Friday 16 March 2018

ترادكينغ مقابل أوبتيونس


ترادكينغ مقابل أوبتيونس.
ترادكينغ و أوبتيونشوس هما السماسرة نحن معدل للغاية للغاية هنا. السؤال هل يمكن أن نوصي واحد على الآخر؟
لمعرفة أننا قد ضربت لهم ضد بعضها البعض، ونحن قد صنفت لهم على خدمة العملاء التي تقدمها، وسهولة الاستخدام من منصات التداول احترامها، وأدوات التداول التي تقدمها، والتعليم الذي توفر وبالطبع السعر.
العثور على وسيط جديد لم يكن أبدا من السهل جدا، استخدم الجداول أدناه لمعرفة أي من هذين السماسرة يناسب مستواك من الخبرة وأسلوب التداول أفضل. يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على حساب ظاهري واتخاذها لإجراء اختبار شامل للاختبار قبل أن تلتزم بنفسك.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
نظرة عامة للخدمات.
من حيث الخدمات المقدمة هناك القليل للاختيار بينها، تراديكينغ عرض الأقراص المدمجة ولكن ليس التداول اليوم، أوبتيونشوس عرض التداول اليوم ولكن ليس الأقراص المدمجة. بحيث يجعل من السهل اختيار إذا كنت بحاجة إلى الأقراص المدمجة أو كنت تاجر اليوم، والبقية منا سوف تضطر إلى أن ننظر قليلا أعمق.
على الرغم من أن أوبتيونشوس لا نرحب التجار اليوم، أنها لا & # 8217؛ ر تقدم أسعار مخفضة بالنسبة لهم. وهذا يقابله جزئيا حقيقة أن أسعارها تنافسية للغاية على أي حال، حتى بسعر كامل أنها & # 8217؛ لا تزال أرخص من أسعار مخفضة E * تريد تقديم التجار المتكرر.
وأود أيضا أن أشير إلى أن أوبتيونسهوس لا تقدم التداول السندات، ولكن يمكنك التجارة فقط لهم عبر الهاتف. أنا لست متأكدا لماذا هذا هو ولكن أنا متأكد من انها مجرد إجراء مؤقت ونأمل أنها سوف تكون ثابتة في التحديثات منصة المستقبل.
أدوات التداول.
أدوات التداول نظرة عامة.
انها الى حد كبير نفس القصة هنا، حرفيا لا شيء للاختيار بينهما من حيث الميزات. ولكن كيف يمكنك استخدام تلك الميزات هو ما يجعل الفرق.
منصة ترادكينغ هي بديهية بشكل لا يصدق للاستخدام. مناسبة لكل من المبتدئين والتجار الوسيطة، فقد التداول بنقرة واحدة حتى تتمكن من وضع التجارة من أي مكان داخل النظام.
أوبتيونشوس من ناحية أخرى لديها منصة محملة بالكامل مع جميع أجراس وصفارات، ولكنها ليست سهلة الاستخدام كما واحد تراديكينغ، لا يمكنك عمل الصفقات من داخل المخططات على سبيل المثال.
لحسن الحظ كلا السماسرة توفر التداول الظاهري، مما يتيح لك فرصة كبيرة لاختبار القيادة على حد سواء قبل أن تقرر.
الرسوم & أمب؛ اللجان.
أوبتيونشوس تنافسية للغاية على السعر، فازوا على ترادكينغ الذين ليست مكلفة بالضبط على كل شيء باستثناء صناديق الاستثمار المشترك. إذا كان السعر هو العامل المهيمن ثم أوبتيونسهوس هو الطريق للذهاب.
ولكن ماذا لو كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ؟ كما الصاعد تحتاج إلى التركيز على التدريب والتعليم وكذلك الدعم. هذا هو المكان الذي تتفوق تراديكينغ، لديهم مجتمع تجاري ممتاز وهذا كنز من الأفكار التداول والنصائح إدارة الأموال.
أوبتيونشوس لا تقدم أي منشأة مثل هذا، كنت تركت كثيرا من تلقاء نفسها. وهذا لا يعني أن تدريبهم لا يصل إلى نقطة الصفر. أنها توفر بعض التدريب خيارات ممتازة، ولكنها تهدف إلى التجار أكثر خبرة.
