرنتلي. قيمة بلدي الجوهرية = 5 والقيمة الخارجية = 2. سأكون مربحا إذا كانت مسفت التجارة & غ؛ 32 أليس كذلك؟ وإذا كنت تستطيع استخدام مثال لخيار وضع باستخدام مثال بسيط. شكرًا. جيف.
بيتر 24 يوليو، 2018 في 5:29 مساء.
بالنسبة لخيارات الاتصال تكون القيمة الجوهرية صفر عندما يكون سعر الإضراب أعلى من السعر الأساسي وخيارات البدالة القيمة الجوهرية هي صفر عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر الإضراب.
ناجيش هوتكار 24 يوليو، 2018 في 4:03 مساء.
بلز شرح عندما تصبح قيمة إنتيرسيك صفر.
بيتر جوون 12th، 2018 أت 7:32 آم.
مرحبا فيونا، إذا كانت قيمة الخيار أقل من قيمته الجوهرية فإن المشترين سيشترون الخيار ويمارسون الخيار على الفور في الربح الأساسي الخالي من المخاطر. وسيحدث ذلك حتى لم تعد هناك فرصة.
فيونا يونيو 10th، 2018 في 3:03 بعد الظهر.
شين 5 مايو 2018 الساعة 11:35 صباحا.
شكرا بيت، انها مفيدة حقا. وأخيرا فهمت ما كان محاضري يتحدث.
بيتر مارش 30th، 2018 أت 6:59 آم.
ليس هناك أي علاقة بين القيمة الذاتية والتقلب - التقلب هو فقط ذات الصلة عندما يتعلق الأمر القيمة الخارجية.
جيك 30 مارس، 2018 في 6:32 ص.
ما هي العلاقة بين القيمة الجوهرية والتقلب.
بيتر 14 نوفمبر 2018 الساعة 3:59 مساء.
بالطبع لا! كتبت محتوى نفسي من ما تعلمت وخبرته يجري في صناعة الخيارات. هل لديك مانع من فضلك تقديم صفحة أو اثنين من إنفستوبيديا كأمثلة على مطالبتك؟
أرجون نوفيمبر 14th، 2018 أت 5:14 آم.
يتم نسخ شكله مثل هذا المحتوى من إنفستوبيديا.
بيتر 17 مايو، 2018 في 9:45 مساء.
فيناي 17 مايو، 2018 في 6:39 ص.
يمكن أن أقول ش أن قيمة الخيار (إنتينسيك + قيمة الوقت) هو في الواقع القسط الذي سيدفعه المشتري.
بيتر فيبرواري 15th، 2018 أت 3:43 آم.
تقريبيا. إذا كنت قد اشتريت خيار الاتصال واخترت ممارسة ذلك، ثم نعم، يمكنك الآن شراء الأسهم في & كوت؛ سعر الإضراب & كوت؛ من الخيار - وليس قسط. القسط هو السعر الذي تدفعه للعقد عند دخولك إلى المنصب. ويتم تلقي هذا القسط من قبل البائع من الخيار.
مارك فيبرواري 14th، 2018 أت 8:23 آم.
لذلك، عندما يمارس خيارا هو في المال. فوق سعر الإضراب. أنا فعلا شراء الأسهم الأسهم الأساسية في بلدي الخيارات الأصلية بريمويم سعر الشراء؟ عند ممارسة الخيارات. في الواقع يتم تحويلها إلى أسهم الأسهم بقيمة الأسهم الحالية؟
بيتر 14 فبراير 2018 الساعة 5:57 صباحا.
مرحبا مارك، للحصول على خيار المكالمة عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون السهم فوق الإضراب الخيار لتكون مربحة. ومع ذلك، فإن الخيارات قابلة للتداول مثل العديد من الأصول الأخرى في السوق. أي أنه يمكنك شراء خيار شراء لمدة 20 سنتا في حين أن السهم هو دون الإضراب ثم بيعه في اليوم التالي لمدة 25 سنتا (إذا كان السوق قد تحرك في صالحك).
مارك فيبرواري 9th، 2018 أت 6:35 بيإم.
جديد على الخيارات! هل يجب أن يكون الخيار أعلى من سعر الإضراب من أجل تحقيق الربح؟ أيضا، إذا كنت تبيع خيارا قبل انتهاء الصلاحية، ولكن أقل من سعر الإضراب تفقد الاستثمار الخاص بك الكلي أو مجرد جزء منه طالما أن سعر السهم فوق حيث قمت بشرائه. لست متأكدا من كيفية جعل المال الخاص في الخيارات؟
بيتر 12 سبتمبر 2009 الساعة 7:30 صباحا.
صيح. السعر المعروض في السوق هو 2 ولكن القسط الذي تدفعه هو 200 دولار.
مبتدئ 11 سبتمبر 2009 الساعة 11:37 ص.
سري m نيو 2. إف i تشويس أن أوبتيون فور ساي 2.00، إف إيت's 's فور 100 شاريس ذي فالو إس 200.00. ثم سعر قسط هو أيضا 200 $ أليس كذلك؟
بيتر 17 أغسطس 2009 الساعة 6:51 صباحا.
عدنان جهانكير 14 أغسطس، 2009 في 1:50 ص.
أريد أن أعرف أساسيات الدقيق. مثالي هو.
إذا اشتريت الخيار من 20 $ مع سعر الإضراب من 25 $ لمدة 3 أشهر في تاريخ انتهاء الصلاحية الأصل الأساسي هو وجود سعر 33 $ ما هي.
1) القيمة الجوهرية ومن سيذهب إلى حامل الخيار أو الكاتب.
2) ما هي قيمة الوقت الذي سوف تذهب حامل أو الكاتب.
3) ما هي قيمة الخيار ومن الذي ينتمي الكاتب أو حامل.
يرجى شرح تلك في خيار الاتصال. hopping أن سؤالي هو كامل.
بيتر 10 يوليو 2009 في 7:34 صباحا.
thomnel53 5 يوليو 2009 في 3:43 بعد الظهر.
حسنا. لذلك إذا كنت تشتري خيار القول 2.00، إذا كان ذلك ل 100 سهم القيمة 200.00 الحق. هل تدفع 2.00 أو 200.00 لذلك، وإذا كان الدبابات هل تفقد فقط 2.00 أو ماذا؟ آسف أنا & # 039؛ م جديدة.
بيتر 11 مايو 2009 في 6:28 مساء.
مرحبا جو، نعم، $ 37 في أعلاه يمثل سعر التمرين. لقد استخدمت 30 دولارا و 36 دولارا لتمثيل مثالين لأسعار سهم مسفت.
جو ماي 11th، 2009 أت 1:28 بيإم.
مرحبا، أنا لا أفهم مع المثال الوارد في القيمة الجوهرية، ويقال أنه إذا كان لديك طويلة (اشترى) هذا الخيار المكالمة وكنت تمارس ذلك، سوف تفقد المال عن طريق تعيين سهم مايكروسوفت بسعر ممارسة $ 37، والتي هي في الواقع يستحق فقط 36 $ في السوق المفتوحة.
لينكولن 22 مارس 2009 الساعة 11:36 ص.
ممتاز. وذلك باستخدام أمثلة بسيطة لشرح الوضع الصعب السوق، هو مفيد جدا. شكر.
ديفيد 17 مارس 2009 في 12:52 مساء.
شكرا لك، مفيد جدا. فتحت عيني كبيرة في الواقع.
عبد الرؤوف 4 مارس 2009 الساعة 10:05 صباحا.
التفسير المقدم هو مفيد للغاية وبسيطة جدا لفهم.

No comments:

Post a Comment