كمبتدئين كنت أفضل من التضحية أرخص الرسوم والحصول على رأسك حول أساسيات التداول قبل الانتقال إلى استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، يمكنك الانتقال دائما إلى أوبتيونسهوس في وقت لاحق.
أوبتيونشوس مثالية للتجار أكثر خبرة وسيطة بينكم. منصة قد لا تكون سهلة الاستخدام ولكن انها حصلت على جميع الأدوات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى و لا تنسى أنك سوف تحقق وفورات كبيرة على طول الطريق.

ترادينغ فس أوبتيونسوس
كل من ألي انفست و أوبتيونشوس لديها هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم في ألي انفست و أوبتيونشوس هي نفسها عند $ 4.95 دولار / التجارة.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
فتح حساب مع ألي انفست لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع. وينطبق الشيء نفسه على أوبتيونشوس. كل من ألي انفست و أوبتيونشوس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب. ويتيح كل من الوسطاء القدرة على الاستثمار في مجموعة جيدة من أدوات الاستثمار، مثل السندات وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير الجيد على تجارة الأوراق المالية مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار خيار الصلبة للتداول الخصم.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،968 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،187 اللجنة القياسية: 9.95 دولار أمريكي في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
يقدم ألي انفست خيارات التداول.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، الخزانة الأمريكية، البلدية، وشهادات الإيداع. لا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
منصة التداول على الانترنت ألي انفست تقدم تدفق يقتبس والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، وبحوث الاستثمار مستقلة.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
صناديق الأسهم المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
من حيث الأدوات المتقدمة، ألي انفست فقط يتيح الوصول إلى مجتمع التداول عبر الإنترنت والقدرة على إقامة التداول الآلي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون لوضع استراتيجيات متقدمة و / أو أوامر معقدة، منصة قد تثبت قليلا الحد.
عند وضع أوامر، ألي انفست يسمح للمستخدمين لتحديد الطريقة المفضلة من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تقدم أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
المتداولين على الانترنت الجماعة التداول الآلي محفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر ألي انفست القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.75٪ إلى 4٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

ترادينغ فس أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ: أفضل وسيط ل إيرا؟
هنا كيف أوبتيونسهوس و تراديكينغ مقارنة للمستثمرين الذين يرغبون في فتح الجيش الجمهوري الايرلندي.
حساب التقاعد الفردي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لإنقاذ للمستقبل. إيرا التقليدية تمكنك من تنمية ضريبة الثروة الخاصة بك مؤجلة. روث إيراس تنمو معفاة من الضرائب، ويمكن حتى أن تستخدم لجعل دفعة أولى على منزلك الأول.
لبدء الادخار، على الرغم من ذلك، سوف تحتاج إلى أن تقرر أين لفتح إيرا. وفيما يلي نظرة على كيفية اثنين من شركات الوساطة الشعبية، أوبتيونشوس و تراديكينغ، مقارنة لحسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.
ما ستدفعه للتداول.
في حين أن شراء وبيع الاستثمارات يأتي دائما تقريبا مع رسوم، وأسعار العمولات آخذة في الانخفاض مع مرور الوقت. لاحظ أن أوبتيونشوس و تراديكينغ الآن سعر معظم الصفقات في أقل من 5.00 $ لكل منهما، لشراء أو بيع.
$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.
$ 20.00 لكل عملية شراء.
$ 4.95 + $ 0.65 لكل عقد.
$ 9.95 لكل عملية شراء.
مصادر البيانات: مواقع الشركة.
وكقاعدة عامة، فإن الفرق الأكبر في التسعير يميل إلى أن يكون في صناديق الاستثمار المشتركة وخيارات الأسهم. كلا السماسرة تقدم أكثر من 12،100 صناديق الاستثمار التي يمكنك شراء ل $ 9.95 أو 20،00 $ لكل معاملة، اعتمادا على الوساطة. بفضل بعض العروض الخاصة ل إيراس، قد تكون قادرا على زيادة خفض متوسط ​​تكلفة التداول.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.
ومثل أسعار العمولة، فإن الحد الأدنى لحسابات وسطاء الخصم يتجه نحو الصفر. لا ترادينغينغ ولا أوبتيونسهوس لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، حتى تتمكن من تمويل حسابك كما تراه مناسبا. وتبلغ حدود المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة حاليا 500 5 دولار للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 سنة، و 500 6 دولار لمن هم فوق سن الخمسين.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الاستثمار في الأسهم الأجنبية و أدرس.
الاستثمار في الخارج هو موضوع معقد، ولكن معظم السماسرة سوف تمكنك من شراء وبيع الشركات الأجنبية من خلال إيصالات الإيداع الأمريكية المدرجة الأمريكية. وتمثل أدرس الملكية في الشركات الأجنبية، وترتفع وتندرج تماما كما يفعل سعر سهم الشركة في سوقها المحلية.
المستثمرون الذين يرغبون في إرسال صفقاتهم إلى البورصات الدولية سوف تحتاج للبحث عن وسيط مختلف، ومع ذلك، كما لا توفر أوبتيونسهوس ولا تراديكينغ حاليا القدرة على إرسال الصفقات في الخارج. لتكون عادلة تماما، سوى أقلية من وسطاء الخصم لديها قدرات تجارية دولية.
مراجعات تطبيقات الجوال.
إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي واتصال بالإنترنت، يمكنك وضع الصفقات من أي مكان في جميع أنحاء العالم. وإليك كيفية تقييم كل من مستخدمي وسيط العملاء لتطبيقات التداول عبر الجوال، وذلك اعتبارا من 23 آذار (مارس) 2017.
مصادر البيانات: مخازن التطبيق ذات الصلة.
رسوم حساب إيرا ورسوم الخدمة.
الرسوم على حسابات إيرا يمكن تشغيل سلسلة، ولكن إيلاء اهتمام خاص لرسوم الصيانة الجارية أو عدم النشاط رسوم بسبب عدم تلبية متطلبات النشاط وسيط الخاص بك. أوبتيونشوس ليس لديها أي نوع من الرسوم. سيتعين على عملاء تراديكينغ الذين يحافظون على رصيد يقل عن 2500 دولار دفع رسم سنوي قدره 50 دولارا إذا لم يجروا تجارة واحدة على الأقل سنويا.
أفضل اختيار ل إيراس: أوبتيونشوس أو تراديكينغ.
ونظرا للاختلافات القليلة جدا في أسعار العمولة، وأرصدة الحسابات الدنيا، ورسوم الخدمات (بالنسبة للأشخاص الذين يجرون تجارة واحدة على الأقل)، فإنها تتجلى حقا في تفضيل شخصي.
ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن يكون مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة على صفحة واحدة.
أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

تراديكينغ مقابل أوبتيونسهوس & # 8211؛ 2017 التصنيف & # 038؛ إعادة النظر.
تراديكينغ مقابل أوبتيونسهوس & # 8211؛ 2017 التصنيف & أمب؛ إعادة النظر.
سواء كنت مستثمرا لأول مرة، تاجر من ذوي الخبرة، أو شخص لديه محفظة الأسهم الرئيسية، وسوف تحتاج إلى استخدام أفضل منصة التداول الممكنة.
يتطلب تحديد مواقع التداول الأعلى بحثا موسعا لتحديد التصنيفات الحالية، فضلا عن معلومات مفصلة عن الجودة والرسوم وتنفيذ التجارة والواجهات سهلة الاستخدام والجودة الشاملة للمنصة التجارية المختلفة.
وبمجرد الانتهاء من هذه الاستفسارات والبحوث، سوف تكون في وضع أفضل لاتخاذ خيار مستنير بشأن فوائد التداول مع شركات مثل تراديكينغ و أوبتيونشوس.
وبالنظر إلى جميع المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت، قد يبدو إجراء البحث والمراجعة الخاص بك ساحقة في البداية. ومع ذلك، مع الوقت، والجهد، والتصميم، والانضباط، وسوف تكون قادرة على أن تقرر أي من هذه اثنين من أعلى تصنيف الشركات، أوبتيونشوس أو تراديكينغ، هو الأفضل بالنسبة لك.
ومع ذلك، مع هذه المادة تراديكينغ مقابل أوبتيونسهوس مراجعة، تأمل أدفيسوريهق لتبسيط مستوى البحث الذي سوف تحتاج إلى أداء.
الترتيب الحالي ل تراديكينغ و أوبتيونسهوس.
طريقة واحدة لاكتشاف ما إذا كان تراديكينغ أو أوبتيونشوس هو أفضل شركة تجارية عبر الإنترنت بالنسبة لك هو لمراجعة تصنيفاتها.
وقد احتلت أوبتيونشوس المرتبة رقم 1 من قبل ستوكبروكرز هذا العام، وتلقت منصة التقاليد الخيارات الخاصة بهم أيضا # 1 الترتيب من قبل المستثمر و رسكو؛ ق الأعمال اليومية. كما أشاد أوبتيونشوس لتكنولوجيا سهلة الاستخدام.
عند النظر في ما إذا كان سيتم فتح حساب تجاري مع أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ، سوف تحتاج أيضا إلى النظر بعناية الشفرات الترويجية والرسوم التجارية الخاصة بهم. في ما يلي تصنيف لسماسرة الأوراق المالية:
وبما أن كلا الشركتين لديها النتيجة الإجمالية 4.0، انها فكرة جيدة لمراجعة تلك المناطق حيث هناك فرق التفاضلية.
عندما تعيد التداول إلى التداول، على سبيل المثال، حقيقة أن شركات الأوراق المالية تمنح تراديكينغ 4.0 للتعليم بالمقارنة مع 1.5 من أوبتيونشوس، قد تحدث فرقا كبيرا. ومع ذلك، هناك اعتبار آخر للتجار الجدد هو سهولة الاستخدام. في هذه الحالة، نقاط أوبتيونشوس هو s 4.5 بينما تراديكينغ و [رسقوو]؛ s هو 3.5.
وسواء أكنت متجددا في التداول أو المتداول المخضرم، فستكتشف الشركة التي توفر الحزم المناسبة لك من خلال الانخراط في مزيد من البحث. وبهذه الطريقة، وسوف تشعر أنك على استعداد أفضل وأكثر ثقة عند وزن الخيارات بين تراديكينغ و أوبتيونشوس.
أسباب اختيار ترادكينغ.
يوفر تراديكينغ بضعة أسباب لفتح حساب معهم. يوفر موقع الشركة هذه الأسباب الخمسة الأولى:
التسعير معقول خدمة العملاء في المرتبة # 1 الحائز على جائزة أدوات المجتمع الشبكات سيبك التأمين.
من حيث التسعير، لا توجد حد أدنى للتجارة. وتحدد رسوم تراديكينغ بوضوح. إنه فقط 4.95 $ لصندوق التبادل المتداول، أو إتف، وتداول الأسهم. بالنسبة لحركات الخيارات، فإنك تدفع 4.95 دولار بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 65 دولار لكل عقد. لا يوجد حد أدنى لفتح حساب مع تراديكينغ. غير أن قسم الأسئلة الشائعة في الشركة ينص على أن حسابات المحفظة الأساسية تتطلب 500 دولار على الأقل، بينما تتطلب محافظ الزخم ما لا يقل عن 5000 دولار أمريكي.
كيف تريد 1000 $ في العمولات؟ عند فتح حساب تداول عبر الإنترنت مع 5000 $ باستخدام كود ترويجي ل تراديكينغ & رسكو؛ s و لدكو؛ FREE1000، & رديقو؛ سوف تتلقى ما يصل إلى هذا المبلغ في لجان التجارة الحرة.
عندما تفكر في خدمة العملاء، ما الذي يتبادر إلى الذهن؟ بالإضافة إلى تصنيف تراديكينغ # 1 من قبل سمارتموني لمدة أربع سنوات متتالية، يدعون لتوفير هذه السمات المميزة لخدمة العملاء:
أوقات الانتظار القصيرة على المكالمات ردود البريد الإلكتروني سريع لحظة الوصول عبر الإنترنت وسيط الدردشة.
معرفة أن لديك إمكانية الوصول إلى واحدة من أفضل الأدوات الممكنة، مثل ترادكينغ الفوركس، يمكن أن تحدث فرقا بالتأكيد. تريدكينغ الفوركس التاجر يوفر لك هذه الفوائد:
القدرة على تخصيص & مداش؛ وتخصيص & مداش؛ تجربة التداول عبر الإنترنت. القدرة على اكتشاف اتجاهات السوق لاتخاذ قرارات مستنيرة. القدرة على أتمتة وكذلك تخصيص الاستراتيجيات الخاصة بك. القدرة على الوصول إلى نيوزويرز وغيرها من البيانات المتدفقة. القدرة على الوصول إلى حسابك 24/7 من خلال اي فون وتطبيقات الروبوت.
عند التعامل مع ترادكينغ، سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى هذه الأدوات وغيرها:
S & أمبير؛ P الأسهم تقارير مدير الضرائب ماكسيت حاسبة الاحتمالات الربح والخسارة حاسبة الأسهم وشاشات الخيار أدوات التحليل الفني تراديكينغ لايف.
وسواء أكنت تاجر جديد أو متقدما مخضرما، يمكن أن تحدث الشبكات فرقا كبيرا. من خلال تبادل الأفكار والخبرات الشخصية والموارد ذات الصلة، لديك الفرصة للمشاركة والمساهمة في مجتمع ذات أهداف مماثلة. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن أسهم البورصة ترادكينغ كما & لدكو؛ أفضل المتداول المجتمع & رديقو؛ في كل من 2018 و 2017. هذا قد يكون واحدا من العديد من الأسباب لاختيار ترادكينغ على أوبتيونشوس.
تماما كما تريد لحماية الأصول الخاصة بك والاستثمارات من الوقت والطاقة ورأس المال، لذلك أيضا، لا ترادكينغ. ولتحقيق ذلك، توفر الشركة هذه التدابير لحماية لخلق تجربة خالية من الإجهاد عبر الإنترنت:
شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) لندن سياسة التأمينات الجدران النارية وتكنولوجيا المقابس الآمنة (سل) اسم المستخدم وكلمة المرور الأمن الحد من محاولات تسجيل الدخول الفاشلة تخصيص تسجيل الخروج التلقائي.
أسباب لاختيار أوبتيونسهوس.
وهناك أيضا عدد من الأسباب التي تجعلك تختار إجراء التداول عبر الإنترنت مع أوبتيونشوس فس تراديكينغ. ووفقا لموقعهم، فإنهم يقدمون الحوافز التالية:
منصة التداول التي يمكنك التكيف مع الاحتياجات الخاصة بك على مدار الساعة الوصول مع تطبيقات الويب والمحمول أدوات التداول الحرة المنتجات التي هي على حد سواء متقدمة ومبتكرة سهولة التداول مع ضغطة واحدة سيبك التأمين الدردشة الحية.
أوبتيونشوس يعرف أيضا أهمية الاستفادة من العمليات الأكثر فعالية وجود الأدوات المناسبة لهذا المنصب. ويوضح هذا النهج التجارة التجارية هذا ويسرد المنتج الموصى بها لكل خطوة من هذه العملية.
رسوم أوبتيونشوس و رسكو؛ s هي مماثلة ل تراديكينغ و رسكو؛ s. بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى الحد الأدنى من الرصيد، أوبتيونشوس رسوم سعر ثابت من 4.95 $ في التجارة و $ 50 لكل عقد. هذا فقط $ .15 أقل من رسوم تراديكينغ و رسكو؛ ق s.
هناك مجموعة متنوعة من الموارد في موقع أوبتيونشوس. وتشمل هذه & لدكو؛ كيفية & رديقو؛ مقالات عن مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الصلة وكذلك الدردشة الحية. هذه هي مفيدة على مستويات متعددة، سواء كنت و رسكو؛ إعادة جديدة إلى التداول أو ترغب في مراجعة وإلا زيادة قاعدة المعرفة الخاصة بك.
هناك الكثير من الحوافز للعملاء أوبتيونشوس جديدة. مع الحد الأدنى للإيداع 5،000 دولار في حساب فردي أو مشترك أو حساب الاستجابة العاجلة، يمكنك إجراء ما يصل إلى 100 صفقة خالية من العمولات لمدة 60 يوما. الرمز الترويجي أوبتيونسهوس الحالي لهذه الصفقة هو & لدكو؛ 60FREE. & رديقو؛ إذا اخترت التعامل مع هذه الشركة، فمن الأفضل أن تستمر في البحث عن فرص ترويجية أخرى.
أين تجد المزيد من المعلومات: أوبتيونشوس مقابل تراديكينغ.
وبالنظر إلى صناعة التداول عبر الإنترنت & رسكو؛ ق الاهتمام بالتفاصيل، وهناك مواقع ذات السمعة الطيبة التي توفر الاستعراضات وغيرها من المعلومات المحددة لمساعدتك في اتخاذ القرارات. إذا كنت غير متأكد بعد ما إذا كنت ترغب في التداول مع تراديكينغ أو أوبتيونشوس، قد تجد استعراض وسيط مفصل في البورصة أن تكون مفيدة. هناك واحد لكل من تراديكينغ و أوبتيونشوس.
قام سمسار الأوراق المالية بلين راينكنزميير بمراجعة مصغرة ل تراديكينغ في 4 أبريل 2018. هناك مراجعة واسعة النطاق التالية. انه يعطي الشركة أربعة نجوم ويلاحظ فوائد منصة ترادكينغ الحقيقية.
في استعراضه مصغرة نشرت يوم 14 مارس 2018، كما يعطي رينكنسماير أوبتيونشوس مراجعة من أربع نجوم. كان يحب أن أوبتيونسهوس و رسكو؛ ق منصة هو سهل الاستعمال لكل من التجار الجدد وكذلك محنك.
يوفر المستثمر اليومي الأعمال (عيبد) أيضا كمية مراعاة المعلومات. قد تكون مهتمة في تجربتهم المجانية في جامعة عيبد. وهي تقدم مواضيع التعليم التالية:
و كان سليم نظام الاستثمار كيفية الوقت في سوق الأسهم كيفية العثور على الأسهم وتقييم كيفية قراءة المخططات الأسهم كيفية شراء الأسهم عندما لبيع الأسهم.
هذه مجرد طريقين للحصول على مزيد من المعلومات. كما تتعلم كيفية التجارة والمضي قدما مجموعة المهارات الخاصة بك، وسوف تصبح على بينة من المتاحة & مدش]؛ وموثوق بها & مداش؛ الموارد. ويمكن أن يحدث ذلك من خلال إجراء اتصالات مع السماسرة الآخرين، والشبكات، وإلا تكريس نفسك لتصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة.
تذكر أيضا، أن كلا ترادينغ و أوبتيونشوس توفير المعلومات والخدمات لمساعدتك في هذه العملية.
حوافز للوسطاء.
إذا كنت تتداول لفترة من الوقت، فقد يأتي وقت تريد فيه استكشاف شركات وساطة أخرى وما تقدمه. قد تختلف أسباب رغبتك في التبديل، وبصفة عامة، فإنها ربما تكون فريدة من نوعها كما كنت. قد يكون الاستفادة من رسوم تراديكينغ والرموز الترويجية، على سبيل المثال، من بين هذه الأسباب. إذا قمت بالتبديل إلى تراديكينغ، سيتم رد رسوم تراديكينغ الخاصة بك من خلال هذه العملية البسيطة:
افتح حسابا أو سجل الدخول إذا كان لديك حساب. قم بملء نموذج تحويل الحساب وطباعته. البريد في النموذج جنبا إلى جنب مع بيان حساب الأخيرة من الوسيط السابق. أكمل استمارة تسديد التحويل وتشمل التحقق من الرسوم.
يمكنك إما إرسال هذه النماذج بالبريد أو الفاكس إلى تراديكينغ.
لا تظهر رسوم أوبتيونشوس قابلة للاسترداد إذا قمت بالتبديل منها إلى وساطة أخرى. كما ذكر سابقا، ومع ذلك، رموز الترويجي أوبتيونشوس متاحة مع عرض حساب جديد.
بما أن رسوم تراديكينغ و رسكو؛ s s و أوبتيونشوس هي متطابقة عمليا، قد تحتاج إلى اتخاذ ميزات أخرى، مثل تقنيات التداول الخاصة بهم، و تراديكينغ و رسكو؛ s التجارة و التجارة؛؛ في الاعتبار.
عند التداول عبر الإنترنت، يمكن للمنبر الذي تختاره أن يحدث فرقا كبيرا في كيفية التداول، خاصة إذا كنت تعلم كيفية استخدامها للمرة الأولى.
وتشمل الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها التصنيف والجوائز. في بيان صحفي صدر مؤخرا، أعلنت أوبتيونشوس أنها تلقت & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ في تقرير تقرير وسيط الإنترنت عبر الإنترنت لعام 2018. ترادكينغ الصفحة الرئيسية تعلن أن شركات الأوراق المالية في المرتبة منصة ترادكينغ لايف كما # 1 للابتكار.
كما هو الحال مع جميع القرارات الهامة، يصبح الحصول على علم يستغرق وقتا ودراسة متأنية. ويشمل جزء من هذه العملية طرح األسئلة ذات الصلة، ووضع أهداف معقولة، وتحديد القيم األساسية. المتبقي علم هو الجانب اليومي من كونه تاجر ناجح. سواء اخترت الاستثمار والتجارة مع تراديكينغ أو أوبتيونشوس، تذكر خلاصة القول و [مدش]؛ أن هذا هو الاستثمار فيكم والمستقبل المالي الخاص بك.
وقد بذلت جهود معقولة لتقديم معلومات دقيقة، ولكن يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. مراجعة بنود أدفيسوريه للحصول على التفاصيل. راجع أيضا موقع كل شركة للحصول على أحدث البيانات والأسعار والمعلومات.
ملاحظة: قد تكون الشركات والمنتجات، بما في ذلك الشركات (الشركات) التي تمت مراجعتها أعلاه، هي الشركات التابعة لنا. انقر لعرض إفصاحات المعلنين.
أحدث المقالات ذات الصلة.
رسوم التحسين مقابل رسوم ويالثفرونت مقابل رسوم رأس المال الشخصي | تكاليف أفضل مستشاري روبو.
هو الإخلاص الذهاب أفضل روبو مستشار لك؟ | مراجعة | كل ما تحتاج إلى معرفته عن الإخلاص روبو مستشار الخدمات.
هل إليفست أفضل مستشار روبو للمستثمرين المرأة؟ | مراجعة | إليفست مراجعة رسوم الاستثمار والخدمات & # 038؛ المنهجية.
ما هو علي انفست؟ | مراجعة | ألي إنفست استعراض الرسوم، الخدمات، & # 038؛ منتجات الاستثمار.
ويالثفرونت مقابل الطليعة | 2017 مقارنة | الطليعة المستشار الشخصي الخدمات مقابل ويالثفرونت روبو الاستثمار.
رأس المال الشخصي مقابل بيترمنت - الإيجابيات & # 038؛ سلبيات & # 8211؛ كل ما تحتاج إلى معرفته (مقارنة تفصيلية)
كيف رأس المال الشخصي هو ثورة التمويل الشخصي وإدارة الاستثمار.
فيوتادادفيسور ريفيو & # 8211؛ الترتيب والتعليقات (روبو الاستثمار)
روبو أدفيسورس فس فينانسيال أدفيسورس & # 8211؛ هل يتم تداول الأسهم الآلية لمستقبل الاستثمار؟
روبو-إنفستينغ & # 8211؛ ما يجب أن تعرفه! (تداول الأسهم الآلي & # 038؛ نظرة عامة)
اتبع أدفيسوريهق على:
كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2017. أدفيسوريهق (جميع الحقوق محفوظة)

No comments:

Post a Comment